أعلنت كتائب الشهيد ريسان الساري الجناح العسكري لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز استهداف مصفاة النفط التابعة لدولة الاحتلال الفارسي إيران في مدينة تستر شمال الأحواز التي تحتلها إيران.

 

وأوضحت في بيان لها، أن تلك الضربة نوعية وكبيرة، حيث نتج عنها مقتل وإصابة العديد من عناصر من الحرس الثوري الإيراني.

 

وفي السياق ذاته أعلن الإعلام الإيراني عن وقوع إصابات ومقتل ضابط في الأمن الإيراني أثناء اشتباك الجناح العسكرى التابع لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز مع الأجهزة الأمنية التابعة للاحتلال.

 

فيما انتشرت مقاطع فيديو عديدة توضح حجم الضرر من داخل شركة مصفاة تستر في الأحواز الآن، عقب تبني كتائب الشهيد ريسان الساري الجناح العسكري لحركة رواد النهضة لتحرير الأحواز استهداف مصفاة النفط التابعة لإيران في مدينة تستر شمال الأحواز وتدميرها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أجهزة الأمن الأجهزة الأمنية الاعلام الايراني الجناح العسكري الحرس الثوري الإيراني

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة سجدة طفلة النهضة

قرر قاضي المعارضات اليوم الأحد بتجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة الطفلة سجدة في منطقة النهضة التابعة للسلام 15 يوما على ذمة التحقيقات


تعود أحداث الواقعة عندما تبلغ لقسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة بالعثور على جثمان طفلة 8 سنوات تدعى سجدة مقيمة بدائرة القسم، داخل جوال قمامة، وبها إصابات عبارة عن جروح وسحجات متفرقة بالجسم.


وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكبا الواقعة وهما ربة منزل وبائع فاكهة مقيمان بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات، جرى ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بسبب وجود خلافات مالية سابقة بين المتهمة الأولى ووالدة المجني عليها جراء اقتسام مبالغ مالية حصيلة تسولهما بالطرق العامة.

استدرجت الطفلة سجدة للصعود للشقة محل سكنها وتخلصت منها بالاستعانة بالمتهم الثاني لإخفاء الجثمان لخشيتها من اكتشاف أمرها، وألقياه بمكان العثور، واتخذت الإجراءات القانونية، وعرضها على جهات التحقيق.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل جديدة في مقتل سجدة طفلة النهضة سجدة عمرو أحمد، والعثور عليها داخل شوال في عقار سكني بمنطقة النهضة.

وكشفت أسرة سجدة طفلة النهضة التي عثر على جثمانها داخل جوال في القاهرة، تفاصيل مقتل ابنتهم والعثور عليها جثة هامدة داخل جوال قمامة في مساكن اجيكو بمنطقة النهضة.

مقالات مشابهة

  • تسرب نفطي وحريق بمصفاة بترول.. حوادث متفرقة تضرب إيران
  • إيران.. قتيل ومصابون بحريق في مصفاة نفط
  • قتيل و 4 إصابات بحريق مصفاة نفط في إيران
  • صاعقة تتسبب في حريق ضخم بمصفاة نفط .. فيديو
  • قتيل وجرحى بحريق في مصفاة نفط في إيران
  • الزاوية لتكرير النفط تناقش خطط الإنتاج وعمليات التكرير لعام 2025
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة سجدة طفلة النهضة
  • زلّاف ليبيا: خطوة واحدة لإنهاء مشروع مصفاة الجنوب
  • «زلّاف ليبيا» تؤكد قرب بدء الأعمال التحضيرية بموقع مصفاة الجنوب