استقبل الدكتور جان هنري حنا، رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية، المهندسة دينا عمر سليمان، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب ببني سويف، في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين في مجالات البحث العلمي والتدريبات الطلابية للمساهمة في إعداد جيل متميز من الخريجين المتخصصين في مختلف المجالات التكنولوجية.

تضمن اللقاء مناقشة توفير التدريب العملي للطلاب بهدف إعداد وتدريب الطلاب وتأهيلهم في النواحي الفنية والعلمية والثقافية، واستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية في التدريب والتعليم لمواكبة التطورات في مجال مياه الشرب والصرف الصحي.

محافظ بني سويف يشهد ندوة تثقيفية بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر بني سويف .. إزالة 15 حالة تعد على الأراضى الزراعية والبناء المخالف

وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية التعاون بين الجانبين في توفير فرص تدريبية وبحثية لطلاب الجامعة، موضحًا أن التدريبات تهدف لإكساب الطلاب مهارات وخبرات عملية وفنية تؤهلهم لمواكبة سوق العمل وتثقل خبراتهم ومهاراتهم ومعارفهم، بالإضافة إلى نشر الوعي وثقافة المياه لطلاب الجامعة والتوعية بالتغيرات المناخية فيما يخص المياه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ بني سويف جامعة بنى سويف جامعة بني سويف التكنولوجية بني سويف مياه الشرب والصرف الصحي التغيرات المناخية بنی سویف

إقرأ أيضاً:

إصابة مهندسين نتيجة انفجار أثناء تركيب أحد الأجهزة بجامعة بني سويف التكنولوجية

أعلنت جامعة بني سويف التكنولوجية عن وقوع حادث خلال عملية تركيب أحد المعامل من قبل إحدى الشركات المحلية، حيث حدث خلل أثناء تركيب أحد الأجهزة، مما أدى إلى انفجار أحد الألواح الزجاجية، مما أسفر عن إصابة اثنين من مهندسي الشركة المسؤولة عن التركيب. 

 

وأكدت جامعة بني سويف التكنولوجية ـ في بيان لها ـ أن الحادث لم يسفر عن أي إصابات في صفوف الطلاب أو العاملين أو أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، مؤكدة أنه يتم متابعة الحالة الصحية للمصابين، وتبين أنه لا توجد أي وفيات.

 

وأهابت جامعة بني سويف التكنولوجية، وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، تحري المعلومات قبل نشر أي تفاصيل تتعلق بهذا الحادث، موضحة أنها تنشر كافة التفاصيل على صفحتها بـ "فيسبوك" وفي إطار حرص الجامعة على الدقة والشفافية. 

 

إصابة مهندسين نتيجة إنفجار اثناء تركيب أحد الأجهزة بجامعة بني سويف التكنولوجية

مقالات مشابهة

  • بروتوكول تعاون بين جامعة بنها والمعهد القومي للاتصالات لتدريب الطلاب في المجالات التكنولوجية
  • إصابة مهندسين نتيجة انفجار أثناء تركيب أحد الأجهزة بجامعة بني سويف التكنولوجية
  • بسبب لوح زجاجي.. انفجار داخل معمل بجامعة بني سويف التكنولوجية
  • منحة 50٪ لطلاب حادث طريق الجلالة حتى التخرج.. تفاصيل
  • بروتوكول تعاون بين جامعة بنها والمعهد المصرفي المصري لتدريب الطلاب والخريجين
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تنظم حفل استقبال للطلاب الجدد والقدامي
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يتابع انتظام العملية التعليمية للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة المنيا تعقد المؤتمر الأول لأطباء التدريب 
  • تفاصيل اجتماع رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية مع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة