موقع 24:
2024-10-16@14:24:44 GMT

"لن أترك حقي".. أيتن عامر تتوعّد ريهام حجاج

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

'لن أترك حقي'.. أيتن عامر تتوعّد ريهام حجاج

كشفت الفنانة المصرية أيتن عامر تطورات خلافها مع الفنانة ريهام حجاج، والذي نشب قبل أكثر من ثلاث سنوات في كواليس تصوير مسلسل "وكل ما نفترق"، ووصل مداه إلى ساحات المحاكم.

وأوضحت أيتن في تصريحات تلفزيونية أن الأمر بين يدي القضاء حالياً، وأنها لن تتنازل عن حقوقها، مشددةً على أنها صاحبة حق ولن تتركه مهما حدث، ومهما طالت القضية، وأنها لن تشعر بالملل حتى لو طالت القضية أكثر من ذلك حتى تستعيد حقوقها.



وأضافت: "إذا كان الطرف الآخر لجأ إلى القضاء ومارس الظلم والافتراء، فمن حقي أن أدافع عن نفسي حتى آخر لحظة".

كما اتهمت أيتن عامر محامية ريهام حجاج بالتنمر عليها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قائلة: "أنتِ محامية الخصم، ولا يصح أن تظهري وتتنمري عليّ على السوشيال ميديا، لا يوجد شخص غير جميل، وعندما تقولين إن أيتن لم تكن يوماً جميلة سواء بفلتر أو من دونه، فأنت متنمرة ومخطئة".
وكانت محامية ريهام قالت عبر منصة إكس: "لم تكن أيتن عامر جمية أبداً سواء بفلتر أو بدونه"، لترد عليها أيتن حينها: "يا أستاذة إيناس عيب، ركّزي في القضية أحسن من تويتر والكلام الفاضي ده".

وكانت قد نشبت أزمة حول مسلسل "وكل ما نفترق" في رمضان 2021، وذلك بعدما كشفت أيتن عامر، عن رغبتها في الانسحاب من المسلسل دون توضيح أي أسباب في تعليق ساخر على "فيس بوك".
وهو ما ردت عليه ريهام حجاج بمنشور على حسابها على فيس بوك، قائلة: "عشنا وشوفنا إن أخت البطل اللي قدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل".

كما أعلن المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي انسحابهم من المشروع، بسبب تدخلات ريهام حجاج، بطلة العمل، في تفاصيله ورغبتها في توجيه الأمور وفق رؤيتها الخاصة، بحسب قولهم.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم ریهام حجاج أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

نبيل عيسى بطلا أمام ريهام حجاج في مسلسل "كنترول"

 

 

بدأ الفنان نبيل عيسى تصوير أجدد أعماله الدرامية "كونترول"، والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.


ويشارك نبيل عيسى في بطولة المسلسل مع النجمة ريهام حجاج، والعمل من تأليف أيمن سلامة، والمخرج أحمد صالح، وينشغل حاليا في تصوير أولى مشاهده على أن يدخل به في منافسات الدراما الرمضانية للعام المقبل.


ويغير نبيل عيسى جلده الفني خلال بطولة المسلسل المنتظر الذي يظهر خلاله بشخصية غير معتادة عن أعماله السابقة، كما يخوض خلاله مغامرة الدراما الرمضانية القصيرة نسبيا عبر 15 حلقة لأول مرة.

 

ويعيش نبيل عيسى حاليا انتعاشة فنية في مشواره الدرامي بانشغاله في التحضير والانتهاء من تصوير ثلاثة أعمال فنية مختلفة، من بينها مسلسلين وفيلم سينمائي.


ويعود نبيل عيسى لعالم الدراما التلفزيونية بعد النجاح الكبير الذي لاقى آخر مسلسلاته "ماتيجي نشوف"، الذي جمع في بطولته بينه ولين هنا شيحة وطارق صبري، كما يعيده لساحة المسلسلات القصيرة بعد تصدره تريند السوشيال ميديا عقب شخصيته المميزة في مسلسل الغرفة 207، بصحبة محمد فراج وريهام عبد الغفور.

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن.. آيتن عامر لـ ريهام حجاج: مش هسيب حقى.. حقيقة إنهاء دنيا بطمة حياتها فى السجن.. فنانة تقيم جنازة والدتها بعد شهر من وفاتها
  • أيتن عامر وريهام حجاج.. الخلاف يعود مجدداً والقضاء يحسم الأزمة
  • “مش هسيب حقي”.. آيتن عامر تكشف تفاصيل تطورات خلافها مع ريهام حجاج
  • نبيل عيسى يخوض السباق الرمضاني مع ريهام حجاج في "كونترول"
  • مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج
  • أيتن تامر عن مشاركتها في "الحلنجي": مش بقيس الدور بالشبر.. ومينفعش محمد رجب يكلمني وأقول له لأ
  • نبيل عيسى بطلا أمام ريهام حجاج في مسلسل "كنترول"
  • "كونترول" يجمع نبيل عيسى مع ريهام حجاج في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل كنترول بطولة ريهام حجاج (اعرف الحكاية)