موقع 24:
2024-10-16@14:22:57 GMT

يسرا تُجري حواراً استثنائياً مع إسعاد يونس

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

يسرا تُجري حواراً استثنائياً مع إسعاد يونس

تستضيف الفنانة المصرية يسرا مواطنتها النجمة والإعلامية والمنتجة إسعاد يونس، ضمن جلسة حوارية على هامش مهرجان الجونة السينمائي الدولي، الذي تنطلق فعالياته، في الفترة من 24 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري حتى 1 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024 بمدينة الجونة.

وفي دورته السابعة، وضمن فعالية منتدى الجونة السينمائي أو "سيني جونة"، تُجري يسرا حواراً فنياً مع إسعاد يوم 26 أكتوبر (تشرين الأول)، حول صناعة السينما وأبرز التحديات التي تواجهها وكيف يمكن تقديم المزيد من الدعم لهذا القطاع خلال المرحلة المقبلة.

وروج المهرجان لهذا اللقاء الاستثنائي، حيث سيسلط الضوء على المسيرة الفنية لإسعاد يونس وأبرز أدوارها الفنية، التي لا تمحى من ذاكرة السينما. 

      View this post on Instagram      

A post shared by El Gouna Film Festival (@elgounafilmfestivalofficial)

 وأعلنت إدارة المهرجان الجونة السينمائي عن تفاصيل الدورة السابعة، حيث يعرض فيلم "آخر المعجزات" للمخرج عبد الوهاب شوقي، في حفل الافتتاح.

و الفيلم مقتبس من القصة القصيرة "معجزة" من المجموعة القصصية "خمارة القط الأسود" لنجيب محفوظ، وفي تناول شيّق للعلاقة بين العالمين المادي والروحي.

يتتبع الفيلم رحلة يحيى الصحفي الأربعيني، الذي تأتيه مكالمة هاتفية من شخص ميت أثناء وجوده في الحانة، ما يدفعه نحو رحلة روحية تنتهي بمصير غير متوقع.

خاص| قبل انطلاقه.. هل يعتمد مهرجان الجونة على الذكاء الاصطناعي؟ - موقع 24في ظل الحديث المتزايد عن توظيف الذكاء الاصطناعي وتقنياته المتطورة في صناعة السينما، تتجه الأنظار صوب الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي المُقرر تنظيمه في الفترة من 24 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري حتى 1 نوفمبر (تشرين الثاني) 2024 بمدينة الجونة الواقعة على البحر الأحمر، لاسيما بعد إعلان إدارته ...

ومن المُقرر عرض 3 أفلام سينمائية ضمن العروض الكلاسيكية في المهرجان، هي "قشر البُندق" للمُخرج خيري بشارة، و"عُمر المختار" لمصطفى العقاد، و"السلم والثعبان" لطارق العريان، حيث من المُقرر عرضهما بجودة (4K).

يُشار إلى أن إسعاد يونس لفتت الأنظار الفترة الأخيرة، بنشاطها الفني المكثف من خلال مسلسل "تيتا زوزو"، الذي يعد أول عمل تلفزيوني من بطولتها المنفردة منذ فترة التسعينيات، برفقة صلاح عبدالله ومجموعة من النجوم الشباب، بالإضافة إلى عرض مسلسل "إنترفيو" قريباً.

"ضحك ولعب وجد وحُب".. ماذا فعل فريق "تيتا زوزو" في "صاحبة السعادة"؟ - موقع 24حل فريق عمل مسلسل "تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس، ضيوفاً على برنامج الأخيرة "صاحبة السعادة"، حيث تحدثوا عن كواليس العمل وردود الفعل المصاحبة له في أجواء سادها الحب والضحك واللعب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مهرجان الجونة السينمائي يسرا إسعاد يونس الجونة السینمائی إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

يبدأ 27 أكتوبر .. تفاصيل عرض أفلام مهرجان الجونة السينمائي في زاوية

تقدم الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي هذا العام 14 فيلماً مختارا للعرض في زاوية، وتُعرض الأفلام يومياً من 27 أكتوبر إلى 2 نوفمبر.

 

نسمة محجوب تكشف كواليس مشاركتها في مهرجان الجونة حفل موسيقى لـ هشام نزيه فى مهرجان الجونة السينمائى

شاهدوا مجموعة من أكثر الأفلام المنتظرة من الجونة، منها ثلاثة أفلام من المسابقة الرسمية لمهرجان كان لهذا العام (THE SUBSTANCE، THE SEED OF THE SACRED FIG، CAUGHT BY THE TIDES)؛ فيلمان تسجيلان من أكثر الأفلام التسجيلية إثارة للاهتمام من بين الأفلام المختارة في مهرجان الجونة، يُعرضان مع ترجمة عربية (SOUNDTRACK TO A COUP D'ETAT و MISTRESS DISPELLER)
 

يشمل البرنامج أيضاً أحدث أفلام المخرج بيدرو ألمودوفار THE ROOM NEXT DOOR، وفيلم ALGIERS الذي يمثل الجزائر في الدورة 97 من جوائز الأوسكار، والفيلم المفضل لدى الجمهور في مهرجان صندانس GIRLS WILL BE GIRLS، وفيلم THE STORY OF SOULEYMANE الحائز على جائزة لجنة التحكيم وجائزة أفضل ممثل في قسم نظرةً ما بمهرجان كان السينمائي،
المزيد من المعلومات عن ملخصات الأفلام والجوائز والترجمة في ألبوم الأفلام الذي سيصدر قريباً، وانتظروا الجدول الكامل للعروض قريباً!

مقالات مشابهة

  • تيتا زوزو 18 | وفاة صلاح عبد الله وتصادم محمود البزاوي بحفيد إسعاد يونس
  • يسرا تدير الجلسة الحوارية لـ إسعاد يونس بمهرجان الجونة
  • يبدأ 27 أكتوبر .. تفاصيل عرض أفلام مهرجان الجونة السينمائي في زاوية
  • إسعاد يونس وصناع مسلسل تيتا زوزو ومنتج مسلسل "عمر أفندي" في "سبوت لايت" مع شيرين سليمان
  • إسعاد يونس تكشف عن مكالمة السقا لها بعد عرض حلقات مسلسل "تيتا زوزو"
  • 3 أشهر في طقس شديد الحرارة.. إسعاد يونس تكشف كواليس تيتا زوزو
  • إسعاد يونس وأبطال تيتا زوزو يقفون دقيقة حداد على أرواح أبناء الشركة المتحدة
  • حداد.. إسعاد يونس تقف في بداية حلقتها مع أبطال مسلسل تيتا زوزو على أرواح المنتجين الأربعة
  • أحدها عرض منذ 43 عاماً..أعمال كلاسيكية في ثوب جديد في الجونة السينمائي