أكد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية،  على أن الحكومة معنية بقوة بملف سداد مستحقات وفواتير شركاء قطاع البترول كأحد الأولويات الأولى لزيادة العمل والإنتاج خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة  الهيئة المصرية العامة للبترول لاعتماد نتائج الأعمال عن العام المالى 2023\2024،  بحضور الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية وأحمد كجوك وزير المالية.

 

 

 واشار “ الوزير”، إلى أن الحكومة الجديدة تتكامل وتدعم بقوة أهداف قطاع البترول فى العمل على زيادة الإنتاج واستثمار العلاقات التاريخية  مع شركاء العمل والإنتاج من الشركات الإقليمية والعالمية والمستثمرين المحليين فى إعطاء دفعات قوية للعمل وتحقيق نتائج أعمال أفضل تدعم الاقتصاد الوطنى وجهود التنمية.

 وأوضح الوزير، أنه يتم العمل على إعادة صياغة خطط العمل بما يؤدى لتحسين أكثر للأداء والبناء على الجهود المميزة المتحققة وزيادة جاذبية قطاع البترول الاستثمارية فى ظل ما يملكه من إمكانيات واحتمالات بترولية واعدة وفرص استثمار متنوعة، مشددًا على أن الالتزام بتطبيق كافة اشتراطات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة لاحياد عنه فى ظل العمل على تقديم قطاع البترول المصرى بالشكل الاستثمارى الأمثل الذى يحقق التنمية والاستدامة ويجعله أكثر تنافسية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية الهيئة المصرية العامة للبترول قطاع البترول

إقرأ أيضاً:

محامي أتشمبونج: الزمالك مطالب بدفع 200 ألف دولار للاعب ولم يحدث أي تواصل

 أكد روي فيرمر محامي بنجامين أتشمبونج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أنه لم يحدث أي تواصل من القلعة البيضاء لحل أزمة مستحقاته المتأخرة.

إقرأ أيضًا..

الزمالك يكشف موعد سداد مستحقات أتشمبونج

وتابع فيرمر خلال تصريحات لـ"بلس 90" مع الإعلامي أمير هشام عبر قناة النهار: "الزمالك لم يتواصل معنا كما تردد بشأن إنهاء قضية اللاعب ودفع مستحقاته".

وأضاف روي فيرمر محامي اللاعب: "الزمالك أصبح مطالب بتسديد ما يقرب من 200 ألف دولار بعد زيادة المبلغ حوالي 80 ألف دولار بسبب تأخره عن السداد".

واختتم محامي أتشمبونج: "لا نمانع التواصل معنا والحصول على مستحقات اللاعب، ولكن الزمالك سيتعرض لإيقاف القيد خلال الفترة المقبلة، وحال سداد المبلغ سيتم رفع إيقاف القيد بشكل تلقائي".

مقالات مشابهة

  • وزير البترول: الحكومة تدعم أهداف قطاع التعدين لزيادة الاستثمارات والإنتاج
  • وزير البترول: تطبيق عناصر الاستدامة وزيادة الإنتاج أولوية
  • وزير البترول: الحكومة الجديدة تدعم بقوة أهداف قطاع البترول لزيادة الإنتاج
  • وزير قطاع الأعمال يجتمع برؤساء شركات الأدوية التابعة لاستعراض مؤشرات الأداء وموقف تنفيذ خطط العمل
  • وزير قطاع الأعمال العام يجتمع برؤساء شركات الأدوية لاستعراض فرص الاستثمار
  • وزير قطاع الأعمال يوجه شركات الأدوية بسرعة إنجاز مشروعات تطوير خطوط الإنتاج
  • وزير البترول يؤكد أهمية تكثيف العمل ل زيادة معدلات الإنتاج بحفر آبار جديدة بوتيرة مكثفة
  • وزير البترول: زيادة فى الاستثمارات والحفارات وتنمية الآبار
  • محامي أتشمبونج: الزمالك مطالب بدفع 200 ألف دولار للاعب ولم يحدث أي تواصل