جريدة الوطن:
2024-10-16@12:23:27 GMT

ولي عهد أم القيوين يستقبل سفير بلجيكا

تاريخ النشر: 16th, October 2024 GMT

استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين في الديوان الأميري اليوم سعادة أنطوان ديلكور سفير مملكة بلجيكا لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه .
وبحث سموه والسفير خلال اللقاء علاقات التعاون المشترك بين البلدين وسبل تطويرها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.
وأثنى سعادة سفير مملكة بلجيكا على التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة .

. مشيداً بالتطور الحضاري الذى تشهده دولة الإمارات عامة و أم القيوين خاصة.
حضر اللقاء الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والآثار والشيخ عبد الله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية والشيخ علي بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة البلدية وسعادة ناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري وسعادة حميد راشد الشامسي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين وسعادة سيف حميد سالم مدير مكتب سمو ولي عهد أم القيوين .وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بن راشد المعلا رئیس دائرة بن سعود بن راشد المعلا أم القیوین

إقرأ أيضاً:

أبوظبي تستقطب ثاني مراكز "سفير" حول العالم

تستعد دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وشركة "سفير إنترتينمنت" لافتتاح ثاني مراكز "سفير" على مستوى العالم في أبوظبي.

ويتميز مركز  سفير بتوظيف أحدث التقنيات والوسائط الإعلامية المبتكرة، ويعتبر إضافة نوعية تُثري العروض الفنية والثقافية والمنشآت الترفيهية في العاصمة أبوظبي، لاستقطاب المجتمع المحلي والزوار على حد سواء لقضاء أجمل الأوقات.

 وصرح رئيس دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي  محمد خليفة المبارك: " نتطلع قدماً إلى هذه الشراكة الواعدة مع "سفير إنترتينمنت" لإطلاق مركز "سفير" في أبوظبي الذي يأخذ زواره في رحلة فريدة من التجارب الترفيهية الحية في أجواء تمزج بين التقنيات وأساليب العرض المتقدمة بأسلوب ممتع يجمع بين الواقع والخيال".
وأوضح  أن الشراكة تتماشى مع استراتيجية أبوظبي السياحية 2030 لتعزز مكانة الإمارة منارة للفنون والثقافة والابتكار .
وذكر رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة "سفير انترتينمنت" جيمس إل. دولان: " إن "سفير" يوفر الترفيه الحي وفق مفاهيم جديدة موسعاً نطاق تأثيره إلى آفاق أخرى وتخطّط الشركة منذ افتتاح أول مراكز "سفير" في لاس فيغاس خلال سبتمبر 2023، والذي حظي بأصداء دولية كبيرة لتطوير شبكة عالمية من هذه المراكز لاستثمار إمكانات النمو المتاحة وزيادة إيراداتها من مصادر جديدة عبر الاستفادة بشكل أكبر من خبراتها المتنوعة وما تمتلكه من تقنيات متقدّمة ومحتوى أصيل.
وتشتمل اتفاقية التعاون في هذا الشأن بين دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وشركة "سفير انترنتينمنت" على بناء مركز "سفير" الجديد في أبوظبي التي استقبلت أكثر من 24 مليون زائر في عام 2023.
وسيحظى  مركز "سفير" بموقع مميز في أبوظبي وسيكون بحجم منشأة لاس فيغاس التي تتسع لـ 20 ألف شخص، ويُسهم في إعادة صياغة مفاهيم العروض الترفيهية من خلال توظيف تقنياته المتطوّرة موفراً وجهة جذب رئيسية على مدار العام، فضلاً عن استضافة أرقى الفعاليات والحفلات والعروض الحيَة في أجواء مبتكرة وغير مسبوقة.

مقالات مشابهة

  • سعود بن صقر يستقبل سفير كازاخستان
  • مدير الديوان الأميري بالفجيرة يجتمع مع وفد من وزارة الطاقة والبنية التحتية
  • أبوظبي تستقطب ثاني مراكز "سفير" حول العالم
  • سفير مصر بموريتانيا يستقبل رئيس بعثة المنتخب
  • الديوان الملكي: سمو ولي العهد يغادر متوجهًا إلى جمهورية مصر العربية
  • السّيد أسعد يتوجه إلى بلجيكا لترؤس وفد سلطنة عُمان في قمّة التعاون - الأوروبيّ
  • رئيس الديوان العام للمحاسبة ‏يستقبل نظيره البيلاروسي
  • بتكليفٍ سامٍ.. السّيد أسعد يترأس وفد سلطنة عُمان في قمة خليجية أوروبية بعد غدٍ
  • نيابةً عن جلالتِه.. السّيد أسعد يترأس وفد سلطنة عُمان في قمة خليجية أوروبية بعد غدٍ