فرضت وزارة النقل الأمريكية غرامة قياسية قدرها 4 ملايين دولار أي ما يعادل 3.6 مليون يورو على شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا، وذلك على خلفية منع مجموعة من الركاب اليهود من الصعود إلى رحلة في مطار فرانكفورت عام 2022.

اعلان

وأوضحت الوزارة أن الحادثة شملت 128 راكباً كانوا قادمين من نيويورك إلى فرانكفورت، حيث تم منعهم من استكمال رحلتهم.

وأشارت إلى أن هؤلاء الركاب كانوا يرتدون الزي التقليدي لليهود الأرثوذكس.

وكشفت التحقيقات أن طاقم الطائرة برر منع الركاب من الصعود بعدم التزامهم بارتداء الكمامات وتجمعهم في الممرات وقرب مخارج الطوارئ، إلا أن الركاب، الذين لم يكونوا مسافرين كمجموعة واحدة، أكدوا أن الشركة تعاملت معهم بشكل جماعي دون تمييز المخالفين من الملتزمين.

فيما لم تتمكن وزارة النقل من العثور على أدلة تثبت سوء السلوك المزعوم، كما لم يتمكن طاقم الطائرة من تحديد المسافرين المخالفين بشكل فردي، معللين ذلك بكثرة المخالفات وتبادل المقاعد بين الركاب.

Relatedلوفتهانزا سيتي إيرلاينز: انتقادات نقابية لشركة طيران جديدة تابعة لمجموعة لوفتهانزا الألمانيةشركة الطيران البريطانية منخفضة التكلفة "إيزي جيت" تمدد تجميد رحلاتها إلى إسرائيل حتى نهاية مارس 2025بقيمة 9 مليارات دولار... لوفتهانزا تطلب 40 طائرة إيرباص و40 طائرة بوينغ

وقد اعتذرت لوفتهانزا عن الحادث في 2022 وتوصلت إلى تسوية مع غالبية الركاب، ونظراً للتعويضات التي قدمتها الشركة والبالغة مليوني دولار، فلقد تم تخفيض الغرامة إلى النصف.

المصادر الإضافية • أب

Go to accessibility shortcutsشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية لوفتهانزا سيتي إيرلاينز: انتقادات نقابية لشركة طيران جديدة تابعة لمجموعة لوفتهانزا الألمانية بقيمة 9 مليارات دولار... لوفتهانزا تطلب 40 طائرة إيرباص و40 طائرة بوينغ شركة لوفتهانزا توقف رحلاتها في مطار فرانكفورت مع بدء إضراب للنقابات مدة يومين غرامة مالية لوفتهانزا أرثوذكسي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب بيومها الـ376: إسرائيل تقايض واشنطن:الغذاء لغزة مقابل السلاح وقصف عنيف على النبطية بجنوب لبنان يعرض الآن Next موسكو تمطر كييف بهجوم مركب: 136 مسيرة وعدة صواريخ وحديث عن إعلان "خطة النصر" يعرض الآن Next أمريكا تهدد إسرائيل: الدعم العسكري مقابل تحسين الوضع الإنساني في غزة .. ونتنياهو يقايض يعرض الآن Next بينهم مصريون.. إيطاليا ترسل "ليبرا" أول سفينة حربية تحمل دفعة أولى من المهاجرين إليها نحو ألبانيا يعرض الآن Next مسؤولة يونانية تتهم الاتحاد الأوروبي بالفشل في التعامل مع قضية الهجرة في ظل الحرب وتغير المناخ اعلانالاكثر قراءة نتنياهو يخفض "سقف" الضربة على إيران.. فما هي الاعتبارات؟ وزيرة خارجية ألمانيا: يمكن لإسرائيل قتل المدنيين في غزة لحماية نفسها مقتل شرطي وإصابة 5 آخرين في عملية إطلاق نار جنوب إسرائيل مواجهة قضائية حاسمة: الجبري يواجه ولي العهد السعودي في ساحات القضاء الأمريكي حب وجنس في فيلم" لوف" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024غزةلبنانإسرائيلحروبالسياسة الإسرائيليةحزب اللهدونالد ترامبالاتحاد الأوروبيكامالا هاريسجنوب لبنانسفر Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 غزة لبنان إسرائيل حروب السياسة الإسرائيلية الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 غزة لبنان إسرائيل حروب السياسة الإسرائيلية غرامة مالية لوفتهانزا أرثوذكسي الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024 غزة لبنان إسرائيل حروب السياسة الإسرائيلية حزب الله دونالد ترامب الاتحاد الأوروبي كامالا هاريس جنوب لبنان سفر السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية لرعاياها في لبنان: غادروا الآن

(CNN)-- حثّت السفارة الأمريكية في لبنان الأمريكيين على "المغادرة الآن" وسط الهجوم الجوي والبري الإسرائيلي ضد  حزب الله في البلاد.

وفي بيان لها، قالت السفارة إن الرحلات التجارية التي تتوفر فيها مقاعد مستمرة في مغادرة بيروت.

وقالت السفارة إنها أضافت "آلاف المقاعد في سعة إضافية لاستيعاب المواطنين الأمريكيين وأفراد أسرهم" منذ 27 سبتمبر/أيلول.

وأضافت السفارة، الاثنين، أن "الكثير من هذه الفئة لم يتم استخدامها"، مضيفة أن "الرحلات الإضافية لن تستمر إلى أجل غير مسمى".

مقالات مشابهة

  • خلال سبتمبر 2024.. “النقل”: ضبط 932 شخصًا لنقلهم الركاب دون ترخيص بعدد من مطارات المملكة
  • اتحاد النقل الجوي ينفي الشائعات: شركة طيران الشرق الأوسط تعمل بشكل طبيعي
  • واشنطن تفرض غرامة مالية على شركة "لوفتهانزا" الالمانية للطيران  
  • تغريم شركة طيران 4 ملايين دولار بسبب معاملتها لمسافرين يهود
  • واشنطن تعاقب شركة طيران شهيرة بسبب اليهود (تفاصيل)
  • واشنطن تعاقب "لوفتهانزا" بسب "معاملة ركاب يهود"
  • السفارة الأمريكية لرعاياها في لبنان: غادروا الآن
  • إسرائيل تعلن موعد نشر منظومة "ثاد" الأمريكية
  • النقل النيابية:الفساد في وزارة النقل غير خاضع للمحاسبة والمساءلة لأن وزيرها من بدر