سام برس:
2024-10-16@14:17:09 GMT

إنها أيام الزعيم ..شكراً أمين !

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

إنها أيام الزعيم ..شكراً أمين !

بقلم/ معاذ الخميسي
* بطولة السلة التي حققها الوحدة صنعاء شاهد آخر على وجود اهتمام ..ولا اظن إلا أن حصد اللقب والذهب أحد علامات الامتياز التي تحسب للفريق والجهازين الفني والاداري..ولقيادة النادي..وللأمين جمعان .

* نادي الوحدة الذي يعتبر من أكبر الأندية في اليمن وهو الملقب بالزعيم ..مر عليه الكثير من الرؤساء وحقق الكثير من بطولات كرة القدم .

. وأفضل من قدم للنادي ما لا ينسى (الأرض) التي هو فيها الآن هو الشيخ محمد المطري رحمه الله..ويأتي رئيسه الحالي أمين جمعان في مقدمة أفضل من خدم النادي..لكن هناك بعض ممن لا يعجبهم النجاح ولا يرتاحون لأي جديد ولا يتقبلون الحقيقة ويرفضون الواقع !.

* أمين ..يا جماعة الخير شئنا أم أبينا حول نادي الوحدة إلى أفضل وأول نادي في اليمن كنادٍ متكامل وأنيق..ومنشأة راقية..وأكيد هناك فرق بين زمان والآن..ولديّ بعض صور تحكي الواقع (المأساة) سابقاً يوم أن كانت تتسابق القيادات الكبيرة للوصول إلى قيادة النادي !!.

* أمين..عمل الكثير..وعلى مستوى النشاطات والبطولات أصبح الوحدة وحيداً ينظم ويقيم ويستضيف العديد من البطولات..والفريق الكروي يحظى باهتمام وحصد وصافة آخر بطولة دوري النخبة..والآن فريق السلة حصد أول بطولة في السلة منذ زمن بعيد..وهذا الانجاز نتاج عمل واهتمام ونفقات!.

* أمين..الآن ادخل رياضة الفروسية كأول نادٍ في اليمن يفعل ذلك .. ولديه افكار لمسبح قادم .. وصالة (جيم) راقية ..إضافة إلى أن اختياره لنوعية (المستأجر) لجزء مهم من النادي أضاف للنادي قيمة كبيرة كواجهة مشرفة ولائقة ومميزة .

* أمين..هو في الأخير بشر..وله أخطاء..وعندما كان له دور في انزال لاعبي منتخب الناشئين من الحافلة قبل دخول صنعاء إلى سيارات إحدى الشركات ..قلنا له هذا خطأ..خاصة وميدان السبعين مليء بالمستقبلين..ولديه سعة صدر لتقبل النقد..ومتى ما وجد أي نقد بناء فلا مانع ..لكن شرط أن لا نغطي ولا نحجب ما يستحقه من إشادة ومن دعم لما يقدمه في النادي على عكس بعض قيادات أندية لم تحقق إلا الفشل المتكرر !.

* مبروك لكل الوحداويين انجاز بطولة السلة..وشكراً لكل لاعبي ونجوم الفريق وجهازهم الفني والاداري واعلام النادي..وحتى لو تواجدت كثير من الاندية ببعض نشاطات وبطولات..يبقى الوحدة متصدراً حضوراً ونشاطاً ونجاحاً وواجهة مشرفة للرياضة..!.

* إنها أيام الزعيم..شكراً أمين !

المصدر: سام برس

إقرأ أيضاً:

انطلاق تصوير فيلم "6 أيام" بطولة أحمد مالك وآية سماحة

أعلن النجمان أحمد مالك وآية سماحة عن بدء تصوير فيلمهما الجديد "6 أيام"، الذي يمثل التجربة السينمائية الأولى للمخرج كريم شعبان.

 

الفيلم من تأليف وائل حمدي، وإنتاج هاني نجيب وأحمد فهمي، حيث يتطلع فريق العمل لتقديم عمل يلقى استحسان الجمهور.

قصة الفيلم ومحاورته للمشاعر

 

تدور أحداث "6 أيام" حول شخصيتين رئيسيتين هما يوسف وعالية، اللذين يواجهان الفراق بسبب ظروف قاهرة خلال المرحلة الثانوية، تعيدهما الصدفة بعد سنوات طويلة، حيث سلك كل منهما طريقًا مختلفًا في الحياة.

 

الفيلم يناقش دراما رومانسية تتناول مواضيع الحب والصداقة، كما يتساءل عن إمكانية تغير المشاعر مع مرور الزمن ونضوج الشخصيات. هل سيجمع القدر بينهما مجددًا؟

أحدث أعمال أحمد مالك

 

بالإضافة إلى تصوير "6 أيام"، يشارك أحمد مالك حاليًا في مسلسل "مطعم الحبايب"، الذي يُعرض عبر منصة شاهد الإلكترونية. 

 

يُقدم العمل في إطار كوميدي ويتناول المنافسة بين أصحاب المطاعم في أحد الأحياء، مستعرضًا حياة العاملين في مجال الطبخ وأسرار وصفاتهم.

 

يضم المسلسل مجموعة من النجوم، مثل هدى المفتي وبيومي فؤاد، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد.

آية سماحة في "عمر أفندي"

 

أما آية سماحة، فقد تألقت في مسلسل "عمر أفندي"، الذي يجمع بين الأحداث المعاصرة والأربعينيات.

 

 تدور الحبكة حول شخصية أحمد حاتم الذي يقع في حب آية سماحة، ثم يجد نفسه في الأربعينيات حيث يقابل رانيا يوسف.

 يضفي العمل طابع الإثارة والتشويق، وقد حقق نجاحًا جماهيريًا منذ طرحه في موسم الأوف سيزون، المسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

بذلك، يُعتبر فيلم "6 أيام" بداية جديدة لأحمد مالك وآية سماحة، حيث يترقب الجمهور عرض العمل الجديد، الذي يُعد إضافة مهمة في مسيرتهما الفنية.

 

مقالات مشابهة

  • انطلاق تصوير فيلم "6 أيام" بطولة أحمد مالك وآية سماحة
  • تايكوندو نادي جامعة حلوان يتألق في بطولة الجمهورية للناشئين
  • إعلامي: ميزانية النادي الأهلي قد تصل إلى 7 مليارات جنيه
  • رفع 619 طن قمامة وضبط 355 مخالفات وإشغالات خلال 7 أيام
  • غلق مزلقان الفيوم بالواسطي 3 أيام لأعمال الصيانة
  • محافظ الإسكندرية ووزير الشباب يشهدان نهائي بطولة السلة الـ36 باستاد برج العرب
  • بعد تصريحات رئيس نادي الزمالك.. تامر أمين: أنا أحسن إعلامي في مصر
  • بعد تصريحات حسين لبيب عن نادي الزمالك.. تامر أمين: أنا أحسن إعلامي في مصر
  • منافسات قوية بـ"بطولة السلة الثلاثية" لطلبة المدارس
  • نادي مصيرة يتوج بـ"بطولة ألعاب القوى" للمرأة