أكد الإعلامي مهيب عبد الهادي، أن محمود كهربا مستمر في النادي الأهلي، ولن يرحل عن الفريق قبل أن يعتزل كرة القدم، وأنه يلعب بمعنويات عالية.

الأهلي هيفاجئ الجميع في السوبر.. مهيب عبدالهادي يوضح التفاصيل جرح قطعي في الرأس.. تفاصيل جديدة عن إصابة حارس مرمي الأهلي

وقال مهيب عبد الهادي، في تصريحات تلفزيونية، إن الحالة الفنية لـ إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، عالية واللاعب يضحك على الانتقادات الموجهة له بسبب شعره.

وأضاف أن اللاعب ملتزم ويقدم تدريبات مميزة، وأن النادي الأهلي بالكامل يستعد لـ السوبر.

 

وعرضت قناة “العربية مصر” تقرير فيديو بعنوان "الأهلي هيفاجئ الجميع في السوبر.. مهيب عبدالهادي يقسم على الهواء: اللاعيبة طايرة بمحمد رمضان ".

وجاء في التقرير أن الإعلامي مهيب عبد الهادي قال إن كل شيء في النادي الأهلي يسير بشكل جيد، وإن اللاعبين سعداء بالكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي.

وأوضح أن محمد رمضان وضع نظام والجميع يلتزم به، وأن النادي الأهلي هيفاجئ الجميع في السوبر، ومباريات الأهلي المقبلة ستكون مختلفة ومميزة.

وأشار إلى أن محمد رمضان قليل الظهور، والجميع بالأهلي يعمل من أجل أسعاد الجماهير، وأنه يعلم أشياء من داخل النادي الأهلي، السوبر الحالي يتم التجهيز له بشكل جيد وبجدية من قبل لاعبي الأهلي.

كما عرضت قناة “العربية مصر” تقريرا بالفيديو تحت عنوان: "المنسق الإعلامي لمنتخب مصر يكشف الحالة الصحية لـ"الشناوي": إصابته جرح قطعي في الحاجب".

وجاء في التقرير أن محمد مراد، المنسق الإعلامي لمنتخب مصر، قال إن محمد الشناوي، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر، “من اللاعبين الرجالة في الملعب”.

وأضاف أن الشناوي أصيب بجرح قطعي في الرأس، وتصدى لـ هدف مؤكد خلال المباراة، مشيرا إلى أن القادم سيكون أفضل لجميع نجوم المنتخب المصري

وطالب الجميع بمساندة المنتخب، وتشجيع المدير الفني الوطني، وأكد أنه يتمنى النجاحات الكبير للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا محمود كهربا النادي الأهلي مهيب عبد الهادي امام عاشور محمد رمضان السوبر النادی الأهلی محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

رامى سعيد: أتمنى تتويج الأهلي بالسوبر المحلى لمصالحة الجمهور.. وإمام عاشور لم يظهر ربع إمكانياته مع الزمالك حتى الان

 

 

كشف رامى سعيد لاعب الأهلى والمقاولون العرب ومنتخب مصر الأسبق أن انتمائه للقلعة الحمراء منذ الصغر ويتمنى تتويج الفريق الأحمر ببطولة كاس السوبر المحلى القادم ومصالحة اللاعبين للجماهير  عقب خسارة السوبر الافريقى أمام غريمه التقليدى نادى الزمالك.

رامى سعيد: أتمنى تتويج الأهلي بالسوبر المحلى لمصالحة الجمهور.. وإمام عاشور لم يظهر ربع إمكانياته مع الزمالك حتى الان

 

شبانة يفجر مفاجأة: بالرغم من رحيله.. جوميز مازال متمسك بضم إيجاريا بمشاركة الونش.. برنامج فني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري


وأوضح رامى سعيد خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " أتمنى أن يظهر أمام عاشور بشكل جيد مع فريق الأهلى خلال الفترة المقبلة حيث اللاعب لم يقدم ربع مستواه المعروف أثناء اللعب فى نادى الزمالك ".


وأشار رامى سعيد " منتخب مصر قادر على الفوز امام موريتانيا فى مواجهة اليوم وحسم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 وهذا الأمر طبيعى والعودة مرة اخرى لحصد اللقب الغائب منذ سنوات ".


وأختتم رامى سعيد حديثه " أعمل حاليا بقطاع الناشئين بنادى المقاولون العرب حيث أتولى تدريب فريق مواليد 2007 وهناك بعض المواهب التى سوف تظهر مع الفريق الأول ومنتخب مصر للناشئين الفترة المقبلة ".
 

مقالات مشابهة

  • أخبار التوك شو.. الأهلي هيفاجئ الجميع في السوبر.. مهيب عبدالهادي يوضح التفاص.. والأرصاد تعلن خبرًا سارًا لمحبي الشتاء
  • الأهلي هيفاجئ الجميع في السوبر.. مهيب عبدالهادي يوضح التفاصيل
  • "المكافأة اتصرفت".. شبانة يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك
  • المرحلة الأخيرة.. شبانة يزف بشرى لجماهير الأهلي
  • رامى سعيد: أتمنى تتويج الأهلي بالسوبر المحلى لمصالحة الجمهور.. وإمام عاشور لم يظهر ربع إمكانياته مع الزمالك حتى الان
  • بشري سارة لجماهير الزمالك قبل أيام من لقاء السوبر
  • نجم الأهلي السابق: لا يوجد بالمنتخب من يقوم بدور أفشة وإمام عاشور
  • من الحظر الإعلامي إلى غرامات المخالفات.. أبرز قرارات محمد رمضان في الأهلي خلال أسبوعين "تقرير"
  • شبانة : محمد رمضان يبذل جهدًا كبيرًا للسيطرة على غرفة ملابس الأهلي