في وقت قصير أصبحت جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء العالمية وصديقة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، واحدة من أبرز أيقونات الجمال والأنوثة الشهيرة، إذ نجحت في التربع على عرش الجميلات وباتت نموذجا مثاليا لكثير من السيدات، اللاتي يحاولن السير على خطاها واتباع روتينها الصحي والرياضي حتى الوصول للشكل المثالي.

سر جورجينا للحفاظ على لياقتها البدنية 

في حديث سابق لها مع مجلة «Women's Health» العالمية، تحدثت جورجينا رودريجيز لأول مرة عن السر خلف الحفاظ على لياقتها البدنية، لافتة إلى أنها كانت تواجه صعوبة كبيرة في البداية وذلك لأن مواكبة كريستيانو رونالدو كانت مهمة صعبة بالنظر إلى العمل الشاق والجهد الذي يبذله في جسده أثناء التدريب.

وبمرور الوقت اعتادت جورجينا على أداء التمارين الرياضية الشاقة، فضلًا عن ممارستها الباليه في المقام الأول، الذي تعتبره السبب الرئيسي للحفاظ على قوامها الممشوق.

وجبات جورجينا خلال اليوم الواحد 

ليست ممارسة الرياضة فقط العامل الأساسي في حفاظ عارضة الأزياء العالمية على جمالها ورشاقتها، وإنما اتباع نظام غذائي صحي يعد عاملًا أساسيًا وروتين يومي في حياتها، إذ تحرص على بدء يومها بتناول أطعمة صحية، بما في ذلك الأومليت الفرنسي مع عصير البرتقال، وبعد الاستمتاع بوجبة الإفطار تتناول كوبًا من القهوة بعد ذلك، تتجه رودريجيز إلى ممارسة الرياضة وبمجرد الانتهاء منها، تتناول ثمرة من الموز.

وفي وجبتي الغداء والعشاء تتناول جورجينا اللحوم المشوية والخضروات، لكن المحار المعلب بالليمون هو وجبتها الخفيفة المفضلة بشكل خاص. 

وتحرص عارضة الأزياء صاحبة الـ30 عامًا على عدم تناول الأطعمة التي قد تؤدي إلى تراكم الدهون غير الصحية في الجسم.

التمارين الرياضية لـ جورجينا رودريجيز 

بشكل يومي تمارس جورجينا التمارين الرياضية بانتظام في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بها إلى جانب كريستيانو رونالدو، حيث تشمل تمارينها الرئيسية، تمارين البيلاتس، والقرفصاء باستخدام شريط المقاومة، القرفصاء المنقسمة المرتفعة.

وتهدف كل هذه التمارين في المقام الأول إلى حرق السعرات الحرارية، وتعزيز القدرة على التحمل، وتحسين صحة القلب والأوعية الدموية، ومن خلال ممارستها بانتظام، فقدت وزنًا غير صحي وتتمتع الآن بجسد مثالي، حسب تصريحاتها. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جورجينا رودريجيز التمارين الرياضية كريستيانو رونالدو کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

جماعة تطوان تشرع في اعتماد حاويات صديقة للبيئة

أفادت جماعة تطوان، بأنها تعمل في إطار تجويد خدمة جمع النفايات المنزلية والمشابهة لها، على تركيب وتثبيت حاويات تحت أرضية صديقة للبيئة، وذكرت أن العملية انطلقت بشكل تجريبي، وسيتم تعميمها على تراب المدينة.

وأوضحت أن الحاويات الجديدة تتميز بمجموعة من الخصائص التي ستمكن من تفادي الكثير من الإشكالات التي طالما كانت موضوع شكايات المواطنين، بحيث لن تكون مرئية لكونها تدفن تحت الأرض، ويتم تفريغها بشكل متطور ودون مخلفات تضر بالبيئة.

وأشارت جماعة تطوان إلى أن الحاويات التي دخلت قيد التجريب، لديها طاقة استيعابية كبيرة، وتمنع تسرب عصارة النفايات وانبعاث الروائح الكريهة التي كانت مصدر إزعاج كبير للساكنة، كما ستعمل على تجنب مشكل إتلاف الحاويات.

وفي هذا السّياق، ناشدت المؤسسة المنتخبة ساكنة الحمامة البيضاء لوضع أكياس النفايات داخل الحاويات الجديدة وليس بجانبها، وذلك للانخراط في إنجاح الورش البيئي الهام حتى يتم تعميمه بكافة شوارع وأحياء مدينة تطوان.

كلمات دلالية الأزبال النفايات تطوان

مقالات مشابهة

  • المرأة الرياضية.. فخـر الوطن ونمــوذج مشرف في المحافل العالمية
  • داليا مصطفى تستعرض جمالها في أحدث ظهور
  • مستجدات أزمة كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وإسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية
  • اقترب من 25 ألف جنيه.. سعر صادم لفستان جورجينا في فيديو المطبخ|شاهد
  • جماعة تطوان تشرع في اعتماد حاويات صديقة للبيئة
  • كريستيانو رونالدو يلهب حماس الجماهير في إسكتلندا
  • كريستيانو رونالدو يلهب حماس الجماهير
  • كريستيانو رونالدو في الإمارات
  • ما بين التقليد والحداثة.. مصور عُماني يستكشف الهوية عبر الأزياء البلوشية