تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهى منتخب مصر للتايكوندو مشاركته في بطولتي كأس الرئيس وبطولة مالابو المفتوحة فئة G2 استضافتهم غينيا الإستوائية مابين الفترة من 12 وحتى 16 أكتوبر الجاري.

واستطاع منتخب التايكوندو في حصد 16 ميدالية متنوعة فى البطولتين، حيث حقق المنتخب 8 ميداليات في بطولة كأس الرئيس عن طريق ذهبيات ملك عرابي، وليلى شريف، ومعتز بالله عصام، بالإضافة إلى فضيتين لآية شحاتة، ومحمد عبده، وثلاثة برونزيات عن طريق يحيى حسن، وشهد سامي، ورامي عيسى.

وحقق المنتخب أيضًا 8 ميداليات في بطولة مالابو المفتوحة بواقع 4 ميداليات ذهبية عن طريق ليلى شريف وآية شحاتة، وعمر السرسي، ومعتز بالله عاصم، إضافة لثلاث فضيات كانت من نصيب يحيى حسن، وملك عرابي، ورامي عيسى، وبرونزية وحيدة عن طريق شهد سامي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كاس الرئيس المفتوحة بغينيا الاستوائية منتخب مصر للتايكوندو عن طریق

إقرأ أيضاً:

نادي المنيا يحصد 107 ميداليات و9 كؤوس في بطولة الصعيد الصيفية للسباحة بالغردقة

حصد فريق سباحة نادي المنيا الرياضي على 107 ميداليات والعديد من الكؤوس، وتحطيم الأرقام القياسية خلال بطولة الصعيد للسباحة بالغردقة وسط إشادات بسباحي النادي في الأعمار السنية المختلفة.

فقد شارك النادي بـ90 سباحا من بينهم 40 سباح لمواليد : 2011- 2012- 2013  و 50 سباح مواليد : 2014- 2015- 2016- 2017 والعمومي.

وحصل فريق سباحة النادي على 107 ميدالية متنوعة من بينها 26 ذهبية و51 فضية و30 برونزية وكذلك الفوز بـ 7 كؤوس مراحل وكأسان أحسن سباح للسباحين عبد الرحمن وليد علي ومحمد عصام.

المنيا.. استرداد 323 فداناً أملاك دولة وإزالة 109 حالات تعد على الأراضي الزراعية محافظ المنيا.. توفير أماكن لإقامة منافذ لبيع السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة

كما حقق السباحون 20 رقمًا قياسيًا لكل من عبد الرحمن وليد على 5 أرقام قياسية ومحمد عصام 5 أرقام قياسية وكيفين سامح عدلي 3 أرقام قياسية وجني علاء محمد 3 أرقام قياسية وبيشوي جرجس 3 أرقام قياسية وبدر محمد بدر رقم قياسي في البطولة التي نظمت بمدينة الغردقة بمشاركة 31 ناديًا وحصل نادي المنيا على المركز الرابع في الترتيب العام.

وحرص أعضاء مجلس إدارة نادي المنيا على حضور فعاليات البطولة حيث حضر أحمد علي  والمهندس علي بهاء لدعم وتشجيع أبناء النادي.

وضم الجهاز الفني لسباحة نادي المنيا الدكتور محمد تايسون رئيساً للجهاز الفني والكباتن محمود هاني مدير فني فرق السباح وأيمن فتح الباب مديراً فنياً لقطاع التجهيزي والمدارس وأحمد عبد الغني مدرب عام قطاع البطولة وحامد عاطف مدرب وأحمد سعيد مدرب ورويدا مدربة الفتيات والدكتور محمود سليمان مدير حمام السباحة.

 

مقالات مشابهة

  • 16 ميداليه لمنتخب التايكوندو في 72 ساعة ببطولتى كأس الرئيس ومابولا المفتوحة بغينيا الاستوائية
  • معتز بالله عاصم يفوز بذهبية بطولة مالابو المفتوحة للتايكوندو
  • معتز بالله عاصم يحرز ذهبية بطولة مالابو المفتوحة للتايكوندو
  • آيه شحاتة تحصد ذهبية مالابو المفتوحة للتايكوندو بغينيا الإستوائية
  • آيه شحاته تحصد ذهبية مالابو المفتوحة للتايكوندو بغينيا الاستوائية
  • نادي المنيا يحصد 107 ميداليات و9 كؤوس في بطولة الصعيد الصيفية للسباحة بالغردقة
  • شهد سامي تحرز برونزية بطولة مالابو المفتوحة للتايكوندو بغينيا الاستوائية
  • «الريشة الطائرة» يحصد 4 ميداليات في «غرب آسيا»
  • المنتخب الوطني للكاراتيه يحصد 7 ميداليات في بطولة العالم