صدى البلد:
2024-10-16@13:29:27 GMT

وفاة شقيق غادة إبراهيم

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

نشرت الفنانة غادة إبراهيم عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلن فيه عن رحيل شقيقها. 

واكتفت غادة إبراهيم بالقول : “أخويا مات” ولم تعلن اى تفاصيل أخرى خاصة بموعد الجنازة أو العزاء. 

غادة إبراهيمغادة إبراهيم ومرض شقيقها 

وقد كشفت الفنانة غادة إبراهيم، تفاصيل تعرض شقيقها لوعكة صحية مفاجئة واحتجازه بالمستشفى قبل عدة أيام، وتطورات حالته.

وقالت غادة إبراهيم، في تصريح لموقع صدى البلد الإخباري، إنها قبل أيام من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، تفاجأت بأن شقيقها تعرض لوعكة صحية ونقلته على الفور إلى المستشفى وتم احتجازه بقسم الصدر.

وأضافت، غادة إبراهيم: «أخويا من يوم ما جيت مهرجان الإسكندرية وهو تعبان وديته المستشفى قسم الصدر ومحجوز لحد دلوقتي من بعد ما جه من مرسى مطروح وهو مريض قلب ومناعته ضعيفة».

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج رقصة أيمن زيدان فى حفل زفاف ابنه تثير الجدل على السوشيال ميديا بعد شهر من رحيلها.. فنانة شهيرة تقيم جنازة والدتها| تفاصيل حقيقة إنهاء الفنانة دنيا بطمة لحياتها فى السجن غادة إبراهيم وأزمتها مع ويكيبيديا 

وكشفت الفنانة غادة إبراهيم، تفاصيل أزمتها مع موقع ويكيبيديا -لأرشفة المعلومات- وعزمها مقاضاة الموقع بسبب معلومات مغلوطة تم نشرها عنها.

وقالت غادة إبراهيم، في تصريح لموقع صدى البلد، إن أزمتها مع ويكيبيديا منذ فترة، بسبب معلومات زائفة عنها حول (تاريخ ميلادها وقضية أخرى)، مشيرة إلى أن موقع ويكيبيديا قام بتكبيرها 6 سنوات عن عمرها الحقيقي، ونشر معلومات كاذبة حول القضية التي تعود إلى عام 2016.

وتابعت غادة إبراهيم: «ويكيبديا مكبرني 6 سنين، وأنا راسلت مكتبهم في دبي من أسبوع وهديلهم مهلة أسبوع كمان لو ما عدلوش اللي كاتبينه هرفع قضية عليهم، والقضية اللي كاتبين عنها دي كانت شقة ومأجراها لشخص بنظام القانون الجديد لمدة 5 سنوات وكنت في الوقت ده خارج البلاد ولا أملك أى شقق غيرها.. أوراق رسمية تثبت كلامي لكن لسة مفيش حاجة اتعدلت».

وزادت : «أعمال لا يتم تحديثها على ويكيبيديا منذ 2017 رغم أن لدي أعمال أخرى في 2021 و2023 و2024.. فين فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ومسرحية مجلس العقلاء ومسرحية نصابين هيلتون وبرنامج رامز جلال وغيرها من الأعمال والبرامج الهامة؟».

وأضافت غادة إبراهيم، قائلة: «الفنانة نرمين الفقي قالت قبل كدة ان ويكيبديا كاتب تاريخ ميلادها غلط وفنانين كتير، وأنا بتحارب عن عمد من 3 أشخاص معروفين ودول محور الشر».

أعمال غادة إبراهيم

وشاركت الفنانة غادة إبراهيم فى مسرحية  "مجلس العقلاء" التى تدور في قالب كوميدى غنائي إستعراضى، يشارك في البطولة غادة إبراهيم ورضا حامد ومحمد شلش وعبد السلام الدهشان وسعيد المختار ورحاب الغراوى وخالد محروس ومحمود عامر وعبير مكاوى وأيمن اسماعيل ومحمد عابدين، تأليف وأشعار أيمن حافظ إستعراض د. أشرف فؤاد ألحان وتوزيع أ. وليد خلف ملابس أحمد حجاج مخرج منفذ سامى المصرى إخراج محمد الخولى .

ستعرض المسرحية أولا في القاهرة على مسرح جلال الشرقاوى يوم الخميس القادم ثم الأسكندرية ومرسي مطروح وبور سعيد ومعظم محافظات مصر قبلى وبحرى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: غادة ابراهيم الفنانة غادة إبراهيم أعمال غادة إبراهيم الفنانة غادة إبراهیم

إقرأ أيضاً:

قبل طرحه غدا.. تفاصيل فيلم عنها لـ أحمد مالك وندى الشاذلي

تستقبل دور العرض السينمائية في مصر، غدا الأربعاء، فيلم "عنها" بطولة الفنان أحمد مالك والفنانة ندى الشاذلي،  بعدما كشفت شركة الإنتاج عن البرومو الخاص بالفيلم.

برومو فيلم عنها 

وجاء برومو فيلم عنها، معبرا عن الإثارة والتشويق لأحداث الفيلم حول علاقة غامضة تجمع أحمد مالك وندى الشاذلى، فبدأ البرومو بمشاهد خاطفة تعبر عن صراع نفسى للبطلة الفيلم ندى الشاذلى، التى تمر بأزمة لم يكشف عنها البرومو وترك التساؤلات مفتوحة للمشاهد، لخلق حالة من الشغف لدى الجمهور لدخول الفيلم للإجابة على كل التساؤلات لديه.

الشهادة عبارة عن قرطاس طعمية.. تعليق ناري من مروة صبري على سمية الخشاب مليون قضية هتترفع عليا.. مروة صبري تكشف مكالمة سرية لها مع مطربة شهيرة "بداية الرحلة".. لطفى لبيب: دخولي الفن كان أصعب من حرب أكتوبر.. تمردت وكسرت العادات والتقاليد الصعيدية بسببه.. اتعينت في مسرح الطليعة وراتبي 17 جنيها و42 قرشا| حوار الجزء الأول خسرت جمهورها.. مروة صبري لـ رانيا يوسف: صوتك وحش.. فيديو

وزادت جرعة التشويق والإثارة في برومو فيلم عنها، إذ يرتدي أحمد مالك البدلة والطربوش الأحمر، ويقول إن هناك محاولة اغتيال، ليزيد الغموض أكثر لدى المشاهد.

قصة فيلم عنها

وتدور أحداث الفيلم في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تدعى «درية»، وتم اغتيال زوجها في تلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

أبطال فيلم عنها

فيلم عنها من بطولة كل من أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين من نجوم الفن، وتأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

كان صناع فيلم أطلقوا خلال الأيام الماضية، الأغنية الدعائية للعمل بعنوان "إشمعنى يا نخ"، وهي من غناء ندى الشاذلي، وكلمات بديع خيري وألحان سيد درويش.

مقالات مشابهة

  • أخبار الفن.. آيتن عامر لـ ريهام حجاج: مش هسيب حقى.. حقيقة إنهاء دنيا بطمة حياتها فى السجن.. فنانة تقيم جنازة والدتها بعد شهر من وفاتها
  • سبب وفاة شقيق الفنانة غادة إبراهيم.. تدهور مفاجئ بعد الخروج من المستشفى
  • الموت يفجع الفنانة غادة إبراهيم
  • وفاة شقيق الفنانة غادة إبراهيم
  • معلومات عن حادث أتوبيس الجلالة بعد وفاة 12 طالب بكلية الطب.. تفاصيل
  • قبل طرحه غدا.. تفاصيل فيلم عنها لـ أحمد مالك وندى الشاذلي
  • بالصور – أول ظهور لـ مادونا بعد وفاة شقيقها
  • مات بسبب المخدرات .. عادل الفار يروي تفاصيل مؤلمة عن رحيل ابنه
  • مياده مفقودة.. هل من يعرف عنها شيئاً ؟