أجرت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي اليوم زيارة مفاجئة لعدد من الوحدات الاجتماعية والإدارات التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالجيزة، وذلك للوقوف على سير العمل بالوحدات والإدارات والتأكّد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

دراسة التحول الرقمي للوحدات الاجتماعية

وبدأت وزيرة التضامن الاجتماعي الزيارة بالوحدة الاجتماعية بساقية مكي، والتقت عدداً من المواطنين واستمعت للشكاوى، موجهة بسرعة التدخل وتذليل جميع العقبات التي تواجه المواطنين في الحصول على خدمات الوزارة.

وعقب ذلك تفقدت عدداً من الوحدات الاجتماعية التابعة لإدارة العمرانية، واختتمت الزيارة بزيارة إدارة العمرانية، وحرصت على إجراء حوار مع المواطنين والاستماع لمطالبهم، ووجهت مايا مرسي بسرعة الاستجابة لكل الطلبات المقدمة من الراغبين في الحصول على بطاقة الخدمات المتكاملة وطالبي الأبحاث الاجتماعية، خاصة من طلبة الجامعات.

سرعة الاستجابة لكل الطلبات المقدمة

وقررت وزيرة التضامن الاجتماعي تشكيل لجنة لوضع تصور لتطوير الوحدات الاجتماعية على مستوى الجمهورية، ووضع خطة شاملة لإعادة استغلال أصول الوزارة لتمثل بدائل أكثر ملائمة لعمل الوحدات والإدارات الاجتماعية بالمحافظات ودراسة التحول الرقمي الكامل للوحدات الاجتماعية لتيسير تقديم الخدمات توفيراً للوقت والجهد للمواطنين .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التضامن التضامن الاجتماعى الوحدات الاجتماعية بطاقة الخدمات المتكاملة التضامن الاجتماعی وزیرة التضامن

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة

تتابع الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء اليوم الاثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ  السويس»، والذي  أسفر عن وقوع عدد من المصابين بلغ 25 مصابا إلى جانب 7 حالات وفاة.
 

وزارة التضامن الاجتماعي


ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي، رئيس الإدارة المركزية للحماية الاجتماعية بالمتابعة مع مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالسويس، وسرعة  التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة والهلال الأحمر المصري .

وشددت الدكتورة مايا مرسي  على ضرورة تقديم التدخلات اللازمة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لصرف التعويضات اللازمة وفقا للوائح والقوانين، مقدمة التعازي لأسر الضحايا في فقد ذويهم.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن: تشكيل لجنة لتطوير الوحدات الاجتماعية بالجمهورية
  • وزيرة التضامن: تحسين خدمات المواطنين وتذليل العقبات أهم الأهداف
  • وزيرة التضامن: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على رأس أولويات الوزارة
  • مرسي: تحسين خدمات المواطنين على رأس أولويات التضامن وهدفنا تذليل العقبات
  • التضامن الاجتماعي تستعرض جهودها المقدمة للأشخاص ذوي الإعاقة البصرية
  • وزيرة التضامن: على رأس أولوياتنا تحسين الخدمات المقدمة للأسرة والأطفال المعرضين للخطر
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث انقلاب أتوبيس بطريق الجلالة
  • عاجل - وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث أتوبيس الجلالة
  • وزارة التضامن الاجتماعي: مرضى الفشل الكلوي ليسوا من ضمن الإعاقات المستحقة لكارت الخدمات المتكاملة