خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية متنوعة خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

بمشاركة الونش تدريبات فنية متنوعة بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري 

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم الفريق لمجموعات لأداء بعض الجمل الفنية سواء بالتسديد على المرمى أو التمريرات المتقنة، والتي شارك فيها محمود حمدي "الونش" في إطار تجهيزه بشكل تدريجي للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

بعد ذلك خاض الفريق تقسيمة مصغرة، في منتصف الملعب من أجل تطبيق بعض الجمل الفنية والخططية، والتركيز على التحكم في الكرة بالمساحات الضيقة.

فيفا يُحدث قائمة الأندية المعاقبة ويكشف موقف الزمالك من إيقاف القيد تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غدًا الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استعداد ا

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستعد للسوبر المحلي بقميص "أكبر قلعة رياضية في مصر

خلال التدريب الصباحي اليوم، ارتدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قمصانًا كُتب عليها "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

واستأنف الزمالك تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي، بعد منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة عقب المباراة الودية الأخيرة أمام زد.

رامى سعيد: أتمنى تتويج الأهلي بالسوبر المحلى لمصالحة الجمهور.. وإمام عاشور لم يظهر ربع إمكانياته مع الزمالك حتى الان بمشاركة الونش.. برنامج فني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري

ويستعد الفريق للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

وقرر الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الفريق إلى الإمارات في 17 أكتوبر، تحضيرًا للمشاركة في البطولة.

مقالات مشابهة

  • استعداد للسوبر المصري.. الونش يشارك في تدريبات الزمالك
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • عبدالشافي والزناري يخوضان تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك على هامش مران الفريق
  • حسين لبيب ونصوحي يشهدان تدريبات الزمالك لدعم الفريق
  • تدريبات متنوعه للاعبى الزمالك استعدادا للسوبر
  • الزمالك يستعد للسوبر المحلي بقميص "أكبر قلعة رياضية في مصر
  • بمشاركة الونش.. برنامج فني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك استعدادا للسوبر
  • تدريبات فنية وخططية.. الأهلي يواصل مرانه استعدادًا للسوبر المصري.. صور