عقدت كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة المنيا، مسابقة للغناء والعزف للطالبات، تحت رعاية الدكتور عصام الدين صادق فرحات، رئيس جامعة المنيا، والدكتور حنان محمد صفوت عميد كلية التربية للطفولة المبكرة.

يأتي تحت إشراف دكتور هاني السيد محمد العزب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتورة وفاء رشاد راوي منسق الانشطة الطلابية بالكلية، وفريق مكتب رعاية الطلاب برئاسة جمعة محمد علي، وتكونت لجنة التحكيم لمسابقة الغناء والعزف الدكتور أحمد يحي عبد العزيز، والدكتورة هيام توفيق امين، وشارك بالمسابقة عدد 35 طالبة .

وفازت في المسابقة الطالبه أماني اسحق بالمركز الأول الفرقة الرابعة، والطالبة سارة محمود الفرقة الأولى المركز الاول مكرر، كما تقاسمت الطالبتان إيمان صبره، والطالبة هدى فتحى رمضان بالمستوي الثالث المركز الثاني مكرر، وفازت الطالبه  أميره علاء المستوى الأول بالمركز الثالث، وذلك بحضور مدير العلاقات العامة" دكتورة نرمين ناروز نصرالله".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كلية التربية للطفولة المبكرة أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

طلاب الاقتصاد والعلوم السياسية يفوزون بالمركز الأول في مسابقة العرب للتكنولوجيا المالية بدبي

حصل فريق طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية  بجامعة القاهرة على المركز الأول في مسابقة العرب للتكنولوجيا المالية (Arab Fintech Got Talent)، المنعقدة في دبي ضمن فعاليات معرض GITEX GLOBAL 2024.

شارك فريق جامعة القاهرة في المسابقة بمشروع " ازرع لي EZRA3LY" الذي يربط سلاسل إمداد القطاع الزراعي في تطبيق واحد، بداية من موردي المدخلات حتى التاجر النهائي، وقد أعده الطلاب تحت إشراف الدكتورة ياسمين غريب مدرس الاقتصاد بالكلية.

ضم فريق الكلية الفائز فى  المسابقة خمس طالبات بالفرقة الرابعة - القسم الفرنسي  وهن: منة وليد، وشهد محمد، ونورا رفاعي، وملك وائل، وشهد عصام. 

تأهل هذا الفريق ضمن أفضل عشر جامعات - من بين 26 جامعة حكومية وخاصة - للمشاركة في المسابقة الدولية ضمن مبادرة Finyology التي ينظمها البنك المركزي المصري بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري.

جدير بالذكر أن المسابقة تهدف إلى تشجيع وترسيخ فكر التكنولوجيا المالية، من خلال دعم وتحفيز ابتكار المشروعات الناشئة بين شباب الجامعات في مصر ومختلف الدول العربية، وتأهيلهم ودعمهم فنيًا كي يتمكنوا من إطلاق مشروعاتهم الناشئة المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية بالأسواق المختلفة.

مقالات مشابهة

  • فوز طلاب سياسة واقتصاد القاهرة بالمركز الأول في مسابقة العرب للتكنولوجيا
  • طلاب الاقتصاد والعلوم السياسية يفوزون بالمركز الأول في مسابقة العرب للتكنولوجيا المالية بدبي
  • "مبادرة ابدأ مشروعك" بـ"التربية للطفولة المبكرة" جامعة الفيوم
  • جامعة أسيوط تنظم مهرجان الرياضة للأطفال بحضانة كلية التربية للطفولة المبكرة
  • جامعة أسيوط تنظم مهرجان الرياضة بحضانة كلية التربية للطفولة المبكرة
  • مسابقة توظيف بالمركز الثقافي لجامع الجزائر
  • كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط تستضيف ندوة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • جامعة الفيوم: كلية التربية النوعية تنظم حفل استقبال الطلاب الجدد
  • كلية التربية النوعية بالفيوم تنظم حفل استقبال الطلاب الجدد