أعلن الكوميديان, ونجم السوشيال ميديا السوداني المعروف حسن تسريحة, استعداده لدخول القفص الذهبي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد قام حسن تسريحة, بنشر مقطع فيديو عبر حسابه المتابع على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وظهر الكوميديان وهو يرقص بشكل هستيري فرحة خلال حفل “حنة” حضره المئات من السودانيين بالعاصمة الأثيوبية أديس أبابا.

وعبر تسريحة, بحسب ما نقل عنه محرر موقع النيلين, عن سعادته الكبيرة بحضور هذا العدد الضخم من أبناء بلده لمشاركته الفرح.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. بعد الفوز التاريخي على منتخب غانا المرصع بالنجوم.. لاعبو صقور الجديان يحتفلون مع الجمهور السوداني على طريقة “زردية” البرهان

أسعد المنتخب السوداني, جماهيره العريضة المتواجدة بملعب شهداء بنينا بليبيا, عقب الفوز التاريخي على المنتخب الغاني المرصع بالنجوم.

وكان صقور الجديان, قد حققوا فوزاً كبيراً على النجوم السوداء, بهدفين دون رد ضمن تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2025 التي تستضيفها المغرب.

وبحسب مقطع فيديو رصده محرر موقع النيلين, فقد ظهر لاعبو المنتخب السوداني, وهم يحتفلون مع الجمهور الكبير الذي ساندهم من مدرجات ملعب بنينا.

حيث قام اللاعبون بالتوجه نحو المدرجات, وأحتفلوا مع الجمهور وهم يقومون بتقليد الإشارة الشهيرة التي أطلقها رئيس مجلس السيادة, القائد العام للجيش, الفريق أول عبد الفتاح البرهان “الزردية”, والتي حققت شهرة واسعة فيما بعد وأصبحت “ترند”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. من نيروبي.. الفنانة هدى عربي تعود للتربع على عرش السوشيال ميديا السودانية بإطلالة مبهرة وثوب “فخم”
  • شاهد بالفيديو.. من داخل أستوديو “بي ان سبورت”.. البرنس هيثم مصطفى يحتفل بالفوز التاريخي لصقور الجديان على غانا مستعيناً بعبارة البرهان الشهيرة : (الدبل سمح ودبلنا ليهم)
  • شاهد بالفيديو.. بعد الفوز التاريخي على منتخب غانا المرصع بالنجوم.. لاعبو صقور الجديان يحتفلون مع الجمهور السوداني على طريقة “زردية” البرهان
  • شاهد بالفيديو.. “برانا برانا بنغلب غانا” المنتخب السوداني يهزم المنتخب الغاني المدجج بالمحترفين ويضع قدماً في أمم أفريقيا بالمغرب
  • شاهد بالصورة والفيديو.. عريس سوداني يستقبل عروسته بإشارة قائد الجيش الشهيرة “الزردية” والعروس تتفاعل معه وتدخل في وصلة ضحك هستيري
  • شاهد بالفيديو.. “الجرتق السوداني.. التراث في زمن الحرب” من تقديم رباح الصادق المهدي
  • بالفيديو.. شاهد عيان تحكي قصة السيدة “عزيزة” التي زفت زوجها عريساً لـ”ضرتها”: (ما محتاجة قروش عمها رئيس دولة معروفة وأنجبت 9 من الأولاد ولهذا السبب ساعدت زوجها على الزواج)
  • شاهد بالفيديو.. لأول مرة في السودان.. عروس تقدم “شيلة” كاملة لعريسها وسط إعجاب الحاضرين والنساء على مواقع التواصل يعلقن: (ان شاء الله رجالنا ما يشوفوا المقطع دا)
  • شاهد بالفيديو.. عروس سودانية تفاجئ المعازيم وترقص بشكل هستيري في ليلة زفافها والجنس اللطيف يسخر: (النصيحة البورة حارة وعقبال لينا)