أكد طارق يحيى نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أن نتائج وأداء الفراعنة الفترة الحالية جيده للغاية تحت قيادة حسام حسن ويستحقوا التأهل إلى نهائيات بطولة الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

طارق يحيي: العميد يسير على خطى كيروش فى اكتشاف لاعبين للفراعنة

وأوضح طارق يحيى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.

7 " حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر قام بالإستمرار على نهج البرتغالى كيروش المدير الفنى الأسبق للفراعنة من إكتشاف بعض اللاعبين الجدد أصحاب الإمكانيات العالية ".

فيفا يُحدث قائمة الأندية المعاقبة ويكشف موقف الزمالك من إيقاف القيد موقف مصابي الزمالك من المشاركة في السوبر المصري.. ضربة موجعة لـ الأبيض


وطالب طارق يحيى المسئولين بالاتحاد المصرى لكرة القدم الاهتمام بحضور الجماهير فى مباريات منتخب مصر وعمل بعض الدعوات للنجوم السابقين والمدربين السابقين ايضا لدعم الفراعنة اثناء المباريات وهذا الأمر يحدث على مستوى العالم.


وشدد طارق يحيى أنه لا بد من إزالة الحساسية بين حسام حسن وبعض الإعلاميين والحديث فقط بالأشياء الفنية وعدم إستفزاز بعض الصحفيين لهم اثناء المؤتمرات الصحافية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق یحیى

إقرأ أيضاً:

شريف عبدالفضيل: حسام حسن يسير في الطريق الصحيح مع منتخب مصر

أكد شريف عبدالفضيل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر وضع نصب عينيه لاعبي المنتخب الأوليمبي ومنتخب الشباب، وهو ما يعيد للذاكرة ما فعله حسن شحاتة عندما كان مدربا للمنتخب، من أجل بناء فريق قوي خلال السنوات المقبلة.

وقال عبر برنامج بوكس توبوكس الذي يبث على فضائية etc: "علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، لديه خطة كبيرة من أجل بناء منتخبات قوية، وهناك لاعبين مميزين شاركوا مع المنتخب الأوليمبي في الاولمبياد وسيكون لهم دور كبير في المنتخب الاول خلال المرحلة القادمة، وبداية النجاح الاعتماد على العناصر الشابة".

وأضاف: "النزول بالأعمار السنية لمنتخب مصر الأول مطلوب للغاية، هناك أوقات قد لا تؤدي بشكل جيد في الملعب لكن تستطيع المكسب، وهو ما يتحقق مع حسام حسن، لابد من وجود كواليتي مميز من اللاعبين، وحسام يستحق التحية لقيامه بتغيير طريقة اللعب بالاعتماد على ثلاثي في الخط الخلفي، بالإضافة إلى الدفع ببعض العناصر، خصوصا أنها مباراة صعبة وفي أجواء غير جيدة".

وواصل: "إبراهيم عادل كواليتي لاعب جيد، ولابد أن يكون هناك قانون في اتحاد الكرة يمنح اللاعبين احقية الاحتراف أوروبيًا، كنت أتمنى خروجه للدوري الاسباني ويتم منعه من جانب ناديه بهذا الشكل وهو ما يؤثر عليه نفسيا من أجل مصلحة النادي، بغض النظر عن مصلحة الكرة في مصر، واتمنى ان يكون المجلس القادم له دور في تنظيم تلك الأمور".

وأكمل: "حسام حسن استعان ببعض اللاعبين المميزين من المنتخب الاوليمبي وكلهم شاركوا بشكل أساسي في أنديتهم أيضا، مثل احمد عيد وشحاتة وكوكا وابراهيم عادل ومحمود صابر وكلهم عناصر لها مستقبل كبير".

وزاد: "لابد أن نشكر لاعبي منتخب مصر، بعدما حققوا الفوز على موريتانيا في ملعبه ووسط جماهيره، والأهم كان تحقيق الهدف المطلوب بعيدا عن الأداء، والأهم النتائج الايجابية في المرحلة الحالية، وهناك ايجابيات كثيرا تحسب للجهاز الفني بقيادة حسام حسن".

وأتم: "اقامة السوبر المصري في الإمارات يؤكد العلاقة القوية بين مصر والامارات، وشعبية القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، والمباريات هناك ستكون صعبة للغاية، والمباريات ستشهد مفاجآت كبيرة، والأهلي ملك ملوك البطولات بكل تأكيد، وسيكون الضغط العصبي كبير على القطبين، والتركيز على المواجهة النهائية ليس له فائدة، لأن التفكير يجب أن يكون في المباراة الأولى أولا".

مقالات مشابهة

  • طارق يحيى يشيد بـ حسام حسن ويوضح: فعل مثل كيروش
  • شريف عبدالفضيل: حسام حسن يسير في الطريق الصحيح مع منتخب مصر
  • العميد طارق صالح يدعم نادي الميناء بالمخا بتبرع سخي لتحقيق الإنجاز
  • طارق يحيى: جيفرسون كوستا لاعب واعد بصفوف الزمالك لكن لديه بعض المشكلات
  • طارق يحيى: الدنيا بتتقلب في الأهلي عند الخسارة.. والثقة كبيرة لدى الزمالك
  • طارق يحيى: أخشى من تأثير خلافات جوميز ودونجا على الزمالك وأتمنى تصفية الأجواء
  • بلاش مظلومية.. طارق يحيى يوجه رسالة لـ حسام حسن قبل مواجهة موريتانيا
  • طارق يحيى يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن قبل مواجهة موريتانيا
  • طارق يحيى يكشف رأيه في إمكانيات جيفرسون كوستا صفقة الزمالك الجديدة