فى اجتماع موسع ضم أعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية، وممثل هيئة الإستثمار ورئيس جمعية المستثمرين، ناقش اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، سبل الإرتقاء بمنظومة العمل داخل المنطقة الصناعية، بهدف تهيئة بيئة عمل ملائمة لزيادة وجودة الإنتاج.

 

واستعراض المحافظ ، خطط رفع كفاءة الخدمات المقدمة للمستثمرين، وذلك ضمن جهود المحافظة لتعزيز التنمية المستدامة وتنفيذ رؤية مصر 2030 ، وفي مستهل الإجتماع، أكد اللواء كدوانى انتهاء مشكلة الكهرباء، وأن المصانع العاملة بالمنطقة الصناعية ، لن تجد نقصا فى إمدادات الطاقة الكهربائية، مؤكدا ، حرصه البالغ على تذليل أي عقبة قد تتسبب فى تعطيل العمل ، ووقف الإنتاج فى أي منشأة صناعية أيا ما كان حجمها، موجها ، بتلبية احتياجات المصانع والعمال ، وتوفير كافة أوجه الدعم اللوجستى ، للإرتقاء بمنظومة العمل داخل المنطقة الصناعية.

وطالب المحافظ مجلس إدارة المنطقة الصناعية، بضرورة تبسيط الإجراءات للمستثمرين ، والعمل بروح القانون لزيادة حجم الإستثمار، وضرورة التنسيق الكامل مع الجهات المعنية لتذليل أي عقبات، لافتا ، إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في دعم المستثمر الجاد، سواء المصرى أو العربى أو الأجنبي، فجذب الإستثمارات يُعد القوة الدافعة لرفع مستويات التنمية، والناتج المحلى، وزيادة معدلات النمو الاقتصادي.

 

وأشار المحافظ ، إلى أن الحكومة تعمل على تطوير المناطق الصناعية ورفع كفاءتها، من أجل توفير مزيد من فرص العمل، ودفع عجلة التنمية المستدامة، إلى جانب تشجيع القطاع الخاص للانخراط في الاقتصاد الرسمي للدولة ، وحضر الإجتماع الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، المهندسة نهى فتحي، المدير التنفيذي لجهاز المنطقة الصناعية، الدكتورة رشا فؤاد، مدير إدارة الإستثمار بالمحافظة ، والدكتور أمير زيدان مدير الشؤون القانونية بالمحافظة ، وأعضاء مجلس الإدارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاستثمار المنطقة الصناعية منظومة أخبار محافظة المنيا المنطقة الصناعیة

إقرأ أيضاً:

السبت المقبل.. لقاء نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة الفيوم

 

في إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية التي يعقدها الفريق مهندس/ كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مع المستثمرين الصناعيين بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية يوم السبت من كل أسبوع لحل مشاكلهم والوقوف على كافة التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل فوري، وذلك في إطار توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بتحويل مصر إلى مركز صناعي إقليمي ودراسة مشكلات المصانع المتعثرة، وإيجاد حلول فورية لتشغيلها.

تعلن وزارة الصناعة أنه تقرر استقبال هيئة التنمية الصناعية يوم السبت المقبل الموافق 19/10 المستثمرين الصناعيين بالمناطق الصناعية بمحافظة الفيوم بحضور السيد الدكتور محافظ الفيوم وذلك بمقر الهيئة بالتجمع الخامس في تمام الساعة 10 صباحًا.

وتدعو الوزارة المستثمرين الصناعيين بمحافظة الفيوم للمشاركة في هذا اللقاء والذي سيكون فرصة جيدة لبحث وطرح المشكلات التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة.

وتجدر الإشارة إلى أنه في حالة وجود بعض المشكلات العاجلة للمستثمرين الصناعيين فعليهم التقدم بها لإدارة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يبحث خطة دعم الاستثمار وتذليل العقبات أمام المستثمرين
  • السبت المقبل.. لقاء نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة الفيوم
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد سوق الجملة ويؤكد توافر الخضراوات والفواكه
  • محافظ الجيزة يتفقد سوق الجملة ويؤكد على توافر الخضراوات والفواكه بأسعار أقل من مثيلتها
  • محافظ الجيزة يؤكد توافر الخضراوات والفواكة بسوق الجملة بأسعار مخفضة
  • محافظ الجيزة: توافر الخضراوات والفواكة بسوق الجملة بأسعار مخفضة
  • محافظ المنيا: مبادرة “بداية ” تعتمد على التنمية البشرية
  • محافظ المنيا يتفقد مشروع تطوير سوق الحبشي
  • محافظ المنيا: مبادرة “بداية جديدة لبناء الإنسان” تعتمد على التنمية البشرية