لقي شخص في العقد الثالث من العمر مصرعه في الحال، بينما أصيب 4 آخرين بكسور وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد، اليوم الأربعاء، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين ودراجة بخارية تروسيكل أمام قرية أنور المفتي بمركز أبو حمص بمحافظة البحيرة.

رئيس جامعة دمنهور يستقبل طلاب فريق نبض ويهنئهم بالحصول على المركز الثاني إحالة مديرة الوحدة الصحية بكوم حمادة للتحقيق لعدم الانضباط

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتين ودراجة بخارية تروسيكل أمام قرية أنور المفتي التابعة لذات المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية و5 سيارات إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمي.

أسفر الحادث عن إصابة كل من: خميس عوض خميس، 18 عاما، جرح بالجبهة والساعد الأيمن واشتباه كسر بالساعد الأيمن واشتباه ما بعد الارتجاج، أحمد شعبان عيد، 27 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، وجروح بالوجه ونزيف من الأنف، واشتباه نزيف بالبطن، خليل محمد خليل، 35 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، مصطفى رزق محمد النجار، 37 عاما، كسر بالقدم اليمني وكسر بالضلوع، وجميعهم مقيمون مركز أبو حمص.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة حادث تصادم محافظة البحيرة مديرية امن البحيرة مركز أبو حمص مصرع شخص وقوع حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر بحادث انقلاب سيارة بطريق أسوان / أبوسمبل البرى

لقى شخص مصرعه ، فيما أصيب شخص آخر، فى حادث انقلاب سيارة على طريق أسوان / أبو سمبل البرى اليوم الثلاثاء، وتم التعامل مع الحادث والضحايا.

وكانت قد تلقت مديرية الشئون الصحية بأسوان تحت إشراف الدكتور محمد سعيد وكيل وزارة الصحة بأسوان ، والدكتور مصطفى أبو المجد، مدير عام الطب الوقائى إخطاراً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة "مازوت" تابعة لإحدى الشركات الخاصة، على الطريق البرى "أسوان - أبوسمبل" بالقرب من مدخل جرف حسين.

وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف لنقل الشخص المصاب إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية والعلاج اللازم ، فيما تم نقل جثمان المتوفى إلى المشرحة العمومية ، وتم تحرير محضر بالواقعة .

وكان قد تقدم الدكتور لؤي سعد الدين القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان بخالص العزاء والمواساة لأسر شهداء العلم من طلاب جامعة الجلالة في مصابهم الأليم ، ولأسرة طالبة أسوان التى توفيت فى حادث انقلاب أتوبيس على طريق "الجلالة - العين السخنة"، اتجاه "الزعفرانة ـ السويس".

تفاصيل جديدة في حادث تصادم توك توك بقطار فى أسوان تصادم توك توك بقطار فى أسوان يسفر عن مصـ.رع شخص وإصابة آخرين حادث

كما تقدم رئيس جامعة أسوان بخالص التعازي للدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة، وأسرة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين والطلاب الجامعة، في وفاة زملائهم الذين وافتهم المنية مساء اليوم إثر حادث سير، داعياً المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، والأمنيات والدعوات بشفاء المصابين.

وتجدر الإشارة إلى وفاة الطالبة بسملة ممدوح خلف الله 20 سنة، طالبة بجامعة الجلالة، من منطقة الحكروب بمحافظة أسوان، وذلك خلال الحادث الأليم الذى وقع لأتوبيس جامعة الجلالة على طريق "الجلالة - العين السخنة"، اتجاه "الزعفرانة ـ السويس".

وكانت قد تكشفت تفاصيل جديدة في حادث تصادم مركبة توك توك بقطار أثناء عبور التوك توك لشريط السكك الحديدية حيث تم على الفور نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية ، فيما تم نقل جثة المتوفى إلى المشرحة العمومية .

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم لمركبة توك توك بقطار أثناء عبور التوك لشريط السكك الحديدية.

وأسفر الحادث عن مصرع شخص مجهول الهوية، فيما أصيب شخص آخر بنزيف فى المخ ، وشخص ثالث أصيب بجروح ، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم والرعاية الطبية المطلوبة . 

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم بزراعى البحيرة
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر تصادم سيارتين بالبحيرة
  • مصرع شخص وإصابة آخر بحادث انقلاب سيارة بطريق أسوان / أبوسمبل البرى
  • تفاصيل مصرع طفل وإصابة والده في تصادم سيارة بالعمرانية
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حادثي سير منفصلين بالبحيرة
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم بالدقهلية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم سيارتين بالدقهلية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالدقهلية