تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قام المهندس محمد شيمي وزير قطاع الأعمال العام، بزيارة مفاجئة لمقر شركتي النصر للإسكان والتعمير والمعادي للتنمية والتعمير التابعتين للشركة القابضة للتشييد والتعمير، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

 أجرى المهندس محمد شيمي، جولة في مقري الشركتين وتفقد سير العمل في مختلف القطاعات والإدارات، والتقى الإدارة التنفيذية حيث استعرض مشروعات الشركتين في عدد من المدن والمناطق منها المقطم والمعادي والفسطاط والشروق و6 أكتوبر والمنصورة الجديدة، وموقفها التنفيذي، والتي تشمل وحدات سكنية وإدارية وتجارية وغيرها من الخدمات، والمشروعات المستقبلية والخطط التوسعية، وموقف استغلال محفظة الأصول والأراضي المملوكة للشركتين، والشراكات مع القطاع الخاص.

وتابع عمليات البيع والتسويق ومستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

أكد المهندس محمد شيمي على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للعملاء وتميزها، وتحسين جودة المنتجات وتنويعها، وتحقيق الاستغلال الأمثل للأصول وتعظيم عوائدها، والتوسع في مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص، والالتزام بالتطوير المستمر للخدمات والمنتجات والتأكيد على تسليم المشروعات في مواعيدها وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية والتواصل الدائم مع العملاء وكسب ثقتهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التطوير المستمر الاصول

إقرأ أيضاً:

المدير التنفيذي للجهاز الوطني للتنمية يناقش تحديات تنفيذ مشاريع صيانة الإسكان العام في سرت

الوطن|متابعات
عقد المدير التنفيذي للجهاز الوطني للتنمية محمود الفرجاني اجتماعًا مع ممثلي الشركات المسؤولة عن تنفيذ مشاريع صيانة الإسكان العام في سرت والمنطقة الوسطى، بما في ذلك مشروع يتضمن صيانة 665 وحدة سكنية، وتناول الاجتماع التحديات التي تواجه بعض الشركات المنفذة، بالإضافة إلى نسب الإنجاز وأسباب التأخير في تسليم بعض المشاريع.

وشدد الفرجاني خلال اللقاء على أهمية الإسراع في تنفيذ المشاريع والتزام الشركات بتسليمها في المواعيد المحددة، مع ضمان جودة الأعمال وفق أعلى المعايير. وأكد على ضرورة تجاوز العقبات وتسريع وتيرة العمل لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير مساكن ملائمة في الوقت المحدد.

وأشار إلى أن الجهاز الوطني للتنمية سيواصل متابعة سير العمل بشكل دقيق لضمان الالتزام بالجداول الزمنية وجودة التنفيذ، موجهاً الشركات إلى رفع كفاءة الأداء وتسريع الإنجاز لتحسين مستوى الخدمات العامة في المنطقة.

 

الوسومالجهاز الوطني للتنمية الخدمات العامة سرت صيانة الإسكان ليبيا

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن تجري زيارة مفاجئة للوحدات الاجتماعية بالجيزة.. مُهلة شهر للموظفين
  • المدير التنفيذي للجهاز الوطني للتنمية يناقش تحديات تنفيذ مشاريع صيانة الإسكان العام في سرت
  • وزير قطاع الأعمال العام في زيارة مفاجئة لشركتي النصر للإسكان والمعادي للتنمية والتعمير
  • وزير قطاع الأعمال العام يتابع عمليات البيع والتسويق بشركات القابضة للتشييد
  • وزير قطاع الأعمال يجتمع برؤساء شركات الأدوية التابعة لاستعراض مؤشرات الأداء وموقف تنفيذ خطط العمل
  • وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء شركات الأدوية لاستعراض فرص الاستثمار
  • وزير قطاع الأعمال يطالب بزيادة معدلات الإنتاج والتصدير بشركات الأدوية التابعة
  • وزير قطاع الأعمال يوجه شركات الأدوية بسرعة إنجاز مشروعات تطوير خطوط الإنتاج
  • وزير قطاع الأعمال العام: استراتيجية للنهوض بالشركات التابعة