أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤشرات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك بعد نشر صور تجمعها مع زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، وتحدث البعض عن تواجد الاثنين معًا في أحد الكافيهات، وتسبب هذا في حالة كبيرة من الغضب والاستياء من قبل النجمة ياسمين.

ونكشف في الفيديو التالي، عن الاسباب التي دعت إلي غضب واستياء التي تعيشها النجمة ياسمين عبد العزيز بعد نشر صور تجمعها مع زوجها السابق الفنان أحمد العوضي، وتحدث البعض عن تواجد الاثنين معًا في أحد الكافيهات.

شاهد الفيديو

 

كان الثنائي (العوضي وياسمين) قد أعلنوا انفصالهما مطلع العام الحالي، من خلال منشور على صفحتهما الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين أن الطلاق الرسمي قد تم بين الطرفين وأن مشاعر الاحترام والتقدير هي الباقية بينهما، وذلك بعد فترة من الزواج مليئة بمشاعر الدعم والتقدير بين الثنائي ظهرت من خلال منشوراتهما على صفحاتهم الشخصية على السوشيال ميديا.

من بين مظاهر التقدير والاحترام هو حرص الثنائي على إخفاء وعدم التلميح عن أسباب الانفصال في جميع وسائل الإعلام، حيث اكتفوا فقط بالمنشور الخاص بالانفصال وانهاء العلاقة بدون توضيح الأسباب.

يُذكر أن ياسمين عبد العزيز تستعد حالياً للعودة إلى الدراما الرمضانية في موسم 2025 من خلال مسلسل بعنوان "وتقابل حبيب"، والذي تعود به للتعاون مع النجم كريم فهمي والمؤلف عمرو محمود ياسين.

ويشارك الفنان أحمد العوضي في بطولة مسلسل (فهد البطل) مع الفنانة لوسي وسارة سلامة.

مسلسل فهد البطل من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج شركة سينرجي وتدور أحداثه في إطار شعبي مع خط درامى صعيدى، وبطولة أحمد العوضي، أحمد عبد العزيز، ميرنا نور الدين، لوسى، عصام السقا، يارا السكري، صفاء الطوخى، صفوة، عزت زين، وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة تمهيداً لبدء تصوير أول المشاهد خلال شهر نوفمبر المقبل.

يذكر أن أحمد العوضي قدم فى رمضان الماضى مسلسل "حق عرب" وشارك في بطولته: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

شاهد الفيديو

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي غضب ياسمين عبد العزيز یاسمین عبد العزیز أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

نوفمبر المقبل.. أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل "فهد البطل"

يستعد الفنان أحمد العوضي، لبدء تصوير أولى مشاهده في مسلسله الجديد “فهد البطل”، الذي من المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2025، أول نوفمبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من كتابة أكثر من 15 حلقة من سيناريو العمل.

 

أحداث فهد البطل

 

تدور أحداث المسلسل في إحدى قرى الصعيد، حيث يعيش فهد الذي يعمل في مصنع رخام. تتشابك حياته مع حب فتاة (تلعب دورها الفنانة ميرنا نور الدين)، ويواجه العديد من المشاكل. يسعى فهد للبحث عن لقمة العيش في القاهرة، ولكنه يجد نفسه متورطًا في قضايا تؤدي إلى دخوله السجن في الحلقات الأولى من العمل. تتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.


أبطال فهد البطل


يضم مسلسل "فهد البطل" نخبة من نجوم الفن، حيث تشارك الفنانة كارولين عزمي بجانب أحمد العوضي بعد نجاح ثنائيتهما في مسلسل "حق عرب". يشارك في البطولة أيضًا ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، وعزت الزين. العمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مقالات مشابهة

  • بسبب العوضي.. ياسمين عبد العزيز مطلوبة على جوجل
  • نوفمبر المقبل.. أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل "فهد البطل"
  • محمود عمرو ياسين يتعاون مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2025
  • ياسمين عبد العزيز تنفي ظهورها مع طليقها أحمد العوضي.. صورة
  • صورة لـ أحمد العوضي تثير غضب ياسمين عبد العزيز.. لماذا ؟
  • ياسمين عبدالعزيز غاضبة بسبب صورة مع أحمد العوضي.. ما السبب؟
  • ياسمين صبري وكريم عبد العزيز في تركيا من أجل الأرض السودا.. خاص
  • ياسمين عبد العزيز تمزج بين الأناقة والجمال بهذه الإطلالة |شاهد
  • ياسمين عبد العزيز تعود بقوة في رمضان 2025 بمسلسل "وتقابل حبيب"