في أجواء مفعمة بالحماس والفرح، تفاعل الجمهور الأردني مع مباراة منتخبهم الوطني ضد عمان بهتافات ملأت المدرجات، تصدر الهتاف المميز أصداء الملعب، معبرًا عن دعمهم الكبير للأميرة رجوة وولي العهد الحسين، هذه اللحظة العاطفية أضفت طابعًا خاصًا على المباراة، وجعلت الأجواء أكثر احتفالية بين المشجعين، حيث اجتمعوا جميعًا في دعمهم وحبهم لأسرتهم المالكة.

 

الجمهور الأردني يهتف للأميرة رجوة بحماس ويصفونها بـ "وجه الخير"

احتفل الأمير الحسين بن عبد الله ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، برفقة زوجته الأميرة رجوة في أول مشاركة لها بعد ولادتها، بفوز المنتخب الأردني على نظيره العماني، وقد وصف نشطاء الأميرة بـ"وجه الخير" بعد هذا الانتصار، مؤكدين على أهمية حضورها في مباريات المنتخب لأن "وجهها خير".

واحتفل الجمهور الأردني بفوز الفريق في وجود الأمير الحسين بن عبدالله وزوجته الأميرة رجوة، بهتافات تدل على حبهم للعائلة الملكة، قائلين: "ستي رجوة الله يخليكي سيدي حسين طاير فيكي".

 

 

الأردن يتأهل بانتصار ساحق على عمان في تصنيفات كأس العالم

وفي مباراة حماسية، تمكن المنتخب الأردني من تحقيق الفوز على عمان بأربعة أهداف نظيفة، خلال الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، أحرز الأهداف كل من يزن النعيمات وعلي علوان، مما زاد من فرحة الجماهير ورفع من روحهم المعنوية.

 

تعتبر هذه المشاركة الأولى للأميرة رجوة بعد ولادتها للأميرة إيمان قبل عدة أشهر، وشهدت المملكة الأردنية سعادة بالغة على مستوى القيادة والشعب بقدوم أول حفيدة للملك عبدالله والملكة رانيا.

 

تتواصل الأجواء الاحتفالية في المملكة، حيث تجتمع الجماهير حول حبهم ودعمهم لأسرتهم المالكة، وهو ما يتجلى في الهتافات والتفاعلات الجميلة التي تعبر عن وحدة الشعب الأردني وفخرهم بإنجازاتهم.

 

وش الخير| الأميرة رجوة تُلهم الأردن بالفوز برباعية نظيفة أضرار استخدام مستحضرات تجميل مجهولة المصدر| مخاطر تهدد صحة البشرة وصفات طبيعية لتكثيف الشعر| خطوات بسيطة لنمو صحي قشر الرمان.. فوائد صحية مذهلة وطرق بسيطة لتناوله أسباب النسيان.. عوامل تؤثر على الذاكرة وكيفية التعامل معها نصائح فعالة لتفادي الإصابة بنزلات البرد خلال فصل الشتاء أمراض القولون.. تعرف على الأعراض وسبل العلاج والوقاية مرطب طبيعي للشعر الكيرلي| طريقة عمله وفوائده المذهلة 7 أطعمة تزيد من التهاب القولون وتفاقم الأعراض عادات شائعة تهدد بصرك وتزيد من خطر الإصابة بالعمى

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رجوة الأميرة رجوة رجوة الحسين الأمیرة رجوة

إقرأ أيضاً:

لماذا غابت الجماهير عن مؤازرة المنتخب؟!

ظاهرة سيئة هى غياب الجماهير المصرية فى المدرجات لمؤازرة الفراعنة فى التحديات ومشوار البطولات القارية والدولية، من المؤكد أن وجود الجمهور هو أحد ركائز الفوز وبالأخص داخل ستاد الرعب «القاهرة الدولى»، كم من مباريات استطاع المنتخب الوطنى تخطيها وحصد البطولات والميداليات الذهبية نتيجة مؤازرة عشاق الساحرة المستديرة المصريين، لم ننسى نهائى أمم أفريقيا ٢٠٠٦ ضد ساحل العاج، ومباراة التأهل إلى كأس العالم روسيا.. إلخ.
من هذا المنطلق شهدت مباراة منتخب مصر أمام نظيره الموريتانى ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالمغرب 2025، غيابا ملحوظا من جماهير الفراعنة، ورغم فوز المنتخب الوطنى لكن المباراة افتقدنا فيها الإثارة والحماس نتيجة خلو المدرجات إلا بقليل من الجماهير، حيث أصبحت المقاهى مكتظة بالجماهير وعلى آخرها وأصبحت بديل الاستادات التى أصبحت مدرجاتها فى حالة عزاء لا يهرول إليها البشر.
الجدير بالذكر أن الفراعنة تحت قيادة التوأم استطاعوا حتى الآن إعادة الكرة المصرية لسيادة العرش الأفريقى والتميز الفنى والمهارى والبدنى، حيث أصبح رصيد منتخب مصر عقب انتهاء مباراة منتخب موريتانيا فى المركز الأول برصيد ٩ نقاط متصدرًا المجموعة ج ضمن منافسات أمم أفريقيا ٢٠٢٥.
مباراة مصر وموريتانيا التى انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد أحرزهما محمد صلاح وتريزيجيه شهدت تفوق منتخب مصر طوال الـ ٩٠ دقيقة حيث أن الاستحواذ على الكرة بما يعادل ٧٢٪ والتمرير الدقيق ٨٩٪ والتسديد المباشر على المرمى ستة تسديدات إلى جانب ١٦ تسديدة بشكل عام.
إجراء تغير فى تشكيل الملعب كان فى محله للحفاظ على الاستحواذ الفنى للفراعنة حيث بدأ بنزول ناصر ماهر لاعب خط الوسط بديلًا لـ عمرو مرموش، وكذلك نزول إبراهيم عادل بديلًا لـ محمد صلاح وأيضًا مشاركة مصطفى فتحى.
مما لا شك فيه أن غياب محمد صلاح فى مباراة الإياب لا يؤثر بالسلب على منتخبنا الوطنى، وهذا القرار صائب من العميد حسام حسن وخاصة أن منتخب مصر ضمن الصعود إلى أمم افريقيا المغرب ٢٠٢٥.
أطالب العميد بعدم الالتفات إلى انتقادات الجماهير وكذلك تصريحات بعض وسائل الإعلام التحليلية بالسلب لأداء المنتخب الوطنى والتركيز فقط فى إعادة المجد الكروى إلى الدولة المصرية والتى غابت لفترات طويلة وكذلك عدم التركيز فى انتخابات الجبلاية ومن سيفوز ومن سيخسر والأهم فقط أن منتخب مصر هو من يفوز خاصة أن بطولة أمم إفريقيا فى المغرب ستشهد منافسة قوية فى ظل التطور الكبير لكرة القدم الافريقية وظهور الأحصنة السوداء، بالإضافة إلى ذلك أن البطولة ستقام على أرض المغرب الشقيق الذى أصبح من عمالقة الكرة الإفريقية عقب كأس العالم النسخة الماضية.

مقالات مشابهة

  • ‏العاهل الأردني يؤكد خلال استقباله وزير خارجية إيران أن المملكة لن تكون ساحة للصراعات الإقليمية
  • الأميرة رجوة تُلهم فوز الأردن برباعية نظيفة في أول ظهور بعد الولادة
  • العمري: مشهد مانشيني بعد المباراة مع الجمهور لا يصح .. فيديو
  • الأردن.. وجه الأميرة رجوة يشعل تفاعلا بمباراة عُمان ومطالب وجهت لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله
  • الأميرة رجوة وسط جماهير منتخب الأردن في أحدث ظهور لها .. فيديو
  • فيديو – مواقف محرجة للأميرة ليونور خلال حفل اليوم الوطني لإسبانيا
  • رونالدو يحيي الجماهير من مقر إقامة المنتخب البرتغالي باسكتلندا.. فيديو
  • والد فهد المولد يطمئن الجماهير .. فيديو
  • لماذا غابت الجماهير عن مؤازرة المنتخب؟!