صدى البلد:
2024-10-16@14:19:13 GMT

لم تتحمل فراقه.. وفاة سيدة عقب موت زوجها في قنا

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

بعد قصة حب ووفاء عمرها أكثر من نصف قرن من الزمان، لفظ مزارع أنفاسه الأخيرة بعد أيام من العلاج داخل المستشفى الجامعى بـ قنا ، لكن القصة لم تنتهى بوفاة المسن، فبعد ساعة من خبر إعلان وفاته، أعلنت أسرته وفاة زوجته لتلحق برفيق عمرها فى جنازة واحدة.

 

القصة تفاصيلها بدأت منذ أيام بتعرض مسن يبلغ من العمر ٩٠ عاماً ، لوعكة صحية، استدعت النقل إلى مستشفى قنا الجامعى ومنها للعناية المركزة، للعلاج من أعراض كثيرة يعيشها كبار السن، وخلال فترة العلاج تأثرت الزوجة التى تبلغ من العمر ٨٠ عاماً، بمرض زوجها، ما تسبب فى اضطراب حالتها الصحية هى الأخرى.

 

دون وقوع إصابات.. انهيار منزل من طابقين بوسط مدينة قنا إهمال طبي.. طبيب يتسبب في جريمة بحق طفل بقنا

 

 

وعقب إعلان وفاة الزوج بالمستشفى، لم تتمالك الزوجة أنفاسها ودخلت فى وعكة صحية شديدة تسببت فى وفاتها بعد ساعات قليلة من وفاة زوجها، لتلحق به فى الجنازة، وتجاوره فى القبر، كما لازمته طوال حياتهم تحت سقف بيت واحد بقرية حجيرات حجازة بمركز قوص.

 

وسادت حالة من الحزن بين أهالى قرية حجيرات حجازة، عقب وفاة الزوجين، اللذين كانا يتمتعان بسمعة طيبة بين أهالى القرية، طوال حياتهما، ما جعل وفاتهما حديث الشارع داخل القرية وخارجها، وخاصة فارق الساعات القليلة بين وفاتهما، ودفنهما سوياً فى قبر واحد، كما كانت الوفاة الفريدة للزوجين، سبباً فى أن تتحول جنازتهما إلى جنازة شعبية شارك فيها مئات الأهالى من قرية حجازة.

 

جنازة واحدة

وأشار أهالى القرية، إلى أن الزوجين كانا يعيشا مع نجلهما فى منطقة حجيرات حجازة، وتربطهما علاقات ود ومحبة مع الجميع، وكانا يعيشان فى هدوء وسلام دائم، ومنذ أيام تعرض الزوج لوعكة صحية استدعت النقل إلى المستشفى الجامعى بقنا، لكن الرحلة انتهت هناك وعاد جثة هامدة.

 

وكانت قرية حجيرات حجازة، شهدت وفاة محمد عطا 90 عاما بمستشفي قنا الجامعى، بعد أيام من العلاج داخل قسم العناية المركزة، ولم تمضى ساعات قليلة حتى لحقت به زوجته روحية على ٨٠ عاماً ، لتنتهى رحلتهما فى الحياة معاً ويحتويهما قبر واحد بمقابر الأسرة فى قرية حجازة بقنا.

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا قصة حب جنازة واحدة حجازة قوص

إقرأ أيضاً:

مروة صبري لـ شوق الموسوي: "انتي نجمة والناس كلها بتحبك.. ومفيش ست تقدر تتحمل اللي حصلك"

حرصت الإعلامية مروة صبري  علي توجية رسالة للفنانة الكويتية شوق الموسوي، بعد حديث الأخيرة عن معاناتها مع أسرتها، وبالأخص بشأن أختها الصغيرة التي تزوجت من طليقها، مما تسبب لها بألم كبير، وذلك خلال تقديم برنامجها "قعدة ستات" على شاشة ألفا اليوم.

 

وقالت مروة صبري: “مفيش ست في الدنيا تقدر تتحمل 1% من اللي حصل للفنانة شوق الموسوي، إنتو فاهمين يعني إيه أخت تاخد طليق أختها، فاهمين القهرة والندالة؟! أختي اللي صرفت عليها وربيتها واشتريت لها بيت وشقيت عليها، تروحي تقهريني وتكسريني وتمرضيني نفسيا وتاخدي طليقي تتجوزيه!”

 

دعت مروة صبري الفنانة شوق الموسوي إلى تجاوز أحزانها، قائلة: "إنت ست بطلة وقوية وأكيد ربنا عايزك تبقي أقوى، وإنت النهاردة نجمة الناس كلها بتحبك وبتدعيلك".

 

وأكملت، إنما تزعلي وتتقهري من أختك اللي حتة منك".

 

 

مقالات مشابهة

  • شجرة دم الأخوين.. أسطورة حية في قلب سقطرى تروي أسرار الجمال والخلود
  • ندى تستغيث بمحكمة الأسرة بعد 20 عاما من سفر زوجها.. السر في شهادة وفاة مزورة
  • بعد 3 أيام من رحيل خالته..أحمد فريد يعلن وفاة والدته ومكان العزاء
  • بعد 3 أيام من رحيل شقيقتها.. أحمد فريد يعلن وفاة والدته
  • مروة صبري لـ شوق الموسوي: "انتي نجمة والناس كلها بتحبك.. ومفيش ست تقدر تتحمل اللي حصلك"
  • تعرف إلى حقوق المرأة التي توفي زوجها بعد الطلاق؟
  • جارتها ضربتها.. تفاصيل وفاة سيدة بعد توقف قلبها في عين شمس
  • علقت بين المرتبة والسرير! وفاة مأساوية لسيدة أعمال بريطانية
  • استادات تتحمل تكاليف علاج وتأهيل يوسف حسن لاعب الكرة ومنتخب مصر