افتتحت جيجي حديد عرض أزياء "فيكتوريا سيكريت" الذي أُقيم أمس الثلاثاء، في مدينة نيويورك، وذلك بعد غيابها عن العرض لمدة 5 سنوات تقريباً.

وقامت جيجي حديد بتحية الحضور في العرض، على غرار تحية صديقتها تايلور سويفت في حفلات جولتها الغنائية Eras Tour، حيث تغيب سويفت وصديقها ترافيس كيلسي عن العرض، الأمر الذي لاحظه جمهور جيجي، وأوضحت الأخيرة سببه، قائلة في لقاء مع "Entertainment Tonight" إن صديقتها تقضي بعض الوقت مع حبيبها ترافيس كيلسي، قبل عودته لمباشرة تدريباته مع فريقه كانساس سيتي تشيفز.

وفي سياق عرضها لأزياء "فيكتوريا سيكريت"، أجابت حديد "29 عاماً" لصحف أجنبية عن سؤالها عما إذا كان حبيبها برادلي كوبر ضمن الجمهور خلال العرض ليقدم لها الدعم أم لا، قائلة :"إنه يشاهد العرض من المنزل الليلة، يقوم بواجباته كأب، لكنه داعم جداً".
كما أشارت إلى أن هناك العديد من الأصدقاء الذين سيحضرون العرض مضيفة "هناك العديد من الأصدقاء سيأتون". 

 وإلى جانب ظهور جيجي حديد، فاجأت بيلا حديد الجمهور إلى جانب شقيقتها، إذ لم يعلن إطلاقاً عن عودة بيلا إلى عرض فيكتوريا سيكريت، وسط الكثير من التكتم على حقيقة ظهورها.
وشهد العرض مشاركة كل من ليلى موس، وباربرا بالفين، وياسمين توكس، وإيمان همام، عارضة الأزياء الهولندية من أصل مغربي ومصري، بالإضافة إلى أخريات. 

عودة بعد الاعتزال 

وشاركت النجمة الأمريكية تايرا بانكس في العرض، إذ عادت بعد اعتزالها عرض الأزياء في عام 2005، كما عادت أليساندرا أمبروسيو أيضاً إلى منصة عرض أزياء فيكتوريا سيكريت بعد غياب دام 5 سنوات.

وتعد عودة أمبروسيو ليست مجرد احتفال بالموضة، بل لحظة مهمة لمحبي العلامة التجارية ومعجبيها. فقد لعبت أليساندرا دوراً هاماً في تشكيل إرث منصة فيكتوريا سيكريت خلال مسيرتها المهنية التي امتدت على مدار 17 عاماً. 
وتوقفت العروض منذ العام 2019 بسبب تراجع سوق المبيعات، وفي شهر سبتمبر(أيلول) الماضي، أعلنت العلامة التجارية العالمية عن عودتها بعرض سيقام في منتصف شهر أكتوبر(تشرين الأول) الحالي، كاشفة عن فصل جديد في مسيرتها.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لايف ستايل نيويورك جیجی حدید

إقرأ أيضاً:

بسبب آيات قرآنية على أنغام الموسيقى.. النيابة المصرية تتحرك وتقوم بحجب مواقع

(CNN) – أمر النائب العام المصري بفتح تحقيق بشأن قيام بعض المواقع بعرض آيات قرآنية على أنغام الموسيقى، إذ أمرت نيابة الشؤون الاقتصادية وغسيل الأموال بمكتب النائب العام بحجب تلك المواقع.

وجاء في باين النيابة العامة: "أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، باتخاذ إجراءات التحقيق في البلاغ المقدم من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، بشان قيام عدد من المواقع بعرض وإذاعة آيات من القرآن الكريم، تغنى بها قراؤها على أنغام الموسيقى".

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يوجه بعرض تجربة سد ومحطة جوليوس نيريري بالمنتدى الحضري العالمي
  • تفاصيل عودة تشغيل خط سكة حديد الفردان- بئر العبد في أرض الفيروز
  • تايلور سويفت تصدر كتابها الأول
  • حديقة خدعت زوارها بعرض أكبر سمكة في العالم واتضح أنها روبوت
  • عشاق تايلور سويفت يتوقعون إطلاقها ألبوماً جديداً
  • بسبب آيات قرآنية على أنغام الموسيقى.. النيابة المصرية تتحرك وتقوم بحجب مواقع
  • تايلور سويفت على جدارية عملاقة في مدينة ألمانية
  • «هوم تاون للتطوير» تتعاقد مع «تشابمان تايلور العالمية».. وتبدأ بمشروعات في شرق وغرب القاهرة ومدينة ناصر بأسيوط
  • من قلب أفريقيا إلى المتوسط.. ماذا تريد مصر من مشروع ربط فيكتوريا؟