تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت “إي آند بيزنس” التابعة لشركة إي آند مصر، الرائدة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، تواجدها بشكلها الجديد خلال فعاليات معرض جيتكس GITEX الذي يُعقد في دبي من 14 إلى 18 أكتوبر.

تأتي هذه المشاركة في إطار استراتيجية إي آند بيزنس التي تعتمد على تقديم أحدث الابتكارات في مجال تكنولوجيا المعلومات لتمكين المؤسسات من تحقيق أهدافها من خلال تحسين الأداء وزيادة الكفاءة.

وتأتي مشاركة إي آند بيزنس في هذا الحدث في إطار تحول الشركة الأم إلى مجموعة تكنولوجية متكاملة تقدم مجموعة شاملة من الحلول، بدءًا من البنية التحتية التكنولوجية، وصولًا إلى الحلول البرمجية المتخصصة. حيث تُركز إي آند بيزنس على تطوير حلول تلبي الاحتياجات المتزايدة للسوق، مع التركيز على الابتكار والتميز في الخدمة.

ومن المقرر أن توقع إي آند بيزنس خلال فعاليات المعرض العديد من عقود الشراكة مع مجموعة متنوعة من الشركات المحلية والدولية، مما يعكس التزام إي آند بيزنس بتوسيع نطاق شراكاتها وتعزيز تواجدها في السوق التكنولوجي. بالإضافة إلى عرض أحدث مشاريعها وحلولها، بما في ذلك تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتحليل البيانات، والامن السيبرانى، والحلول السحابية، مما سيمكن العملاء من الاستفادة من التقنيات الحديثة في تحسين أداء أعمالهم. كما ستستعرض إي آند بيزنس النسخة التجريبية لتطبيقها الجديد "انستابيزنس Insta business" و الذي يتوقع أن يحدث تغييرا شاملا في استخدامات الشركات لخدمات إي آند بيزنس بوسيلة سهلة و ميسرة، مع الاستفادة من خدمات و مميزات متعددة على التطبيق. 

وأخيرا ستستعرض إي آند بيزنس الموقع الاليكتروني المجدد كليا الخاص بها، و يشمل مضمونا مختلفا يشكل ما تراه الشركة مستقبلا لإدارة الشركات لأعمالها في ظل التغييرات التكنولوجية الثورية التي يشهدها عالم الأعمال.

وأكد المهندس شريف الخولي الرئيس التنفيذي لقطاعات الاعمال لشركة إي آند مصر ان المعرض يمثل منصة عالمية رائدة تجمع تحت سقف واحد أبرز الابتكارات التكنولوجية.

وأضاف: "نؤمن في إي آند بيزنس بأن التكنولوجيا هي محرك رئيسي للنمو والابتكار. لذلك، نعمل على تطوير حلول رقمية متكاملة تُسهم في تحسين الأداء وتسهيل التحول الرقمي لعملائنا بما يلبي احتياجاتهم ودعم أعمال الشركات لتحقيق أهدافها بكفاءة".

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشركات المحلية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إي آند مصر إی آند بیزنس

إقرأ أيضاً:

خالد بن محمد بن زايد يؤكد أهمية معرض جيتكس في ترسيخ مكانة الإمارات

زار الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، معرض "جيتكس العالمي 2024" في مركز دبي التجاري العالمي، تحت شعار "تعاون عالمي لتشكيل اقتصاد المستقبل القائم على الذكاء الاصطناعي".

وتفقّد الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عدداً من الأجنحة الوطنية والمحلية، حيث اطَّلع على المبادرات والمشاريع التي تتبنّاها الجهات المشاركة ضمن جهودها المتواصلة لتوظيف أحدث حلول الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة لدفع عجلة التحوّل الرقمي في مختلف الخدمات الحكومية.
كما زار عدداً من الأجنحة المشاركة، ومن أبرزها جناح مجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة الذي يعرض أحدث ابتكاراته التكنولوجية لتعزيز منظومة البحث والتطوير في تقنيات الذكاء الاصطناعي؛ بالإضافة إلى جناح كل من شركة "إي آند الإمارات"، والشركة الإماراتية "سبيس 42" المتخصِّصة في تكنولوجيا الفضاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي. وزار سموه أيضاً جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية (SAMI) الرائدة في قطاع الصناعة الدفاعية والأمنية.
وأكد أهمية هذا الحدث العالمي وما حققه من إنجازات كبيرة كأكبر معرض للتكنولوجيا والشركات الناشئة في العالم، ليصبح موعداً سنوياً يسهم في ترسيخ مكانة دبي والإمارات على المشهد الرقمي والتكنولوجي إقليمياً ودولياً، باعتبارها مركزاً رائداً لتبني التقنيات التكنولوجية المتطورة واستخدام منظومة الذكاء الاصطناعي في استشراف معالم وتوجهات المستقبل في مختلف القطاعات الحيوية.
وتُعد النسخة الـ44 من معرض "جيتكس العالمي" الأكبر منذ انطلاقه، وذلك بمشاركة 6500 عارض، و1800 شركة ناشئة، و1200 مستثمر من أكثر من 180 دولة، بالإضافة إلى هيئات حكومية واستثمارية وأكاديمية ونخبة من الخبراء والباحثين من مختلف أنحاء العالم.

#خالد_بن_محمد_بن_زايد يزور معرض #جيتكس_غلوبال_2024، الذي يَعقد فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي، ويتفقّد عدداً من الأجنحة الوطنية والمحلية للاطلاع على مبادرات توظيف أحدث حلول الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المتقدمة لدفع عجلة التحوّل الرقمي في مختلف الخدمات الحكومية pic.twitter.com/6iTsZn8z9M

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 15, 2024

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمارات تستعرض أحدث ابتكاراتها في "جيتكس"
  • إي آند بيزنس تستعرض حلولها المبتكرة في جيتكس 2024
  • جامعة الإمارات تستعرض أحدث ابتكاراتها في”جيتكس”
  • مجموعة stc تستعرض أحدث مشاريعها في مراكز البيانات خلال مشاركتها المؤتمر الأوروبي للساعات في لندن
  • خالد بن محمد بن زايد يؤكد أهمية معرض جيتكس في ترسيخ مكانة الإمارات
  • “الهوية والجنسية” تستعرض 6 مشاريع مبتكرة في جيتكس 2024
  • «الهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ» تستعرض في جيتكس 6 مشاريع مبتكرة تدعم التحول الرقمي
  • بلدية عجمان تستعرض خدماتها الرقمية في “جيتكس”
  • زوار "جيتكس": المعرض فرصة مثالية للتعرف على أحدث التقنيات عالمياً