أعلن المطرب والملحن عمرو مصطفى، عن مفاجأة خلال حضوره فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، المقام في دار الأوبر المصرية، مشيرا: « أخدت موافقة من محمد شبانة ابن شقيق العندليب لعمل أغنية وطنية بصوت عبدالحليم حافظ».

عمرو مصطفى وعبد الحليم حافظ 

وأكد عمرو مصطفى خلال تصريحاته الأخيرة، قائلا: «أخدت موافقة من محمد شبانة ابن شقيق العندليب لعمل أغنية وطنية بصوت عبدالحليم حافظ باستخدام الذكاء الاصطناعي، وعملت تجربة صوت أم كلثوم بالذكاء كان صوتي أنا في الأساس».

عمرو مصطفى: بثبت للناس إننا نقدر نقدم ألحان زي ألحان زمان

وتابع عمرو مصطفى: «كنت مجرد بثبت للناس إننا نقدر نقدم ألحان زي ألحان زمان، وبعد كده على التيك توك شوفنا ناس بتعمل ألحان بصوت أم كلثوم مستحدثة ومشوفتش المنتجين بيتكلموا ولا بيعترضوا».

على صعيد آخر، وجه الفنان عمرو مصطفى، الشكر والتقدير إلى الدكتور مدحت العدل وإدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة على إيمانها بالوجوه الشابة الجديدة في إخراج أوبرت «عايشين عبور تاني»، قائلاً: «جميعهم أصوات شابة وجديدة تستحق الدعم».

عمرو مصطفى وعبد الحليم حافظ 


وأضاف في مداخلة فيديو عبر تطبيق زووم مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن إدارة الشئون المعنوية قامت بدور كبير وفعال في التواصل مع شباب الأغنية، وكان لهم دور أيضًا في تأهيلهم نفسيًا للوقوف والغناء أمام الرئيس السيسي.

وتابع عمرو مصطفى: «الشغل مع الشباب والوجوه الجديدة؛ أحلى من العمل مع مغنيين كبار، فالشباب اللي اشتغلت معاهم في الأوبرت ده كانوا عارفين إن ده عمل وطني لابد من الالتزام فيه، وكان هناك روح تعاون مشتركة بينهم جميعًا».

عمرو مصطفى 


وأردف مصطفى: أخذت كل شاب وفتاة من مؤدو أوبرت «عايشين عبور تاني»، وتعاملت معهم كل شخص بمفرده، وأنجزنا هذا الأوبرت خلال يومين فقط.

واختتم عمرو مصطفى حديثه، قائلاً: سيكون هناك عمل وطني كبير يظهر للنور خلال الفترة المقبلة، وسيكون مفاجأة للجميع.

قبل العرض.. تفاصيل مسلسل «وتر حساس»

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو مصطفى المطرب عمرو مصطفى الملحن عمرو مصطفى عبد الحليم حافظ أسرة عبد الحليم حافظ ابن شقيق العندليب العندليب محمد شبانة عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

التفاؤل بالذكاء الاصطناعي يدفع سهم آبل لقمة تاريخية

سجلت أسهم شركة آبل مستوى تاريخيا جديدا، خلال تداولات الثلاثاء في بورصة وول ستريت، لتعزز بذلك من المكاسب الأخيرة التي تأججت إلى حد كبير مع التفاؤل بأن الشركة ستستفيد من طرح هواتف آيفون المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وارتفعت الأسهم بنسبة تصل إلى 2.7 بالمئة إلى 237.49 دولارًا، متجاوزة الذروة السابقة التي تم الوصول إليها في يوليو.

كما عزز هذا الارتفاع مكانة آبل كأكبر شركة في العالم، بقيمة سوقية تزيد عن 3.6 تريليون دولار.

ويشهد قطاع التكنولوجيا الأميركي نموا قويا بشكل عام، إلا أن سهم شركة آبل يشهد تقدما قويا بشكل خاص. فقد ارتفعت الأسهم بنسبة 37 بالمئة على مدار الأشهر الستة الماضية، وهذه الزيادة تمثل أكثر من ضعف الارتفاع في مؤشر ناسداك 100 البالغة فقط 15.5 بالمئة خلال نفس المدة، بحسب وكالة بلومبرغ.

حظيت شركة آبل بالكثير من الاهتمام خاصة بعد طرح هاتف آيفون 16 الجديد المدعوم بخصائص الذكاء الاصطناعي، والذي طرح للبيع الشهر الماضي. وفي وقت سابق من، الثلاثاء، طرحت الشركة جهاز آيباد ميني جديد مصمم لإمكانات مماثلة.

ويرى محللون أن جهود آبل في مجال الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك "Apple Intelligence"، تجذب العملاء إلى الترقية إلى أجهزتها الأحدث، مما يُعزز مبيعاتها.

وتشير التوقعات إلى أن Apple يمكن أن تبيع ما يقرب من 500 مليون جهاز iPhone على مدى العامين المقبلين بفضل هذه التكنولوجيا الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • عمرو مصطفى: «لو كانت أم كلثوم على قيد الحياة لـ افتخرت بي»
  • بعد أم كلثوم.. عمرو مصطفى يقدم أغنية وطنية للعندليب بالذكاء الاصطناعي
  • Opera One تحدث متصفحها بالذكاء الاصطناعي لمستخدمي iOS
  • التفاؤل بالذكاء الاصطناعي يدفع سهم آبل لقمة تاريخية
  • الشئون المعنوية تبهر العالم برسائل الجمهورية الجديدة والوفاء لقادة وجنود حرب أكتوبر
  • عمرو مصطفى يدافع عن نفسه: موهبتي ليست للبيع
  • عمرو مصطفى يروي كواليس أوبريت «بنعيش عبور تاني» لندوة التثقيفية للقوات المسلحة
  • تحول مثير.. هل تغير مايكروسوفت وجه الرعاية الصحية بالذكاء الاصطناعي؟
  • تامر عاشور: نفسي أقدم دويتو غنائي مع إليسا وأتمنى من قلبي لشيرين إنها تركز