ليلة غنائية من طراز شبابي خاص.. يجتمع كل من الفنان محمد حماقي والفنان تامر عاشور، ضمن سلسلة الحفلات الشتوية في القاهرة.

موعد حفل حماقي وعاشور وأسعار التذاكر وطريقة الحجز

يقام حفل حماقي وعاشور في 22 أكتوبر داخل أحد الفنادق الشهيرة في مدينة نصر، وتم تقسم الأسعار إلى 3 فئات الأولى 10 آلاف جنيه والثانية 7000 والثالثة 5000 جنيه.

 

 

 

 

 

 

 

أغنية جديدة لانج محمد حماقي 

كانت أحدث أغاني حماقي “جديدة لانج” ضمن ألبوم هو الأساس، وحققت أكثر من مليون و 400 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها “حلّلي.. شوف دمي.. عيني مزغللة متغمي لو حد عمللي أشعة.. صورته بتطلع يا جماعة حتى النفس الداخل اسمه.. قلبي طلع من جسمي لجسمه قبل أما أقابله كنا اتنين.. ونصيبهم كام سنة يتقسموا ده له طريقة جديدة لانج.. له طريقة جديدة لانج وكلامه كده بنج.. كلامه كده بنج.. ماشفتش أخوه تسألني.. هتروّح.. مش ممكن كده هتسوّح ده أنا هنا مستني إشارة.. مش لينك طبيعي دي شرارة أقولك الحق أنا متلصم.. ماهو القمر قدامي مجسّم كنت تايه قبله سنين.. زي اللي متلخبط واتنظّم ده له طريقة جديدة لانج.. له طريقة جديدة لانج وكلامه كده بنج.. كلامه كده بنج.. ماشفتش أخوه ”.

 

أغنية وداع وداع تامر عاشور

أما تامر عاشور فقد طرح أغنية وداع وداع، التي سجلت أكثر من مليوني مشاهدة، وتقول كلماتها "جاي بعد ما شفت غيرك قلبي تندم على اللي فات
جاي بتفتح صفحه دابت واترمت في الذكريات
فوق خلاص وبلاها سيره مش هنحيى في اللي مات

وداع وداع وداع مش فضيلك أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك
اصله مش خدامك جنابك سلام سلام سلام واستبينا
خلاص مافيش كلام ما علينا قوللي طب ايه اللى جابك
وداع وداع وداع مش فاضيلك
انا قلبي مات خلاص مش صافيلك اصله مش خدام جنابك

أوعى تضمن يوم ولاقي لحد قلبه في مره ساب
كنت عارفك يوم هترجع آه وهتدوق العذاب
ده اللي زيك مش هلومه كان كفاية عليه الغياب

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد حماقي تامر عاشور حفلات تامر عاشور حفلات محمد حماقي حماقي وداع وداع

إقرأ أيضاً:

بعد قرار روسيا زيادة أسعار القمح.. مصر تقر حدا أقصى لاستيراد الطن

حددت مصر مستوى 240 دولارًا  كحد أقصى لسعر استيراد طن القمح، عقب إعلان وزارة الزراعة الروسية يوم الجمعة الماضي رفع الرسوم على تصدير القمح بنحو 41% لتصل إلى ما يعادل 19.57 دولار للطن اعتبارًا من 16 أكتوبر الجاري، وفقا للشرق بلومبرج.

خبير: تصنيع السلع غير الأساسية محليا خطوة قوية لحماية الاقتصاد الوطني رئيس حماية المستهلك ومحافظ الإسماعيلية يقودان حملات مفاجئة وموسعة بالأسواق للرقابة البورصة تخسر 47 مليار جنيه بختام تعاملات اليوم الأحد

وأكد مصدر مسئول أن مصر ليست بحاجة إلى الاستيراد في الوقت الحالي، بسبب ارتفاع الأسعار العالمية بنحو 10 دولارات عن متوسط الأسعار التي نشتري بها، وإن كان للقرار الروسي سيكون تأثيره محدودًا، بواقع دولار واحد فقط على الطن.

فيما قالت وزارة الزراعة في بيان  إن الجانب الروسي أشار إلى ضرورة إلتزام المصدرين بعدم بيع القمح في العطاءات الدولية بأسعار أقل من الحد الأدنى البالغ 250 دولارًا للطن.

وأكدت الوزارة استهداف مصر التعاقد على 3 ملايين من القمح المستورد حتى نهاية العام المالي 2024-2025، حيث تسعى لتأمين الأرصدة الاحتياطية من السلع الأساسية وعلى رأسها القمح. 

وقال حسام الجراحي، نائب رئيس هيئة السلع التموينية، إن هناك ارتفاعًا في أسعار القمح عالميًا بنحو 5 دولارات، لذا سيكون هناك تريث في الشراء لحين استقرار الأسعار، مشيرًا إلى تلقي الهيئة عروضًا لاستيراد القمح من دول البحر الأسود، وأيضا جنوب أوروبا، بالأمر المباشر.

وتشتري مصر نحو 12 مليون طن سنويًا للقطاعين الحكومي والخاص من الخارج، ورفعت القاهرة وارداتها من القمح خلال الأشهر التسعة الأولى من العام بنحو 30% لتصل إلى 10.8 مليون طن، مقارنةً بـ8.3 مليون طن في الفترة المماثلة من العام الماضي. 

احتلت روسيا المرتبة الأولى في قائمة الدول المصدرة للقمح إلى مصر خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر، بنسبة 72% من إجمالي الواردات، وبكميات تجاوزت 8 ملايين طن بقليل، تلتها أوكرانيا بحجم 1.5 مليون طن، ثم رومانيا بكميات بلغت نحو 837 ألف طن، وبلغاريا 296 ألف طن، وفرنسا 179 ألف طن، وفق ما ذكرته الشرق بلومبرج.

مقالات مشابهة

  • وداعًا للعاملين الأجانب.. السعودية تعلن توطين أربع مهن جديدة
  • حفلات «الويك إند» في مهرجان الموسيقى العربية.. مدحت صالح وتامر عاشور وأحمد سعد
  • جميعها عن المهن.. لطفي بوشناق يفاجئ جمهوره بـ 16 أغنية جديدة
  • تحديات جديدة للاقتصاد المصري: الدولار يتجاوز حاجز الـ 48 جنيهًا
  • تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الكويت.. التفاصيل
  • محمد حماقي وتامر عاشور في ليلة شتوية واحدة بالقاهرة (الموعد والمكان)
  • بعد قرار روسيا زيادة أسعار القمح.. مصر تقر حدا أقصى لاستيراد الطن
  • تامر عاشور: نفسي أقدم دويتو غنائي مع إليسا وأتمنى من قلبي لشيرين إنها تركز
  • تامر عاشور يكشف عن رأية في أغاني الراب والمهرجانات