أبدى أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق عن سعادته من فوز الفراعنة أمس أمام موريتانيا والتأهل إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025.

ميدو: سعيد بتأهل المنتخب لأمم إفريقيا.. ومن يهاجم التوأم أصحاب مصالح


وأضاف أحمد حسام "ميدو" خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.

7 " الحمدلله كسبت الرهان على حسام حسن وإبراهيم حسن حيث أفضل دائما تعامل مع النجوم مع بعضهم البعض لذلك أشاهد تألق محمد صلاح مع الفراعنة منذ فترة كبيرة".

آخر تطورات إصابة دونجا وموقفه من اللحاق بالسوبر المصري بمشاركة الونش تدريبات فنية متنوعة بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري


وتابع: "من يهاجم التوأم أصحاب مصالح شخصية فقط وتنفيذ بعض الأغراض الخاصة دون النظر إلى المصلحة العامة والإساءة إلى بعض الأشخاص أو الأندية أو المنتخب ".  


وتابع أحمد حسام "ميدو" منح اللاعبين الكبار راحة من خوض بعض المباريات امر طبيعى يحدث فى جميع أنحاء العالم وهذا حدث مع كيليان امبابى مع منتخب فرنسا ".

 

وأشار أحمد حسام "ميدو" أنه لا بد من وجود مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم ورابطة أندية قادرة على تسويق بطولة الدورى بشكل جيد وهذا الأمر يحدث حاليا استعدادا للموسم الجديد ".


وأختتم أحمد حسام " ميدو " حديثه " الأهلى يحتاج إلى صفقات جديدة على رأسهم مهاجم وجناح والمدربين الأجانب تميل دائما للعمل مع عدد قليل من اللاعبين ".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال: أمم إفريقيا الاختبار الحقيقي لحسام حسن مع المنتخب

أكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني يسير بخطى ثابتة مع الفراعنة حتى الأن ويحقق النجاح المطلوب.

أحمد سالم عن أكبر قلعة رياضية: "الزمالك بقيمته لا يحتاج لشعارات"

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" من وجهة نظري أن بطولة كأس الأمم الإفريقية الاختبار الحقيقي لحسام حسن مع المنتخب لقوة المنافسات والمنتخبات الإفريقية ".

وأضاف:" المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية يجب أن يظهر بشكل أشرس فنياً من أجل التتويج باللقب ".

في سياق متصل، قال حسام حسن في تصريحات عقب نهاية مباراة موريتانيا عن غياب محمد صلاح: "احترمت رغبة صلاح في عدم اللعب على النجيل الصناعي، وهذا كان أيضًا رغبة الجهاز الطبي لليفربول، لأن صلاح كان يعاني من إصابة خفيفة".
وتابع: "ليفربول خشى من تجدد الإصابة، وقراري كان الحفاظ على صلاح لأنه سيكون مهمًا في الفترات المقبلة، خاصة في تصفيات كأس العالم، واليوم حافظنا على صلاح وكسبنا بدلاءً أدوا بقوة".
وأكمل حسام حسن: "من يعرفني ومن يعرف إبراهيم سيعلم أنني لا أفكر إلا في الفوز، الإعلام المصري لا يتقبل سوى الانتصارات، وهذه طموحاتنا في مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا".

مقالات مشابهة

  • شوبير يوجه رسالة هامة لحسام حسن بعد التأهل لأمم إفريقيا
  • أحمد سعيد: مانشيتي يخلق جو غير صحي بين اللاعبين .. فيديو
  • شبانة: حسام حسن لازال لديه الكثير في المرحلة المقبلة.. لا يجب تضخيم الصعود لأمم إفريقيا
  • رضا عبد العال: أمم إفريقيا الاختبار الحقيقي لحسام حسن مع المنتخب
  • أحمد موسى يحتفل بتأهل مصر لأمم أفريقيا: شكرا كابتن حسام حسن
  • رفع العلم المصري.. تفاعل مع طريقة احتفال حسام حسن بتأهل الفراعنة لكأس أمم إفريقيا
  • حسام حسن يسجل إنجازًا تاريخيًا مع منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا
  • بعلم مصر.. حسام حسن يحتفل بتأهل منتخب مصر لكأس أمم إفريقيا للمرة الـ27
  • منتخب مصر يواصل تألقه مع حسام حسن ويضمن التأهل لأمم إفريقيا 2025