قرر رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء محمد المشاي، زيادة رواتب موظفي الشركة لـ 500 دينار، وذلك إلي حين إيفاء الجهات المختصة بتنفيذ الزيادة المقررة من الجمعية العمومية للشركة العامة للكهرباء.

ويذكر أن زيادة الرواتب ابتداءً من رواتب شهر 8 يوليو 2023، وإلى حين تمكن الشركة من تنفيذ زيادة المرتبات المقررة بشأن اعتماد جدول مرتبات العاملين بالشركة.

هذا وسيتم تسوية القيم المالية التي يتم صرفها تنفيذاً لهذا القرار، بعد تطبيق قرار زيادة المرتبات، حيث يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.

المصدر: قناة ليبيا الحدث

إقرأ أيضاً:

البترول: زيادة إنتاج حقول أبو قير لـ65 مليون قدم مكعب غاز يوميًا

تابع المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، مع نيكولاس كاتشاروف المدير الإقليمي لشركة إنرجين اليونانية مستجدات أنشطة الشركة في مصر في البحث عن الغاز الطبيعي وإنتاجه بعدد من المناطق بالبحر المتوسط.

واستعراض الجانبان أعمال تنمية وإنتاج الغاز من  مناطق أبو قير البحرية  وشمال إدكو وشمال العامرية فضلاً عن منطقة شرق بئر النص للبحث والاستكشاف للغاز الطبيعي.

وكشف كاتشاروف إلى أن  الإنتاج الحالي  لمنطقة حقول أبوقير  بلغ حوالي 65 مليون قدم مكعب غاز يوميا و1250 برميل يوميا من المتكثفات بعد حفر 4 آبار جديدة وربطها بتسهيلات الإنتاج البحرية وإدخالها علي الإنتاج بكامل طاقتها  نهاية العام الماضي.

أوضحت الشركة أنه جاري حاليا الإنتهاء من إكمال البئر الإستكشافية NAQPII  EAST   بعد إكتشاف طبقتين حاملتين للغاز والزيت و من المتوقع أن ينتج حوالى 15 مليون قدم مكعب غاز يوميا إلى جانب المتكثفات، وجار وضع البئر على خريطة الإنتاج بحلول منتصف أغسطس الحالي بالإضافه إلي ذلك قامت الشركة بإحادة مسارالبئرNAQ PII  6  و إعادة إكمال البئر NAQPII  2.

دراسة لزيادة الإنتاج من حقل شمال أبو قير


كما تم استعراض جهود إجراء دراسة لزيادة الإنتاج من حقل شمال أبو قير عن طريق إضافة خط بحري جديد بطول  3 كم  بين الرصيفين NAQ PIII   وNAQ PII بتكلفه إستثمارية تتراوح بين 10-12 مليون دولار، وكذلك جاري حاليا عمل دراسات للطبقات العميقه في مناطق إمتياز حقول أبو قيرالعميقة وشمال إدكو وشمال العامرية والتي تمثل طبقات واعدة.
حضر اللقاء الجيولوجى علاء البطل الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للبترول و المهندس يس محمد أحمد  رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس)

مقالات مشابهة

  • انتاج العراق النفطي يفوق حصته المقررة بأوبك.. 196 ألف برميل زيادة يوميًا
  • بعد عقود من الانقطاع.. تشغيل سكة الحديد بين الجزائر وتونس
  • محللون: أوبك+ قد تضطر لتأجيل زيادة الإنتاج المقررة في أكتوبر
  • الوطنية للنفط تبحث زيادة إنتاج مليتة لـ 30 ألف برميل يوميا
  • الشعبية: قرار لازاريني بطرد موظفي الوكالة انحياز فاضح لأكاذيب ومخططات الاحتلال
  • انتهاء أعمال صيانة لموصلات مقطوعة على خط طمينة – النخيل
  • هل هناك زيادة جديدة في المرتبات الفترة المقبلة؟.. رئيس الوزراء يرد
  • البترول: زيادة إنتاج حقول أبو قير لـ65 مليون قدم مكعب غاز يوميًا
  • “الشركة العامة للكهرباء” تستبدل 8 سلاسل عوازل على خط التميمي – مرواة
  • الجمعية الوطنية للحماية من الحرائق تتعاون مع الشركة السعودية للكهرباء للارتقاء بمعايير السلامة والوقاية من الحرائق في قطاع الطاقة