بوابة الوفد:
2024-10-16@13:34:43 GMT

استمرار أعمال تأهيل طريق كفور بلشاي بكفر الزيات

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية  استمرار الاعمال في تأهيل طريق كفور بلشاي كفر الزيات - بسيون والذي تقوم بتنفيذه مديرية الطرق والنقل بالغربية بطول اجمالي ٢١٠٠ م ابتداءا من نهاية المرصوف حديثا بطول ٥٠٠ م حتى مدخل كفور بلشاي ومسافة تاليها بطول ١٣٠٠ م حتى ثلاجة الفردوس باتجاه بسيون ومسافة أخرى امام قرية دقرن بطول ٣٠٠ م ومتوسط عرض ٧,٥ م تمهيدا للبدء في أعمال الرصف مطلع الأسبوع القادم  ، مؤكدا أن المحافظة تعمل جاهدة على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا لاستراتيجية التنمية المستدامة.

واكد المحافظ ان رصف الطريق اتى استجابة لمطالب أهالي القرية بعد معاناة استمرت سنوات طويلة لسوء الحالة الفنية للطريق ،مشيرا الى أهمية الطريق كمحور مروري هام يربط بين مركزي كفر الزيات وبسيون .

من ناحية أخري أعلن  محافظ الغربية، البدء في أعمال رصف طبقة الاسفلت بشارع المدارس بقطور بطول ٧٥٠ متر ومتوسط عرض ١٤ متر لإعادة الشكل الجمال والحضاري لقطور.

وأشار محافظ الغربية ان الشارع يعد من الشوارع الهامة لكونه من اكبر الشوارع بمدينة قطور ويشهد كثافات مرورية كبيرة على مدار اليوم مؤكدا على أن المحافظة تعمل جاهدة على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذا لاستراتيجية التنمية المستدامة، لافتا أن أعمال الرصف تأتي في مقدمة الخدمات التي تحرص المحافظة على تنفيذها لتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية وتحقيق السيولة المرورية وفقا لأولويات واحتياجات المواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللواء أشرف الجندي بدء الرصف مركز كفر الزيات

إقرأ أيضاً:

مولد السيد البدوي.. محافظ الغربية يطمئن على توفير سبل الراحة والأمان للزوار

قام اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية بجولة تفقدية في منتصف الليل بأرجاء مسجد السيد البدوي والمنطقة المحيطة لمتابعة كافة التجهيزات الخاصة بالمولد الأحمدي ، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ واللواء أحمد أنور السكرتير العام للمحافظة ، المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد ،الأستاذ ممدوح النجار رئيس حي اول طنطا وممثل لمديرية أمن الغربية .

و أكد محافظ الغربية خلال جولته رفع درجة الاستعداد بكافة القطاعات لضمان توفير جميع الخدمات للزوار، خاصة أن مولد السيد البدوي  يعد من أهم الاحتفالات الدينية بالمحافظة ، وله دور كبير في تنشيط حركة السياحة سواء الداخلية أو الخارجية، حيث يجذب المولد الآف الزائرين من جميع المحافظات، فضلا عن عدد كبير من السائحين من مختلف دول العالم.

محافظ الغربية يتفقد التجهيزات النهائية بمستشفى حميات طنطا الجديد استعدادًا لتشغيله|صور

وأضاف المحافظ، أن جميع أجهزة المحافظة تتابع عن كثب كافة الترتيبات والاستعدادات الخاصة بالمولد لخروجه بالصورة التى تليق بالحدث، حيث تم تشكيل عدة لجان وغرفة عمليات لمتابعة الاحتفالات والتنسيق مع الجهات المختلفة ومع الأجهزة الأمنية لاتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة المواطنين.

وأشار الجندي ، الى تكاثف كافة الجهود لتوفير سبل الراحة والامان لزوار المحافظة، فتم تكثيف التواجد الأمني، وتفعيل خطط الحماية المدنية، واقامة خيمة خدمات طبية ونشر سيارات الإسعاف بمحيط المسجد، وتنفيذ حملات مرورية دورية لضمان السيولة المرورية، فضلا عن تكثيف أعمال النظافة والتطوير وصيانة أعمدة الإنارة وتجميل الطرق المؤدية للمسجد الاحمدي.

IMG-20241015-WA0015 IMG-20241015-WA0013 IMG-20241015-WA0014 IMG-20241015-WA0016 IMG-20241015-WA0012 IMG-20241015-WA0011 IMG-20241015-WA0010 IMG-20241015-WA0009 IMG-20241015-WA0008 IMG-20241015-WA0006

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال تطوير كورنيش أخميم
  • محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال تأهيل طريق كفور بلشاي
  • بدء في أعمال رصف طبقة الأسفلت بشارع المدارس بقطور محافظة الغربية
  • محافظ الغربية يشهد تجربه افتراضية لأزمات وكيفية التعامل معها
  • مولد السيد البدوي.. محافظ الغربية يطمئن على توفير سبل الراحة والأمان للزوار
  • تحويلات مرورية| تنفيذ أعمال تطوير الطريق الدائري من تقاطع طريق الإسكندرية الصحراوي وحتى طريق الواحات بالجيزة
  • محافظ الغربية يستقبل وفد اللجنة البارالمبية المصرية
  • محافظ الغربية يستقبل وفد اللجنة البارالمبية ويؤكد: نفتخر بأبطال الإرادة والتحدي
  • محافظ الغربية يستقبل وفد اللجنة البارالمبية.. ويؤكد: نفتخر بأبطال الإرادة والتحدي