تابع الجمهور حول العالم المشهد الغريب الذي جمع النجمتين سلمى حايك ونيكول كيدمان في أحد عروض الأزياء في أسبوع الموضة في باريس، وذلك عندما حاولت سلمى حايك التقاط صورة مع نيكول كيدمان قامت الأخيرة بدفعها وأدارت ظهرها لها وتتحدث مع المغنية كاتي بيري، لتضع سلمى حايك في موقف محرج وبدى عليها الارتباك، قبل أن تعود «كيدمان» مرة أخرى للحديث معها في جو غلب عليه التوتر، وفقا لما وثقته عدسات الكاميرات.

ولاقى الموقف المحرج بين سلمى حايك ونيكول كيدمان انتشار واسع بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي حول العالم، وكشف مصدر المقربة من النجمتين كان متواجد في أسبوع الموضة في باريس، أن العلاقة بينهما جيدة ولم يحدث أي خلاف على الإطلاق، قائلا: «الممثلتين تعرفان بعضهما البعض منذ ما يقرب من عقدين من الزمان، ولا تزال بينهما صداقة كبيرة على الرغم مما أظهره المقطع القصير»، وفقا لما نشره موقع مجلة «HOLA».

مصدر مقرب يكشف تفاصيل الواقعة بين سلمى حايك ونيكول كيدمان

وأشار المصدر إلى أن الكاميرات بدأت التصوير في منتصف المحادثة بين سلمى حايك ونيكول كيدمان، وبالتالي أساءوا تفسير المشهد: «الكاميرات بدأت التصوير في نهاية العرض أثناء وجودهما في منتصف محادثة، الناس على الإنترنت أساءت فهم ما حدث، يشاهدون مقاطع الفيديو ويصنعون قصة من لا شيء».

وأضاف: «هذا الموقف برمته سخيف، سلمى حايك ونيكول كيدمان تحبان بعضهما البعض وتحترمان بعضهما البعض، ويُظهر مقطع آخر النجمتين وهما تجريان محادثة غير رسمية بعد ذلك وتلتقطان صورة أخرى».

 

صداقة وعمل تجمعان سلمى حايك ونيكول كيدمان لـ 20 عاما

ولا تقتصر العلاقة بين سلمى حايك ونيكول كيدمان على الصداقة التي تمتد لما يقرب من 20 عاما ولكنها تصل إلى العمل أيضا، حيث تم اختيار نيكول كيدمان كسفيرة جديدة لدار الأزياء الفرنسية «بالنسياجا» في ديسمبر 2023،، وهي مجموعة عالمية فاخرة يديرها فرانسوا هنري بينولت، زوج سلمى حايك، والذي كان متواجد في عرض الأزياء الذي شهد الواقعة بين النجمتين.

ويعتبر ظهور نيكول كيدمان بعد الإعلان عن وفاة والدتها في أوائل سبتمبر، وهو ما قد يفسر أيضًا سبب ظهورها وسلمى في محادثة جادة للغاية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سلمى حايك نيكول كيدمان

إقرأ أيضاً:

رضوى الشربيني تتألق بالأزرق الزاهي

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني متابعيها ببعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

 

وبدت رضوى الشربيني بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا مجسمًا، ينتمي لقصة ألوان شولدر، صمم من قماش الأزرق الزاهي، وزين ببعض الإكسسوارات من جانب واحد.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني من مواليد 30 سبتمبر 1981 هي إعلامية مصرية، تقدم برنامج «هي وبس» على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017.

 

قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجا فنيا على قناة الحياة، وبرنامج «أنا مصر» في التلفزيون المصري، بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري «بروباجندا تي في»، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها «هي وبس» الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

 

المسيرة

«هي وبس» والشهرة

ازدادت شهرة رضوى بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي «هي وبس»، وتحولها إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في مصر، حيث تلقت آراؤها ردود فعل متباينة. يشيد بها البعض ويراها نموذجا «للمرأة المتحررة القوية» ويرى البعض أن النقد الموجه إليها هو جزء من «حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع»، وفي المقابل انتقدها آخرون ووصفوها «بعدوة للرجال». وردت رضوى على ذلك بقولها أن كلامها هو رد على حالات محددة من التجارب التي تأتيها عبر الاتصالات الهاتفية، ويجب ألا يتم تفسيره كمعاداة للرجال بصفة عامة.

 

حياتها الشخصية

تزوجت رضوى وأنجبت ابنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها. ذكرت رضوى أنها قد تعرضت لمشاكل في الحمل مما سبب تغير وزنها، واضطرارها لترك العمل كمذيعة، والعمل في شركة بترول، ولكنها عادت بعد عدة سنوات إلى تقديم البرامج بسبب عدم رضاها عن نفسها في ذلك الوقت ورغبتها في التغيير، حيث اتخذت قرارا بإنقاص وزنها واتباع نظام غذائي صحي، كما أنها داومت على الذهاب إلى الصالات الرياضية حتى تمكنت من خسارة أكثر من 30 كيلو جرام. رضوى كانت متعلقة بوالدها الراحل حسب قولها، وتعتبر أن «أهم رجل في حياة أي بنت هو أبوها».

مقالات مشابهة

  • مخرج أميركي: هكذا تواطأت الكاميرات في الإبادة الإسرائيلية بغزة
  • شاهد.. كلب فوق أهرامات الجيزة
  • إيندهوفن دون جماهير أمام باريس سان جيرمان
  • مشادة غير متوقعة بين نيكول كيدمان وسلمى حايك في باريس
  • باريس | القيب يبحث سبل تذليل الصعوبات أمام الطلبة الليبيين الراغبين في الدارسة بالجامعات الفرنسية
  • السلطات الفرنسية تحرم آيندهوفن من جماهيره أمام باريس
  • نيكول كيدمان تحرج سلمى حايك وترفض التقاط صورة معها.. تفاصيل
  • نيكول كيدمان تضع سلمى حايك في موقف محرج بباريس
  • رضوى الشربيني تتألق بالأزرق الزاهي