سادت حالة من الاستياء بين صفوف لاعبي النادي الأهلي جراء العديد من القرارات التي أقرها محمد رمضان المدير الرياضي للقلعة الحمراء.

ويري نجوم النادي الأهلي أن قرارات محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي جاءت مجحفة وتعتبر بمثابة صدمة لهم في ظل اعتيادهم علي أمور في الحياة اليومية.

من جانبها تتوافق إرادة مجلس ادارة النادي الأهلي مع رغبة محمد رمضان المدير الرياضي في فرض المزيد من الانضباط والالتزام لتفادي انفراط العقد في أوضة اللبس ما يهدد مسيرة دولاب بطولات القلعة الحمراء.

موقع صدي البلد يسلط الضوء على أبرز القرارات الصارمة التي استقر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي بعد توليه المهمة الإدارية.

 

وجاءت القرارات التي اتخذهـا محمد رمضان منذ توليه المهمة لفرض السيطرة في الأهلي علي النحو التالي:

 

 

الحظر الإعلامي

 

وأخطر رمضان لاعبيه بالحظر التام ومنع التعامل مع وسائل الإعلام، ومن يخالف ذلك سيتم مضاعفة العقوبة المنصوص عليها باللائحة والتي تقدر ب250 ألف جنيه لتصل لنصف مليون جنيه.

 

التواصل الاجتماعي

 

 

فرض رمضان على لاعبيه الابتعاد عن منصات التواصل الاجتماعي بكافة أشكالها، مراعاة لحالة الغضب الجماهيري وكذلك لعدم إثارة المشاكل.

 

عدم المران خارج النادي

 

حذر المدير الرياضي الجديد للأهلي، لاعبي الفريق من المران خارج النادي، سواء مع مدربين متخصصين في رفع اللياقة البدنية أو لتطوير الأداء.

 

 

غلق الأبواب

 

قرر محمد رمضان المدير الرياضي بالأهلي غلق أبواب ملعب مختار التتش بعد موعد التجمع المحدد للمران بدقائق

 

النوم

 

شدد محمد رمضان على ضرورة نوم اللاعبين قبل الساعة 11 مساء

 

 

 الإعلانات والأحداث

 

 

حذر محمد رمضان اللاعبين من تصوير أي أعلانات أو المشاركة في أحداث عامة أو خاصة، دون الحصول على إذن مسبق منه شخصيا.

 

 

الساعة الذكية

 

 

جاء علي رأس تلك القرارات التي أقرها محمد رمضان وأثارت غضب لاعبي الأهلي تفعيل نظام الساعة الذكية التي بموجبها يرتدي اللاعبين ساعة في المعصم ستكون مرتبطة بأبليكشن معين مع الجهاز الإداري الذي يقرأ عدد ساعات النوم للاعب والساعات التي يحتاجها اللاعب لنومها إذا تعرض لمجهود بدني كبير.

وما عزز من غضب لاعبو الأهلي فرمان محمد رمضان بأن أي لاعب يقوم بخلع الساعة ستظهر للجهاز الإداري على التطبيق ويتعرض الي عقوبة مالية.

 

 

 الحضور المبكر

 

أبدي لاعبو النادي الأهلي غضبهم من قرار محمد رمضان بحضورهم قبل المران بساعتين أو ساعة ونصف على أقصى تقدير.

 

 

تعديل العقود

 

 

سادت حالة من القلق أيضا لدي لاعبو النادي الأهلي بعدما تنامي الي علمهم من تفكير محمد رمضان في ملف تعديل عقود اللاعبين، الذي بمقتضاه تقسيم عقد اللاعب لـ 50% مقدم تعاقد و الـ50% المتبقية سوف تكون علي قدر مشاركة اللاعب وتأثير دوره في الفريق ونسبة الغياب والسلوك الشخصي .

 

 

 تهذيب الشعر

 

 

حرص محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي علي مطالبة لاعبو الشياطين الحمر بضرورة تهذيب الشعر بعد ظهور العديد من النجوم بقصات شعر غريبة.

جاء ذلك في إطار الحرص من جانب النادي الأهلي علي عدم فقدان اللاعبين تركيزهم والانشغال فقط بالمستطيل الأخضر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى محمد رمضان النادي الأهلي القلعة الحمراء كولر محمد رمضان المدیر الریاضی النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق يرد على ترشيحه لمنصب مدير الكرة

تحدث وليد صلاح الدين نجم الكرة المصرية السابق، ومدير الكرة بنادي زد، عن ترشيحه لمنصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، قبل تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا.

وليد صلاح الدين: أنا أحد أبناء الأهلي ولكني حاليًا مع زد

وقال وليد صلاح الدين، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: لا أريد الحديث عن التفاوض حول إمكانية التفاوض على تواجدي في منصب مدير الكرة، أنا أحد أبناء الأهلي لكني حاليا مع نادي زد، وأتمنى التوفيق لـ محمد رمضان في الأهلي.

وأضاف وليد صلاح الدين: محمد رمضان مميز جدا وأنا أحد تلامذته وهو أول من علمنا الناحية الإدارية في الأهلي، وسيشكل فارقًا للنادي، وهو كان يرى أن منصب مدير الكرة كان قليلًا عليه، لكنه سيعمل في منصب مدير الكرة على أرض الواقع، ومحمد رمضان قادر على السيطرة على الأمور في الأهلي ولا توجد مشكلة.

مارسيل كولر يُثني على ثلاثي الفريق في تدريبات الأهلي نجم الأهلي السابق: ميشالاك سيكون مفاجأة جوميز في السوبر المصري

واختتم نجم الأهلي السابق: محمد رمضان الرجل المناسب في المكان المناسب، وخالد بيبو أدى كل ما عليه وأرى أنه كان يستحق فرصة لكن الظروف لم تخدمه بالشكل الأنسب، وأبناء الأهلي المميزين كثر.

مقالات مشابهة

  • أمير هشام: العلاقة بين محمد رمضان ولاعبي الأهلي أكثر من رائعة
  • أمير هشام يكشف حقيقة استياء لاعبو الأهلي من محمد رمضان
  • شبانة: بفرمان من رمضان تعديل عقود ثلاثي الأهلي
  • محمد رمضان يجتمع مع ثنائي الأهلي لحسم ملف تجديد عقدهما
  • أمير هشام: ميزانية النادي الأهلي قد تصل إلى 7 مليار جنيه
  • نجم الأهلي السابق يرد على ترشيحه لمنصب مدير الكرة
  • عاجل.. الفجر الرياضي يكشف هوية المتحدث الرسمي للنادي الأهلي
  • جلسة طارئة مع المدير الرياضي| الجنوب أفريقي تائه بالأهلي.. وكولر مشغول بالسوبر
  • طلب مفاجئ من محمد رمضان لـ إدارة الأهلي.. ما هو؟