الرياض

روى الدكتور نايف الواكد، رئيس نيابة الاحتيال المالي في النيابة العامة، عن حكاية الرجل الذي تعرض لعملية احتيال من خطّابة مزيفة .

وقال “الواكد” خلال لقاءه ببرنامج في الصورة: كان هناك شخص يتواصل مع إمرأة خطابة وذكر مواصفات معينة للفتاة التي يريد الزواج بها وحول لها مبلغ 5 ألاف ريال ولم يعلم أن تلك المرأة تنتحل صفة الخطابة .

|

وتابع: عندما وصل المبلغ المالي لها عملت له حظر، طبعاً في البداية أبلغ هذا الرجل الشرطة عن الواقعة أنه تعرض للاحتيال المالي، لكنه ورفض استكمال التحقيقات حتى لا تعرف زوجته الأولى بنيته الزواج عليها .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/VRhbk_hxLsGFgszZ.mp4

 

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التحقيقات عملية نصب

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل بشأن بطل فيديو سحل زوجته وتمزيق شعرها في أرض اللواء

قررت نيابة العجوزة حبس حداد بطل فيديو سحل زوجته وتمزيق شعرها وسط الشارع بمنطقة أرض اللواء 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

وكان اللواء سامح الحميلي، مدير أمن الجيزة، قد وجه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقق من صحة المعلومات وفحص ملابسات الحادثة، بناء على رصد الأجهزة الأمنية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو، يُظهر الواقعة التي وقعت في منطقة أرض اللواء بالعجوزة.

وبعد تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، توصلت التحريات إلى وجود خلافات زوجية بين المتهم (حداد) وزوجته؛ مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب والسحل في الشارع.

وقاد المقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث العجوزة، قوة أمنية ألقت القبض على الزوج، وتمت إحالته إلى النيابة لمواصلة التحقيقات.

بينت شعرها على تيك توك قطعتهولها.. اعترافات صادمة من بطل فيديو سحل زوجته قطع شعرها.. سقوط حداد سحل زوجته وسط الشارع بالعجوزة.. صور

وأنكر الزوج في البداية، التهم الموجهة إليه بالاعتداء بالضرب وسحل زوجته في الشارع وتقطيع شعرها باستخدام سلاح أبيض، وبعد أن واجهته النيابة العامة بمقطع الفيديو المتداول يظهره وهو يقوم بسحل زوجته؛ اعترف بالجريمة. 

وبرر الزوج فعلته، بأن سبب اعتدائه على زوجته، هو عدم استجابتها لطلبه بالتوقف عن تصوير مقاطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" دون ارتداء الحجاب، رغم أنها محجبة، وطالبها مرارًا بعدم الظهور دون حجاب، لكنها لم تنصت له.

وأضاف المتهم قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل فيها، دي مابتحترمش رجالة، ولا بتسمع كلام رجالة"، وما زالت التحقيقات مستمرة معه.

مقالات مشابهة

  • العراق يسجل أصغر حالة زواج من مواليد 2012 .. فيديو
  • مش راجل.. تامر أمين يعلق على واقعة ضرب زوج لزوجته وقص شعرها في الشارع
  • سعود القحطاني يهاجم الرجال والسبب الزواج ! .. فيديو
  • تامر أمين يوجه رسالة قاسية لزوج ضـرب زوجته وحلق شعرها بسبب "التيك توك"
  • ‎الواكد يروي قصة فتاة تعرضت للاحتيال وخسرت كل ما تملكه خلال سعيها للدراسة بالخارج.. فيديو
  • رئيس نيابة الاحتيال المالي يوضح طريقة معرفة مكالمة الاحتيال .. فيديو
  • حسن فؤاد : أعشق الهدوء والاستقرار وسعيد بتجربة زواجي
  • قرار عاجل بشأن بطل فيديو سحل زوجته وتمزيق شعرها في أرض اللواء
  • بالفيديو.. شاهد عيان تحكي قصة السيدة “عزيزة” التي زفت زوجها عريساً لـ”ضرتها”: (ما محتاجة قروش عمها رئيس دولة معروفة وأنجبت 9 من الأولاد ولهذا السبب ساعدت زوجها على الزواج)