أصدرت المفوضية الوطنية العليا الانتخابات، القرار رقم (115) لسنة 2024 بشأن الإعلان عن النتائج الأولية لانتخاب النقابة العامة لمؤسسات التعليم والتدريب الخاص).

وبموجب القرار، “تعتمد النتائج الأولية لانتخاب النقابة العامة لمؤسسات التعليم والتدريب الخاص على النحو التالي:فوز قائمة (الهدهد) بمقاعد (النقابة العامة)”، مضيفة: “يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره، وعلى المكلفين التقيد والتنفيذ كل حسب اختصاصه، وينشر في وسائل الإعلام المتاحة”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: انتخابات البلدية مفوضية الانتخابات النقابة العامة

إقرأ أيضاً:

«المحامين» تعلن مواعيد جلسات حلف اليمين القانونية للمتقدمين الجدد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت نقابة المحامين، اليوم الأربعاء، عن مواعيد وكشوف جلسات حلف اليمين القانونية للمحامين الجدد.

وكانت قد توقفت جلسات حلف اليمين منذ ما يزيد على ثمانية أشهر، في ظل وقف القيد لفترة معينة ثم فتحه بضوابط واشتراطات جديدة.

وتواصل النقابة العامة للمحامين، عمليات إجراء المقابلات الشخصية لخريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، من الراغبين في القيد بالجدول العام للنقابة، في تمام الساعة العاشرة صباحًا، بنادي المحامين النهري بالمعادي، مع الالتزام بالزي الرسمي، "بدلة كاملة، والكرافته"، مع ضرورة إحضار ملف وأوراق التقديم الخاصة بكل متقدم، وإحضار نتيجة الكشف الطبي للمتقدمين من الأقاليم خارج القاهرة الكبرى.

وأخطرت النقابة العامة للمحامين برئاسة عبد الحليم علام، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، المحامين المقيدين بالجدول العام الواردة أسماؤهم في الكشوف المعلنة على موقع النقابة، بضرورة استيفاء الأوراق اللازمة لنقل القيد إلى الجدول الابتدائي قبل المواعيد المحددة لكل ملف، وذلك تجنبًا للنقل التلقائي إلى جدول غير المشتغلين.

مقالات مشابهة

  • الشبكة الدولية الطبيه توقع اتفاقية تدريب مع مركز الاستشارات والتدريب الجامعة الاردنية بمصادقة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
  • التعليم العالي بالعراق تعلن رابط نتائج القبول المركزي بالرقم الامتحاني 2024
  • «المحامين» تعلن مواعيد جلسات حلف اليمين القانونية للمتقدمين الجدد
  • خلال جلسته الأسبوعية.. مجلس الوزراء يوافق على تحديد الاعتمادات الأولية لمشروع الموازنة العامة
  • مفوضية الانتخابات تنفذ عملية انتخاب النقابة الفرعية لمؤسسات التعليم
  • اختبار وزير التعليم!
  • بالصور.. المفوضية تنفذ عملية انتخاب النقابة لمؤسسات التعليم
  • عباس صابر يفتتح أول برامج الخطة التدريبية للنقابيين بمنار مصر للبترول
  • عاجل - الإعلان عن نتائج التعليم 2024-2025 بالمغرب.. اجتياز الامتحان الشفوي عبر Tawdif.men.gov.ma