صدر عن بلدية بكفيا - المحيدثة البيان التالي:

"أهلنا الكرام،

بعد أن تمّ التداول بمعلومات أثارت الهلع بين أبناء البلدة ، تحيطكم بلديّة بكفيّا والمحيدثة علمًا بأنها قد بدأت منذ اليوم الأول للأحداث بمتابعة الأوضاع والتشدّد في المراقبة والإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية التي تتولى إتخاذ التدابير اللاّزمة في حال توجّبها.



لذلك، ندعوكم الى ضرورة التروّي والحذر وعدم الأخذ بأية أخبار من مصادر غير موثوقة، والبقاء في يقظة تامّة لا سيما وأن البلد برمّته قد بات في دائرة الخطر،  والإبلاغ الفوري عن كل تحرك مشبوه قد تلاحظونه في محيطكم على الرقم: ٠٣/٢٢٤٧٥٥."      

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

محكمة جنايات سوهاج تسدل ستارها على أكبر قضايا المخدرات بطهطا

أصدرت محكمة جنايات مستأنف سوهاج، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار، وعضوية المستشارين خالد عبد الشكور وأسامة علي فراج، وبأمانة سر محمد عبد الحميد وأحمد سعد، حكمًا بالسجن المؤبد على المدان "ع.ع.ا"، عاطل.

وتغريمه 100 ألف جنيه، وذلك بتهمة الاتجار في مادتي الهيروين والحشيش المخدرتين، وجوهر الميتامفيتامين وأقراص الترامادول المُخدرة.

نائب محافظ سوهاج يشهد فعاليات البرنامج التدريبي "إبدأ مشروعك" رفع 619 طن قمامة ومخلفات صلبة في سوهاج محكمة جنايات مستأنف سوهاج

كما قضت المحكمة بمعاقبة المدان "ا.ر.ى" بالحبس لمدة سنة مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه، بعد إدانته بقضية اتجار في مادة الحشيش المخدرة وجوهر الميتامفيتامين في دائرة قسم شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج.

تعود وقائع القضية إلى عام 2024، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة طهطا معلومات تفيد بأن المتهمين السابق ذكرهما يتاجران في المواد المخدرة على نطاق واسع.

وعقب عمل التحريات اللازمة والتأكد من دقة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، تم ضبط المتهمين وبحوزتهما كميات كبيرة من المواد المخدرة السابق ذكرها، معدة للبيع.

اعترف المتهمان خلال التحقيقات بنشاطهما الإجرامي، أثناء تحقيقات النيابة العامة، حيث تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أصدرت حكمها بإحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات سوهاج، والتي أصدرت حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • فنانة تستخدم التريندات الجريئة للعودة للساحة الفنية.. وتتغزل في مخرج شهير
  • رئيس بلديّة ومواطنون تلقوا اتّصالاً تحذيريّاً من العدوّ الإسرائيليّ
  • رئيس بلديّة الحدت: هذا الخبر غير صحيح
  • جريمة زلزلت دار السلام.. "جنايات سوهاج" تسدل ستارها بقضية شروع في قتل
  • محكمة جنايات سوهاج تسدل ستارها على أكبر قضايا المخدرات بطهطا
  • الخارجية الأميركية: الولايات المتحدة أثارت قضية حملة القصف في بيروت مع إسرائيل
  • إطلالة لافتة.. روبى تثير الجدل بوصلة رقص بالأحمر النارى
  • بيان توضيحي من النيابة العامة حول ملابسات القبض على الأستاذ منتصر عبد الله
  • بيان توضيحي من النيابة العامة لملابسات القبض على الأستاذ منتصر عبد الله