وجه محمد ناجي جدو مدرب بيراميدز رسالة غاضبة لكابتن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك عبر حسابه على تطبيق إكس.

وكتب محمد ناجي: الكابتن أحمد سليمان طلع امبارح وهاجم بيراميدز وأندية الشركات قال علامات استفهام علي بيراميدز عشان مش بيدوهم لاعيبة وإنهم بيشتروا لاعيبه وأنهم بيصرفوا كتير وبيدخلهم فلوس قليلة ومش بيسيبوا لاعيبة تحترف!

بيراميدز يستهدف التعاقد مع محمد شريف مهاجم الخليج السعودي السوبر المصري يشهد مفاجآت.

. 4 لاعبين خارج حسابات جوميز أمام بيراميدز

 

وتابع: أولاً بيراميدز أداهم عمر جابر ودونجا وعبدالله السعيد وهما دلوقتي أحسن لاعيبة في الزمالك وهل لو بيراميدز كلم الزمالك إنهم عايزين زيزو مثلا الزمالك هيوافق؟ وما سيبتش زيزو يحترف ليه؟! ثانيا طبييعي إن بيراميدز يشتري لاعيبه ويقوي القايمة زي كل الفرق.

 

وأضاف : ثالثا ممكن تقولنا يا كابتن احمد الزمالك بيصرف كام و بیدخله كام و هل بيكسبوا فلوس من الكوره اكيد لا، الزمالك دفع اكثر من مليار جنيه غرامات بس !! ف ممكن تقولنا الكوره في الزمالك بتكسب كام !!.

واستكمل : رابعا من أول المجلس نجح في الانتخابات و كل لقاء تليفزيوني من أول الرئيس لأصغر عضو بيتكلم عن رمضان وعایزین رمضان صبحي مع إنه متعاقد مع النادي لمده 3 سنوات ودي حاجة عمري ما شوفتها في أي حتة في العالم لا في مصر ولا بره مصر، إن مسئولين نادي بيتلكموا عن لاعب في نادي تاني وتعاقدوا ساري لمده 3 سنوات، بصراحة انتوا اللي عليكم علامات استفهام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد سليمان محمد ناجي مدرب بيراميدز الجديد تصريحات احمد سليمان

إقرأ أيضاً:

بقى كوميدي.. خالد طلعت يسخر من لاعبي الزمالك لهذا السبب

علق الناقد الرياضي خالد طلعت علي  طباعة جملة أكبر قلعة رياضية في مصر على تيشرتات لاعبي الزمالك .

وكتب طلعت من خلال حسابه الشخصي فيس بوك: “الموضوع بقى كوميدي بجد .. الموضوع مش بالكلام ولا بالكتابة على التي شيرت .. لأن الكلام سهل .. الموضوع بالشغل والاجتهاد وبتحقيق الإنجازات والبطولات في كل الألعاب”.

وضع مسئولو نادي الزمالك عبارة “أكبر قلعة رياضية في مصر” على قمصان التدريب للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وبدأ الأمر عندما حل حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، ضيفا على قناة أون تايم سبورتس، وأكد بشكل عفوي أن الزمالك من وجهة نظره أكبر قلعة رياضية في مصر، ومن لم يعتقد ذلك لا يفهم في الرياضة، قبل أن يسخر محمد الدماطي ومحمد الجارحي أعضاء مجلس إدارة الأهلي من الأمر عبر “فيس بوك”، ليكرر لبيب الأمر خلال المؤتمر الصحفي لافتتاح المركز الإعلامي لنادي الزمالك، إذ قال إن الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر ومركزه الإعلامي سيكون طريق الانطلاق في الشعر والأدب والثقافة المصرية.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. محمد الكيلاني مُنع من الغناء 10 سنوات لهذا السبب
  • أحمد سليمان يفتح النار على أندية الشركات: "تشجع المنافسين"
  • "المكافأة اتصرفت".. شبانة يزف بشرى سارة لجماهير الزمالك
  • لهذا السبب فتحي عبد الوهاب يعتذر عن المشاركة في "المداح" الجزء الخامس
  • بقى كوميدي.. خالد طلعت يسخر من لاعبي الزمالك لهذا السبب
  • لهذا السبب| كولر يرفض التعاقد مع نجم الزمالك.. من هو؟
  • مي كساب لن تشارك في "العتاولة 2" لهذا السبب!
  • أحمد سليمان وحسين السيد يدعمان الزمالك أمام زد
  • أحمد سليمان يحضر مواجهة الزمالك وزد الودية