انتظم محمد السيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

نجم الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية قبل السوبر المصري 

وشارك محمد السيد في تدريبات الزمالك بعد عودته من  معسكر منتخب مصر مواليد ٢٠٠٥ الذي أقيم خلال الفترة الماضية استعدادًا خوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية للشباب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مصطفى نجم: عمر فرج سيكون له شأن كبير مع الزمالك وسأتواصل معه بشكل مستمر وصول عبد الواحد السيد إلى الإمارات للتحضير لمشاركة الزمالك في السوبر المصري

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غدًا الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. قرار عاجل من مجلس الزمالك لتحفيز اللاعبين قبل السفر للإمارات

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على صرف مكافآت الفوز بالسوبر الأفريقي خلال الساعات القليلة الماضية لتحفيز اللاعبين قبل بطولة السوبر المحلي المقرر لها في الإمارات.

وكتب الإعلامي مينا ماهر عبر حسابه علي فيسبوك "صرف مكافأت الــــسوبر الأفريقي خلال ساعات قبل سفر الزمــــالك الي الامارات استعدادا للسوبر المصري ????????"

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

حساب الزمالك عن مباراة مصر وموريتانيا: تحدٍ جديد لنجومنا الدوليين برنامج تأهيلي لـ دونجا قبل أيام من مشاركة الزمالك بـ السوبر المصري بشري سارة لجماهير الزمالك قبل أيام من لقاء السوبر

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات استعدادا للسوبر المصري
  • محمد السيد ينتظم في مران الزمالك الجماعي
  • محمد السيد ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • وصول عبد الواحد السيد إلى الإمارات للتحضير لمشاركة الزمالك في السوبر المصري
  • عبد الواحد السيد في الإمارات لترتيب وصول بعثة الزمالك استعدادا للسوبر المصري
  • عبد الواحد السيد يصل الإمارات للاطمئنان على ترتيبات بعثة الزمالك
  • السوبر المصري.. قرار عاجل من مجلس الزمالك لتحفيز اللاعبين قبل السفر للإمارات
  • تعرف على موعد سفر الزمالك إلى الإمارات للمشاركة في السوبر
  • عبد الواحد السيد يتوجه إلى الإمارات لإعداد استقبال بعثة الزمالك قبل السوبر المصري