تشهد العطلة الأسبوعية سلسلة كبيرة من الحفلات الغنائية المُختلفة لألمع النجوم، والتي ستنطلق في مهرجان الموسيقى العربية خلال دورته 32، إذ يحرص عدد كبير من الجمهور حضورها ومشاركة نجومهم المفضلين في الغناء والاحتفال معهم في الحفل، وبخاصًة أن الجمعة والسبت تشهد مشاركة عدد من ألمع نجوم الغناء والطرب فى الدول العربية.

حفلات«الويك إند» في مهرجان الموسيقى العربية

وينتظر الطلاب وأولياء الأمور العطلة الأسبوعية «الويك إند» لقضاء وقت ترفيهي مع الأهل من خلال حضور تلك الحفلات، حتى يتمكّنوا من مواصلة الجد والاجتهاد مرة أخرى واستعادة النشاط والحيوية، بعد قضاء العطلة الأسبوعية.

حفلات يوم الجمعة 18-10-2024 حفل الفنان المعروف «مدحت صالح» قيادة المايسترو أحمد عامر

من المقرر انطلاق حفل الفنان مدحت صالح يوم الجمعة الموافق 18 من شهر أكتوبر الجاري، ويكون ذلك على خشبة مسرح سيد درويش في الإسكندرية، وينطلق الحفل في تمام الساعة 8:30 مساءً.

أسعار حفل الفنان مدحت صالح بمهرجان الموسيقى العربية يوم 18 أكتوبر

وجاءت أسعار حفل الفنان مدحت صالح بمهرجان الموسيقى العربية، مقسمة إلى 3 فئات وذلك وفقًا لموقع تذكرتي

- الفئة الأولى: 750 جنيه.

- الفئة الثانية: 1000 جنيه.

- الفئة الثالثة: 1500 جنيه.

حفل الفنان تامر عاشور قيادة المايسترو سعيد كمال

ومن المقرر إنطلاق حفل الفنان تامر عاشورفي مهرجان الموسيقى العربية يوم الجمعة الموافق 18 من شهر أكتوبر الجاري، ويكون ذلك على خشبة مسرح النافورة ، وينطلق الحفل في تمام الساعة 8:30 مساءً.

وجاءت أسعار حفل الفنان تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية، مقسمة إلى 7 فئات وذلك وفقًا لموقع تذكرتي:

- الفئة الأولى: 1000 جنيه.

- الفئة الثانية: 1500 جنيه.

- الفئة الثالثة: 2000 جنيه.

- الفئة الرابعة: 2500 جنيه.

- الفئة الخامسة: 3000 جنيه.

- الفئة السادسة: 3500 جنيه.

- الفئة السابعة والأخيرة: 4000 جنيه.

ليلة يمنية مع الفنان أحمد فتحى

ويُقام الحفل على خشبة مسرح الجمهورية يوم الجمعة 18 أكتوبر في تمام الساعة 8:30 مساءً، وقسمت شركة تذكرتي أسعار التذاكر لـ3 فئات.

- الفئة الأولى: 250 جنيه.

- الفئة الثانية: 350 جنيه.

- الفئة الثالثة: 500 جنيه.

فرقة تراث سيد درويش قيادة المايسترو محمد حسن درويش

يُقام الحفل في معهد الموسيقى العربية بقيادة المايسترو محمد حسن درويش يوم الجمعه الموافق 18 أكتوبر، في تمام الساعة 8:30 مساءً وسعر التذكرة 150 جنيها فقط.

حفل الفنان سعيد عثمان و فرقته شموع

ومن المقرر إنطلاق حفل الفنان سعيد عثمان وفرقته شموع على خشبة مسرح دمنهور، يوم الجمعه 18 أكتوبر الساعة 8:30 مساءً، وقسمت تذكرتي أسعار الحفل إلى فئتين.

- الفئة الأولى: 200 جنيه.

- الفئة الثانية: 300 جنيه.

حفلات يوم السبت في مهرجان الموسيقى العربية  حفل الفنانة نادية مصطفى الفرقة القومية العربية للموسيقى قيادة المايسترو حازم القصبجي

ومن المقرر انطلاق حفل الفنانة الكبيرة نادية مصطفى الفرقة القومية العربية للموسيقي قيادة المايسترو حازم القصبجي، على خشبة مسرح سيد درويش بلأسكندرية يوم السبت 19 أكتوبر الساعة 8:30 مساءً، وأسعار التذاكر مقسمة لـ3 فئات 

- الفئة الأولى: 200 جنيه.

- الفئة الثانية: 350 جنيه.

- الفئة الثالثة: 500 جنيه.

فرقة الإنشاد الديني قيادة المايسترو عمر فرحات

وتنطلق فرقة الاإنشاد الديني قيادة المايسترو عمر فرحات، يوم السبت 19 أكتوبر الساعة 8:30 مساءً، وتكون أسعار التذاكر للفئة الأولى 75 جنيها، والفئة الثانية 100 جنيه، والفئة الثالثة 150 جنيها.

حفل الفنان أحمد سعد قيادة المايسترو سعيد كمال

ومن المقرر انطلاق حفل الفنان أحمد سعد  في مهرجان الموسيقى العربية يوم السبت الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري، ويكون ذلك على خشبة مسرح النافورة، وينطلق الحفل في تمام الساعة 8:30 مساءً.

وقسمت شركة تذكرتي أسعار تذاكر حفل الفنان أحمد سعد إلى 7 فئات 

- الفئة الأولى: 1000 جنيه.

- الفئة الثانية: 1500 جنيه.

- الفئة الثالثة: 2000 جنيه.

- الفئة الرابعة: 2500 جنيه.

- الفئة الخامسة: 3000 جنيه.

- الفئة السادسة:3500 جنيه.

- الفئة السابعة والأخيرة: 4000 جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الموسيقى العربية حفل مدحت صالح مهرجان الموسيقى العربية حفل أحمد سعد مهرجان الموسيقى العربية حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية شركة تذكرتي أسعار تذاكر مهرجان الموسيقى العربية فی مهرجان الموسیقى العربیة فی تمام الساعة 8 30 مساء قیادة المایسترو الفئة الثالثة الفئة الثانیة على خشبة مسرح الفئة الأولى الفنان أحمد ومن المقرر یوم الجمعة حفل الفنان یوم السبت من المقرر مدحت صالح أحمد سعد الحفل فی

إقرأ أيضاً:

قبل حفل اليوم.. كيف أنقذ مهرجان الموسيقى العربية علي الحجار من صدمة الحب الأول؟

في دار الأوبرا على مسرح سيد درويش، ينتظر الفنان علي الحجار إحياء حفله اليوم بمهرجان الموسيقى العربية، ليعيد للذاكرة للمكان الذي أنقذه من صدمة حبه الأول قبل أكثر من 50 عامًا، وهي القصة التي رواها الفنان.

فاجعة الحب البريء

الفنان علي الحجار قال في حديث تليفزيوني سابق مع الإعلامية صفاء أبو السعود، إن أول حب له كان صدمة لم ينساها طيلة حياته، ولكن أنقذه من تبعاتها أغنية في الموسيقى العربية: «الصدمة عملت لي حمى فضلت في البيت مش عارف أنطق ولا أتكلم وبخرف باسمها بس، لحد ما حصلت المفاجأة».

روى الفنان علي الحجار أنه أحب فتاة منذ أن كان في الصف الأول الإبتدائي حتى عامه التاسع عشر: «فضلت أحب فيها وأعرفها من وأنا في أولى ابتدائي، كان عندي 6 سنين، حب عذري بريء وحقيقي»، وظل هكذا حتى المرحلة الجامعية، حتى أنه لم يكن يتخيل أنها تتزوج غيره.

قصة حب لم تكتمل للفنان علي الحجار

وكانا يتقابلان على كورنيش النيل في إمبابة، وهناك سطرا قصة حبهما إلى أن كانت صدمته، إذ وجد يومًا العمارة التي تقطن فيها تمتلئ بالزينة والأنوار، ووفقًا لحديثه: «كنت خارج في المكان إللي كنا بنقف فيه على كورنيش النيل»، ليتساءل عن مصدر الزينة والأغاني، ليجيبه صديقه أنه فرح فتاة في العمارة، وعلم أنها حبيبته.

الصدمة أبقته في السرير فترةًَ، حتى ظهر فجأة في التليفزيون خلال حلقة من حلقات برنامج الموسيقى العربية الذي تقدمه حينها الإعلامية رتيبة الحفني، بأغنية له بعدما اكتشفه الموسيقار الراحل بليغ حمدي في ذلك الوقت.

نهاية القصة 

وتابع: «فجأة لقيت أصحابي جايين بيقولوا لي أنت طلعت في التلفزيون وأنت بتغني»، ليخرجوا في المكان نفسه الذي كانا يلتقي فيه مع حبيبته السابقة ليتجاوز الأزمة بعدها، ويتحول من الحزن للفرح بشهرته في ذلك الوقت.

وبعد ذلك غنى أغنية لها علاقة بتلك القصة كلماتها تقول: «في يوم صحيت على صوت فرح بصيت من الشباك لقيت زينة وتهاني وناس جايين هنا وهناك شاوروا لي بإيديهم وقالوا لي عقبالك هللت من الفرحة وسألت قالوا لي جارتك».

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يعتذر عن عدم إحياء حفل مهرجان الموسيقى العربية
  • قبل حفل اليوم.. كيف أنقذ مهرجان الموسيقى العربية علي الحجار من صدمة الحب الأول؟
  • على الحجار ونادية مصطفى.. أسعار تذاكر حفلات اليوم بمهرجان الموسيقى العربية
  • تامر عاشور نجم الليلة الثامنة لمهرجان الموسيقى العربية.. الجمعة
  • السبت.. الأوبرا تنظم 4 حفلات ضمن مهرجان الموسيقى العربية
  • حصريًا على "الحياة".. مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية
  • الجمعة.. تامر عاشور في الأوبرا ومدحت صالح في الإسكندرية بفعاليات مهرجان الموسيقى
  • حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية Sold Out
  • مهرجان الموسيقى العربية 32.. 5 حفلات على مسارح الأوبرا