واصل نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي في مقر النادي، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي.

آخر تطورات إصابة دونجا وموقفه من اللحاق بالسوبر المصري 

وأدى "دونجا" تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، في ظل معاناته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

وصول عبد الواحد السيد إلى الإمارات للتحضير لمشاركة الزمالك في السوبر المصري فيفا يُحدث قائمة الأندية المعاقبة ويكشف موقف الزمالك من إيقاف القيد


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غدًا الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بـ عبدالله السعيد قبل السوبر المحلي

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع عبدالله السعيد لاعب الوسط في ختام مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي استعدادًا للسوبر المحلي.


جاءت الجلسة في حضور أحمد مجدي المدرب المساعد، وشهدت الحديث عن بعض الجوانب الفنية، ومنح المدير الفني بعض التعليمات للاعب.
 

تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري بسبب الإصابة بمعسكر المنتخب.. برنامج علاجي خاص لدونجا

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.


وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.
 

مقالات مشابهة

  • قبل السفر للإمارات.. حسين لبيب يدعم فريق الزمالك في مران اليوم
  • نجم الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية قبل السوبر المصري
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • استعداداً لبطولة السوبر المحلي.. برنامج تأهيلي لنجم الزمالك
  • الزمالك يستعد للسوبر المحلي بقميص "أكبر قلعة رياضية في مصر
  • لهذا السبب.. جلسة تجمع جوميز بـ عبدالله السعيد قبل السوبر المحلي
  • الزمالك يكافئ لاعبيه بـ150 ألف جنيه بعد الفوز بالسوبر الإفريقي تحفيزًا للسوبر المحلي
  • الزمالك يسافر إلى الإمارات بطائرة خاصة استعدادًا لبطولة السوبر المحلي
  • بعد إصابته مع منتخب مصر.. موقف نجم الزمالك من اللحاق بالسوبر المصري