تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم  دمياط، اليوم بزيارة تفقدية لمدرسة الشعراء الثانوية المشتركة في إطار حرصه على متابعة سير العملية التعليمية والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب.

وتهدف هذه الزيارة، التي تأتي تنفيذًا لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، إلى الوقوف على الاحتياجات الفعلية للمدارس وتقييم مستوى الأداء التعليمي.

خلال الزيارة، تفقد وكيل الوزارة الفصول الدراسية، وتأكد من تطبيق مقترح تخفيض الكثافة الطلابية. كما حرص على الحوار مع الطلاب، وحثهم على الجد والاجتهاد، مؤكدًا أهمية العلم في بناء المستقبل.

وأشاد وكيل الوزارة بالجهود المبذولة من قبل إدارة المدرسة والمعلمين، مؤكدًا أن الطلاب هم الأمانة التي يجب الحفاظ عليها وتقديم أفضل ما لدينا من أجل مستقبلهم.

واكد وكيل الوزارة، على أهمية توفير بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة للطلاب، مشددًا على ضرورة غرس القيم الأخلاقية والمواطنة الصالحة في نفوس الأجيال القادمة.

تعتبر هذه الزيارة تأكيدًا على اهتمام القيادة التعليمية في دمياط بتطوير العملية التعليمية وتحسين جودتها، وذلك من خلال المتابعة المستمرة للمدارس والعمل على حل أي مشكلات قد تواجهها.

قام اليوم محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم دمياط، بجولة تفقدية موسعة لعدد من مدارس إدارة دمياط التعليمية.

شملت الجولة مدارس اللغات الجديدة، وخالد حرز، والشهيد محمود محمد المجدي، وشهداء البصارطة الإبتدائية المشتركة.

وخلال الزيارة، حرص وكيل الوزارة على التواصل المباشر مع الطلاب والمعلمين، حيث أجرى حوارات مطولة للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول العملية التعليمية.

وأكد "غريب" خلال لقائه بالطلاب على أهمية الانضباط والاجتهاد لتحقيق التفوق، مشيدًا بجهودهم والمعلمين في الارتقاء بالعملية التعليمية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تعليم دمياط تعليم دمياط الجديدة وكيل تعليم دمياط دمياط اخبار دمياط وکیل الوزارة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يتابع انتظام العملية التعليمية للطلاب الجدد

تابع الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية انتظام العملية التعليمية للطلاب الجدد الملتحقين بكلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة،مهنئًا الجميع ببداية العام الدراسى الجديد، ومتمنيًا لهم عامًا موفقًا، حافلًا بالتوفيق والنجاح والإنجاز.

لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية وطلاب برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية إدراج 6 علماء من جامعة الدلتا فى قائمة «ستانفورد» لأفضل 2% من العلماء فى العالم لعام 2023

وأكد الدكتور عربى كشك، أن الجامعة حريصة على إكساب الطلاب المعارف والمهارات من خلال برامجها التكنولوجية المتميزة والتي تؤهل الطلاب للإلتحاق بسوق العمل وتناسب وظائف المستقبل،بالإضافة إلى تخريج جيل تكنولوجى متميز قادر على المنافسة فى سوق العمل، واكتساب مهارات ووظائف المستقبل، والمشاركة فى عملية التنمية المستدامة،مشيرًا الى تطلعه منظومة تعليمية متكاملة تساهم في إطلاق طاقات الإبداع والتميز لدى الطلاب.

وحث رئيس الجامعة الطلاب على التحلى بروح التواصل والتعاون والإحترام المتبادل،وتحمل المسئولية، وان يكونوا خير سفير للجامعة،مؤكدًا على ضرورة المشاركة الفعّالة للطلاب فى الأنشطة الطلابية والرياضية المختلفة، وذلك فى إطار سعى الجامعة لبناء الشخصية المتكاملة للطلاب، وفتح المسارات الإبداعية أمامهم في المجالات المختلفة.

وأشار رئيس الجامعة، إلى اهتمام الجامعة بريادة الأعمال، وتعزيز روح الإبتكار والتميز،والقدرات التنافسية، ومهارات رواد الأعمال، وكذلك تأهيل الطلاب للمشاريع الريادية، وتوفير كافة احتياجاتهم ليكونوا رواد أعمال ناجحين وقادة للمستقبل.

واختتم "كشك" تصريحاته بأن الجامعة انتهت من كافة الترتيبات والتجهيزات لبدء عام دراسي علمى وتعليمي وبحثى متميز ملائم للطلاب، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز المدرجات، والمعامل، وكافة الخدمات اللوجستية المُقدمة للطلاب في سبيل حرص الجامعة على توفير كافة سبل الراحة، وتوفير كافة الاحتياجات التى تضمن انتظام سير العملية التعليمية.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل تعليم الدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية بمدارس غرب المنصورة
  • مدير التعليم الإبتدائي يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة أولاد جبارة
  • وزير التعليم: تطبيق لائحة التحفيز لضبط العملية التعليمية بالمنوفية
  • وزير التعليم يتفقد إنشاءات المدرسة اليابانية بشبين الكوم..ويؤكد: حل معوقات العملية التعليمية
  • التعليم العام بالدقهلية يتابع انتظام سير العملية التعليمية بمدارس شرق المنصورة
  • وكيل "تعليم دمياط" يتفقد المدارس لمتابعة سير اليوم الدراسي
  • وكيل تعليم مطروح يتابع مسار العملية التعليمية بمدارس براني
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يتابع انتظام العملية التعليمية للطلاب الجدد
  • وكيل تعليم دمياط يبحث دعم الطلاب الضعاف في القراءة والكتابة