أبرم جهاز أبوظبي للمحاسبة اتفاقية شراكة تجارية مع شركة (ساب SAP) يستخدم بمقتضاها منصة “RISE with SAP” لتعزيز كفاءة بنيته التحتية الرقمية.

تمثل هذه الخطوة التي جرت على هامش فعاليات معرض جيتكس 2024 في دبي مرحلة مهمة في إطار التحول الرقمي الذي ينتهجه الجهاز .

وتوفر حلولRISE with SAP إمكانيات متكاملة لإدارة الموارد البشرية والمالية وتوحيد عملياتها تحت منصة واحدة، والمرونة في اختيار الحلول السحابية ما يعزز حماية البيانات وضمان استمرارية الأعمال عبر تقديم تحليلات فورية تساعد على اتخاذ قرارات استراتيجية تعزز من كفاءة الأعمال الحيوية في الجهاز.

تعد الاتفاقية إحدى خطوات الجهاز الاستراتيجية لنقل حوسبته السحابية إلى منصة “مايكروسوفت أزور” التي تعتبر واحدة من أبرز منصات الحوسبة السحابية على مستوى العالم نظرا للأمان السيبراني المتقدم الذي يعتمد على حلول الذكاء الاصطناعي لحماية البيانات وفقاً لأعلى المعايير الدولية.

وفي هذا السياق، قال محمود العلاوي، المدير التنفيذي لقطاع الإسناد المؤسسي في جهاز أبوظبي للمحاسبة: “إن اعتماد حلولRISE with SAP يأتي ضمن استراتيجية التحول الرقمي للجهاز ونسعى إلى حلول متقدمة لتحسين كفاءة عملياتنا المؤسسية وتحسين وتطوير الأداء المؤسسي وتعزيز كفاءة البنية التحتية الرقمية للجهاز”.

من جانبه قال مروان زين الدين المدير التنفيذي لدى شركةSAP في الإمارات: “سعداء بشراكتنا مع جهاز أبوظبي للمحاسبة في رحلة التحول الرقمي من خلال تقنياتنا المبتكرة ونهدف من خلال المذكرة إلى تمكين الجهاز من تعزيز مستوى العمليات المالية تماشياً مع رؤية حكومة أبوظبي في التحول الرقمي”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: أبوظبی للمحاسبة التحول الرقمی

إقرأ أيضاً:

بلدية عجمان تستعرض خدماتها الرقمية في “جيتكس”

تشارك دائرة البلدية والتخطيط -عجمان، في معرض جيتكس 2024، الذي انطلقت فعالياته أمس وتستمر حتى 18 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك ضمن منصة حكومة عجمان.

وأكدت هند الشامسي مدير إدارة تطوير الخدمات الذكية في الدائرة، رئيس فريق معرض جيتكس، أن الدائرة تحرص كل عام على المشاركة في الحدث التقني الأهم والأكثر شمولية في قطاع الاقتصاد الرقمي، والذي يجمع تحت مظلته الشركات الرائدة في المجال الرقمي والخبراء والمختصين في الذكاء الاصطناعي من جميع أنحاء العالم.

وأشارت إلى أن جيتكس يفتح آفاق التعاون والعمل الحالي والمستقبلي مع الجميع بما يضمن المضي في مسيرة التحول الرقمي المتكاملة وتطوير منظومة رقمية معززة بالبيانات وتقديم خدمات مبتكرة للجميع.

وأوضحت أن الدائرة تلقي الضوء خلال المعرض على أهم الإنجازات التقنية والمبادرات والمشاريع الحالية والمستقبلية، لتعزيز جودة الخدمات الحكومية وتأمين تجربة استثنائية للمتعاملين، مشيرة إلى أن جناح الدائرة سيشهد إطلاق مجموعة من الخدمات والمشاريع الرقمية المبتكرة المعززة بالتكنولوجيا المتقدمة.وام


مقالات مشابهة

  • جهاز الإمارات للمحاسبة يتعاون مع شركة SAP لإعتماد حلول RISE with SAP
  • “دو” تبرم شراكة استراتيجية مع “Orange” من خلال برنامج “Orange Alliance” لتعزيز الابتكار وترسيخ التحول الرقمي
  • “قادربوه” يبحث آلية رفع كفاءة القطاعات الخدمية
  • اتفاقية بين جمارك أبوظبي وفيديكس لتعزيز التكامل الرقمي
  • المدرسة الرقمية تجمع نحو 50 ألف جهاز إلكتروني عبر “تبرّع بجهازك”
  • بحضور منصور بن زايد وخالد بن محمد بن زايد ..طحنون بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز أبوظبي للاستثمار
  • بلدية عجمان تستعرض خدماتها الرقمية في “جيتكس”
  • “كي”: التحول الرقمي يحظى بقبول الشارع العراقي
  • جهاز الإمارات للمحاسبة يبدأ مشاركته في معرض جيتكس بزيارات رفيعة المستوى