البوابة نيوز:
2024-10-16@14:14:21 GMT

تدريبات تأهيلية لدونجا على هامش مران الزمالك

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

واصل نبيل عماد "دونجا" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي في مقر النادي، على هامش التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي.

وأدى دونجا تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، في ظل معاناته من الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غدًا الخميس، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك دونجا دونجا السوبر المحلي السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

جوميز يعقد جلسة مع معاونيه على هامش مران الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع معاونيه على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

واجتمع المدير الفني مع أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي مدرب الفريق ومحمد علاء محلل الأداء، للحديث عن البرنامج الفني الذي سيتم تنفيذه استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري لتجهيز الفريق بالشكل الأفضل.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غداً الخميس، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • عبدالشافي والزناري يخوضان تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك على هامش مران الفريق
  • استعداداً لبطولة السوبر المحلي.. برنامج تأهيلي لنجم الزمالك
  • جوميز يجرى تقسيمات فنية على هامش مران الزمالك
  • جوميز يعقد جلسة مع معاونيه على هامش مران الزمالك
  • دونجا يواصل البرنامج التأهيلي علي هامش مران الزمالك
  • تدريبات تأهيليه لثنائي الزمالك على هامش المران
  • تدريبات خاصه ل"دونجا" بجمانزيوم الزمالك
  • تعليمات خاصه للسعيد على هامش مران الزمالك
  • لويس فيسنتى يقود تدريبات قوية لحراس الزمالك على هامش مران اليوم