تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو أثار ضجة إصفيرية غير مسبوقة على السوشيال ميديا.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن المقطع الضجة تم تصويره من حفل سوداني أقيم بأحد “الكافيهات” بالعاصمة المصرية القاهرة وفقاً لما ذكر المتابعون.

https://www.facebook.com/reel/452960947232605

وأظهر المقطع مطربة سودانية تقدم وصلة رقص فاضحة وخليعة بمؤخرتها وهي تحنى ظهرها, وسط غضب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب المعلقون بحسب ما نقل محرر موقع النيلين, الجهات السودانية المسؤولة بمصر, بالتدخل السريع للحد من مثل هذه الظواهر السالبة التي ظهرت في الحفلات الغنائية بالقاهرة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. “برانا برانا بنغلب غانا” المنتخب السوداني يهزم المنتخب الغاني المدجج بالمحترفين ويضع قدماً في أمم أفريقيا بالمغرب

أسعد المنتخب السوداني شعبه ووضع قدماً في بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها المغرب العام القادم بفوزه التاريخي عصر الثلاثاء على منتخب غانا, بهدفين دون مقابل.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد تمكن صقور الجديان من خطف الإنتصار في شوط اللعب الثاني في المباراة التي احتضنها ملعب شهداء بنينا بليبيا.

وانتظر المنتخب السوداني, حتى الدقيقة 62 ليفتتح التسجيل عن طريق اللاعب أحمد حامد التش, الذي تابع تسديدة زميله المهاجم سيف تيري.

وقبل أن يفيق المنتخب الغاني المدجج بالمحترفين باغتهم المهاجم محمد عبد الرحمن, في الدقيقة 65 بتسجيله الهدف الثاني بعد مجهود فردي رائع.

ويشير محرر موقع النيلين, إلى أن صقور الجديان, بحاجة لنقطة واحدة فقط من المباراتين المتبقيتين أمام النيجر وأنغولا ليضمن التأهل رسمياً لبطولة أمم أفريقيا 2025 بالمغرب, بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى 7 نقاط وبقيت غانا في نقطتين.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة.. نائب رئيس جماعة أنصار السنة الشيخ محمد الأمين إسماعيل يرتدي الزي العسكري وينزل الميدان والجمهور يتفاعل: (لن تهزم أمة يقودها العلماء والحفظة)
  • شاهد بالفيديو.. نجم السوشيال ميديا السوداني حسن تسريحة يتأهب للزواج ويرقص بشكل هستيري في حفل “حنة” حضره مئات السودانيين بأثيوبيا
  • شاهد بالفيديو.. “برانا برانا بنغلب غانا” المنتخب السوداني يهزم المنتخب الغاني المدجج بالمحترفين ويضع قدماً في أمم أفريقيا بالمغرب
  • شاهد بالصورة والفيديو.. عريس سوداني يستقبل عروسته بإشارة قائد الجيش الشهيرة “الزردية” والعروس تتفاعل معه وتدخل في وصلة ضحك هستيري
  • شاهد بالفيديو.. عروس سودانية تبهر المتابعين بجمالها الملفت وتخطف الأضواء بفاصل من الرقص مع إحدى صديقاتها
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة سودانية تثير غضب المتابعين بعد ظهورها بأزياء فاضحة وهي تتمايل في الرقص
  • شاهد بالفيديو.. وسط ضحكات وسخرية زملائه.. أحد أفراد الدعم السريع يقطع حديثه ويصاب بالرعب لحظة قصف الجيش لمنطقة الكدرو المتواجدون فيها والجمهور: (أركز يا راجل)
  • شاهد بالفيديو.. لأول مرة في السودان.. عروس تقدم “شيلة” كاملة لعريسها وسط إعجاب الحاضرين والنساء على مواقع التواصل يعلقن: (ان شاء الله رجالنا ما يشوفوا المقطع دا)
  • شاهد بالفيديو.. عروس سودانية تفاجئ المعازيم وترقص بشكل هستيري في ليلة زفافها والجنس اللطيف يسخر: (النصيحة البورة حارة وعقبال لينا)