بوابة الوفد:
2024-10-16@14:18:34 GMT

ضبط 7104 قضايا سرقة تيار كهربائي

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

واصلت وزارة الداخلية، توجيه الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها ، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

 

ضبط 497 مخالفة في حملات على الأسواق بالمنيا تموين المنوفية: ضبط 9 طن دقيق مدعم محظور تداوله داخل مطحن بالباجور

 

شنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، حملات عديدة أسفرت عن ضبط (7104) قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد.

 

 

في سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق هائل شب في موقع لتجميع قش الأرز بإحدى قرى مركز اطسا، حيث تصاعدت الأدخنة والنيران لمسافة كبيرة، وتم السيطرة عليها قبل امتدادها للأراضى المجاورة، دون وقوع إصابات بشرية، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

 

تلقي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور مركز شرطة اطسا، بنشوب حريق هائل في موقع لتجميع قش الأرز بقرية قلمشاة بدائرة المركز.

 

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية التي دفعت بسيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وتمكنت من السيطرة على النيران قبل امتدادها للأراضى المجاورة، وتم إنشاء فواصل بين الأماكن المشتعلة والأخرى غير المشتعلة لمنع امتداد الحريق على مسافات كبيرة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الحملات الأمنية شرطة الكهربا تيار كهربائى وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

زاخاروفا: الولايات المتحدة "تنتظر بفارغ الصبر" بداية الحريق في شبه الجزيرة الكورية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا بأن الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة التي تفاقم خطر الصراع في شبه الجزيرة الكورية، و"تنتظر بفارغ الصبر" اشتعال المنطقة.

ولفتت الدبلوماسية الانتباه إلى دعوة وزارة الخارجية في كوريا الديمقراطية لوقف الأعمال التي "تزيد من خطر الصراع في شبه الجزيرة الكورية".

وقالت في قناتها على "تلغرام": "الأسلوب الأمريكي الكلاسيكي: استثارة تصعيد الوضع وإلقاء اللوم على المتورطين قسرا في كل شيء.. الدولة الوحيدة التي تزيد بالفعل من خطر الصراع في شبه الجزيرة الكورية وفي منطقة آسيا والمحيط الهادئ هي الولايات المتحدة، فهي  تنتظر بفارغ الصبر بل تحلم برؤية المنطقة هنا أيضا تحترق".

وفي الوقت نفسه، أكدت زاخاروفا أن سيئول وطوكيو، وهما "النقطتان الأمنيتان الحاسمتان في المنطقة" اللتان تمارس عليهما الولايات المتحدة الضغوط، "تفتقدان إلى إرادة التخلص من نير العبودية هذا المتمثل في التلاعب الأمريكي بأمنهما القومي".

وفي وقت سابق، صرح نائب وزير الخارجية الروسي، أندريه رودينكو، بأن تصرفات كوريا الجنوبية تجاه كوريا الشمالية استفزازية وتؤدي إلى تصعيد الوضع في شبه الجزيرة.

واتهمت كوريا الشمالية الجمعة الماضية الجنوب بإرسال طائرات مسيّرة فوق بيونغ يانغ 3 مرات هذا الشهر. وحذرت بيونغ يانغ من وقوع "كارثة مروعة"، في حالة تحليق مسيّرات كورية جنوبية فوق بيونغ يانغ مرة أخرى.

ويوم الأحد الماضي، أصدرت هيئة الأركان العامة للجيش الشعبي الكوري، أمرا بوضع تشكيلات المدفعية بالقرب من خط الحدود في حال استعداد كامل لإطلاق النار.

مقالات مشابهة

  • سر الحريق الغامض بمصفاة النفط في تستر بالأحواز داخل إيران
  • احذر.. عدم تأمين المباني ضد الحريق يعرضك للحبس وفقًا للقانون
  • زاخاروفا: الولايات المتحدة "تنتظر بفارغ الصبر" بداية الحريق في شبه الجزيرة الكورية
  • السيطرة على حريق في موقع لتجميع قش الأرز بالفيوم
  • حصيلة 24 ساعة..ضبط 2744 قضية سرقة تيار كهربائي
  • شرطة الكهرباء تضبط 2744 قضية سرقة تيار
  • مصدر يكشف حجم خسائر الحريق في المنطقة الصناعية بالسليمانية
  • سقوط لصوص المساكن والدراجات والأسلاك فى حملات أمنية
  • ضبط 7566 قضية سرقة تيار كهربائي