عقد سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري بالفجيرة، اجتماعا مع فريق عمل وزارة الطاقة والبنية التحتية بشأن “مجلس الإمارات للبنية التحتية والإسكان” والذي ضم المهندس حسن المنصوري، وكيل الوزارة والمهندس محمد الميل والمهندس يوسف عبدالله وكيلي الوزارة المساعدين.
تم خلال الاجتماع استعراض أبرز التحديات التي تواجه الإمارة في مجالات النقل المتكامل، والمستقبل الخضري، والرقمنة والبيانات الذكية، والنقل السككي والإسكان وبحث عدد من المبادرات والمواضيع المقترحة، وأفضل الممارسات المتبعة في الإمارة المرتبطة بمسارات المجلس.


وأشار مدير الديوان الأميري إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بتقديم أشكال الدعم كافة لتحقيق رفاهية المواطن وإسعاده وتنفيذ البنى التحتية المتميزة وفق أرقى التقنيات العالمية منوها إلى أن القيادة الرشيدة تبذل جهودا كبيرة لإسعاد المواطنين وتحقيق جودة الحياة ورفع المستوى المعيشي لمواكبة ركب التنمية المستدامة والتطورات المستقبلية في الدولة .
حضر الاجتماع إلى جانب وفد وزارة الطاقة والبنية التحتية عدد من مدراء الدوائر المعنية في حكومة الفجيرة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

جبران: تكثيف التعاون لتوفير فرص عمل للمصريين داخل "السوق الألمانية"

استقبل محمد جبران ،وزير العمل، اليوم الأحد بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، السفير محمد البدري، سفير مصر الجديد لدى دولة ألمانيا،والذي يتولى مهام عمله خلال الأسبوع المُقبل،وذلك في إطار حرص الوزير جبران على التواصل،والتعاون في الملفات المُشتركة المُرتبطة بقضايا العمل بين "البلدين". ..وأكد الوزير على جاهزية "الوزارة" ،في توفير العمالة المصرية المُدربة ،وفي كافة المجالات،بحسب احتياجات الشركات الالمانية ،مُتطلعًا إلى تكثيف الجهود المُشتركة، من أجل توفير فُرص عمل أمام العمال المصريين،مع التأكيد على أن الوزارة لها دور كبير في التدريب والمتابعة، وتوعية الشباب بحقوقهم وواجباتهم قبل السفر للعمل بالخارج..من جانبه أشاد السفير محمد البدري ،بجهود وزارة العمل في مجال التدريب المهني ،بما تمتلكه من "منظومة متكاملة" في هذا المجال ،وأشار إلى أهمية التعاون في كافة مجالات العمل بين البلدين ،خلال الفترة المُقبلة.

حضر اللقاء مريم صقر من وزارة الخارجية..ومن وزارة العمل، رشا عبد الباسط رئيس الإدارة المركزية للعلاقات الدولية، والدكتور / مظهر بسيوني  مدير عام الإدارة العامة للتمثيل الخارجي.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يجتمع مع قيادة البنك لضبط أسعار الصرف
  • في جيتكس.. الطاقة والبنية التحتية الإماراتية تطلق بوابة البيانات المفتوحة
  • وزارة الخارجية تستضيف الاجتماع الوزاري الثاني للجنة العليا الدائمة لحقوق الإنسان
  • وزارة الطاقة والبنية التحتية تطلق بوابة البيانات المفتوحة بهدف تعزيز الشفافية ودعم الابتكار
  • بحضور منصور بن زايد وخالد بن محمد بن زايد ..طحنون بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز أبوظبي للاستثمار
  • أمير القصيم يستقبل وزير البلديات والإسكان
  • ناقشا عددًا من المشاريع التنموية بالمنطقة.. أمير القصيم يستقبل وزير البلديات والإسكان
  • وزير العمل يلتقي السفير المصري الجديد لدى ألمانيا
  • جبران: تكثيف التعاون لتوفير فرص عمل للمصريين داخل "السوق الألمانية"