عادت الفنانة السودانية الشهيرة هدى عربي, لكسب اهتمام صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها.

وبحسب رصد ومتابعة محررة موقع النيلين, فقد قامت الفنانة الملقبة بسلطانة الطرب, بنشر صور حديثة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبعد ساعات من نشر الفنانة الشهيرة لصورها, تسابقت صفحات السوشيال ميديا على مشاركتها مع تعليقات مشيدة بالإطلالة الجديدة للسلطانة.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين, فإن الصور التي قامت بنشرها الفنانة هدى عربي, جاءت من زيارتها الأخيرة للعاصمة الكينية نيروبي.

ووفقاً لتعليقات المتابعين, فقد خطف الثوب الأنيق الذي ظهرت به السلطانة الأضواء وحظي باعجاب كبير من متابعيها خصوصاً الجنس اللطيف, الذي عبر عن اعجابه الكبير بالثوب وتم وصفه بالفخم.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مطرانية بورسعيد يوجه نصائح مهمة حول استخدام السوشيال ميديا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نُشرالمتحدث الإعلامي لمطرانية بور سعيد، القس أرميا فهمي اليوم في بيان عبر صفحة المطرانية الأرثوذكسية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ،  وجه مجموعة من النصائح الهامة حول كيفية التعامل السليم مع وسائل التواصل الاجتماعي.

و شدد القس أرميا على ضرورة تجنب استخدام السوشيال ميديا لتصفية الحسابات الشخصية أو الجماعية، وحذر من نشر الفضائح أو الانتقام الشخصي أو التشهير بالآخرين. 

وأضاف أن وسائل التواصل الاجتماعي لا يجب أن تكون وسيلة للنيل من سمعة الأشخاص أو انتهاك الأعراض، أو لنشر الأكاذيب وتضليل الناس، ولا ينبغي استخدامها لزعزعة استقرار مؤسسات أو للإساءة إلى شخصيات بارزة تتمتع بمحبة وتقدير المجتمع. 

وأكد القس أرميا أن الإساءة عبر السوشيال ميديا لا تضر فقط بالآخرين بل تؤثر سلبًا على الصحة النفسية والعقلية والجسدية لمستخدميها. 

واختتم رسالته الروحية بالحث على نشر السلام والتسامح، مستشهداً بالآية الكتابية: “اطلبوا السلام وجدوا في أثره، لأن عيني الرب على الأبرار وأذنيه إلى طلبتهم، ولكن وجه الرب ضد فاعلي الشر.” تأتي هذه التوجيهات من كنيسة العذراء والقديس الأنبا بيشوي ببورسعيد في إطار حرص المطرانية على نشر القيم الروحية والدينية، وتعزيز دور وسائل الإعلام في خدمة المجتمع بشكل إيجابي.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة أنيقة مميزة.. الراقصة دينا تثير الجدل على السوشيال ميديا
  • شاهد بالصور.. بعد عودتها إلى أرض الوطن.. فاتنة الشاشة السودانية تسجل زيارة للفنان الكبير أبو عركي البخيت: (عركينا الذي نحن !! الوطن التاني وصاحب المبدأ)
  • شاهد بالفيديو.. نجم السوشيال ميديا السوداني حسن تسريحة يتأهب للزواج ويرقص بشكل هستيري في حفل “حنة” حضره مئات السودانيين بأثيوبيا
  • شاهد بالفيديو.. من داخل أستوديو “بي ان سبورت”.. البرنس هيثم مصطفى يحتفل بالفوز التاريخي لصقور الجديان على غانا مستعيناً بعبارة البرهان الشهيرة : (الدبل سمح ودبلنا ليهم)
  • الضرائب تخصص فريق للرد على التساؤلات على صفحات التواصل الاجتماعي على مدار 12 ساعة يوميا
  • شاهد بالصورة والفيديو.. عريس سوداني يستقبل عروسته بإشارة قائد الجيش الشهيرة “الزردية” والعروس تتفاعل معه وتدخل في وصلة ضحك هستيري
  • مطرانية بورسعيد يوجه نصائح مهمة حول استخدام السوشيال ميديا
  • شاهد بالصور والفيديو.. على أنغام الفنانة هدى عربي..شاب سوداني يتزوج من حسناء تونسية والجنس اللطيف يتحسر: (الوطن العربي سرق مواردنا نحنا البعرسنا منو؟)
  • شاهد بالفيديو.. لأول مرة في السودان.. عروس تقدم “شيلة” كاملة لعريسها وسط إعجاب الحاضرين والنساء على مواقع التواصل يعلقن: (ان شاء الله رجالنا ما يشوفوا المقطع دا)