بوابة الوفد:
2024-10-16@14:16:45 GMT

قبل العرض.. تفاصيل مسلسل «وتر حساس»

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

شهد مسلسل «وتر حساس»، بطولة الفنانة صبا مبارك استقبالا جماهيري ضخم قبل عرضه، ومن المقرر طرحه عبر قناة «ON».

مواعيد عرض مسلسل وتر حساس 

يعرض مسلسل«وتر حساس» قناة «ON»، بداية من يوم الأحد الموافق 27 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

مسلسل وتر حساس أحداث مسلسل وتر حساس

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مليء بالإثارة والجريمة، ويستمر على مدار 45 حلقة، ويعرض حياة ثلاثة نساء: سلمى، وكاميليا، ورغدة، اللواتي تجمعهنّ الصداقة والعمل وتفرّقهن الغيرة والطمع والطموح المفرط.

أبطال مسلسل وتر حساس

يشارك في «وتر حساس» نخبة من نجوم الفن وأبرزهم: صبا مبارك، ومحمد علاء، وإنجي المقدم، وهيدي كرم ونخبة من النجوم، من سيناريو وحوار مينا بباوي، وأمين جمال، ومحمد فضل، ومريم منصور، ومن إخراج وائل فرج.

مسلسل وتر حساس 

على صعيد آخر، تعيش الفنانة صبا مبارك نشاطا فنيا خلال الفترة الحالية، إذ تستعد لعرض مسلسلها الجديد "وتر حساس"، كما تنشغل بمسلسلات جديدة، قبل إبرام التعاقدات مع الشركة المنتجة.

 

‎وتواصل الفنانة صبا مبارك تصوير مشاهدها في مسلسل "220 يوم" المنتظر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية، بالتعاون مع النجم كريم فهمي ونخبة أخرى من النجوم المتميزين.

كما تعكف النجمة الأردنية على قراءة الأدوار الجديدة والمفاضلة بينهم، بعدما تلقت ترشيحات للمشاركة في بطولة مسلسل "الوهم"، ولم يتم الاتفاق عليه، ومسلسل أخر لم يتم الكشف عنه حتى الان.

غفران محمد تغني “قوم” من مسلسل برغم القانون

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل وتر حساس أحداث مسلسل وتر حساس عرض مسلسل وتر حساس مسلسل وتر حساس صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

الاثنين.. نادين نجيم ضيفة "صاحبة السعادة"

تحل الفنانة نادين نسيب نجيم ضيفه في برنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمة الإعلامية إسعاد يونس، وذلك عبر شاشة DMC، التي تصدرت مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

 

أعمال نادين نسيب نجيم

 

وكان آخر أعمال نادين نجيم، هو مسلسل «2024»، الجزء الثاني من مسلسل «2020» الذي عرض قبل ثلاثة أعوام، والجزء الجديد مؤلف من 15 حلقة، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب نادين نجيم كل من محمد الأحمد، وكارمن لبس، ورفيق على أحمد، وآخرون.

 

 

وأيضا شاركت في مسلسل “وأخيرا” الذي تدور أحداثه حول البطلة نادين التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضيا مخيفا تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه، والمسلسل من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم وغيرهما من النجوم، وهو من إخراج أسامة الناصر. وجمع المسلسل كلا من قصي ونادين للمرة الثالثة بعد مسلسلي “خمسة ونص” و”عشرين عشرين”، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج أسامة الناصر.

 

من هي نادين نسيب نجيم 

 

ولدت الفنانة نادين نسيب نجيم 7 فبراير 1984)، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها، ولدت في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت، تعود بجذورها إلى وادي البقاع وتحديدًا صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة، والدها كان يعمل خياطًا رجالي وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة.

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. نادين نجيم ضيفة "صاحبة السعادة"
  • غفران محمد تغني “قوم” من مسلسل برغم القانون
  • نوفمبر المقبل.. أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل "فهد البطل"
  • غفران محمد تغني "قوم" ضمن احداث الحلقة 24 من مسلسل برغم القانون
  • بعد انفصالها.. نادين نجيم في ضيافة صاحبة السعادة
  • بعد فوزها بأفضل ممثلة.. رحاب الجمل تتألق في دور شقيقة النجوم بالدراما
  • رحاب الجمل تتصدر تريند "جوجل".. تعرف على التفاصيل
  • مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل إش إش بطولة مي عمر (القصة الكاملة)
  • بين التحضير والتصوير.. صبا مبارك تستعد للمشاركة في أعمال جديدة