تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اختتم الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، جولته الصباحية،لهذا اليوم والتى رافقته خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط بتفقد مشروع تطوير كورنيش النيل بمنطقة السنانية، للوقوف على آخر المستجدات داخل الموقع.

حيث اطلع على  نسب التنفيذ، وتابع خطة العمل الحالية بقطاعات المشروع، حيث وجه تعليماته بالعمل بالتوازى بجميع القطاعات،  والدفع بمعدلات العمل، والالتزام باستراتيجة محددة لتيسير الحركة المرورية بالطريق وفتح القطاعات شديدة الكثافة والانتهاء منها فى أسرع وقت ممكن، ووجه تعليماته إلى الجهة المُنفذة للمشروع بتنفيذ تجربة ميدانية بالتنسيق مع إدارة المرور لمخطط إنشاء ميدان بالطريق، وبحث كافة المحاور المتعلقة به، للوصول إلى الحل الأنسب بما يتوافق مع الكثافة المرورية بالطريق والمحاور الخاصة به.

هذا ويشار إلى أن مشروع تطوير ورفع كفاءة طريق كورنيش النيل بمنطقة السنانية يتضمن إنشاء حائط ساند بداية من الإنقاذ النهرى وحتى بنك مصر بطول ٤٠٠متر لحماية الكورنيش والطريق وإنشاء سور ورصيف للكورنيش وزراعات وأعمدة للانارة،وأيضًا عمل مرسى لمعدية نقل الركاب  ،وإنشاء شبكة لصرف مياه الأمطار وارصفة جانبية وجزيرة وسطى، ورصف حارتى الطريق بالأسفلت.

تفقد  الدكتور أيمن الشهابى محافظ   دمياط،  مستشفى جراحات اليوم الواحد التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، وذلك فى محطة أخرى بجولته التى أجراها صباح اليوم بمدينة رأس البر رافقته خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط.

وتفقد " المحافظ " خلال زيارته للمستشفى،  أقسام الغسيل الكلوي والعناية المركزة والعمليات، وأيضًا الغرف، وتواصل مع الطاقم الطبى للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية، والتعرف على خطوات التعامل مع الحالات التى يتم استقبالها.

وتفقد " المحافظ " العيادات الخارجية، حيث يضم ١٢ عيادة يتم العمل بفترتين صباحية ومسائية، وتواصل مع المرضى واطمأن على حصولهم على الخدمات الطبية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دمياط اخبار دمياط محافظ دمیاط

إقرأ أيضاً:

وكيل التعليم يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قام محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم  دمياط، اليوم بزيارة تفقدية لمدرسة الشعراء الثانوية المشتركة في إطار حرصه على متابعة سير العملية التعليمية والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب.

وتهدف هذه الزيارة، التي تأتي تنفيذًا لتوجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، إلى الوقوف على الاحتياجات الفعلية للمدارس وتقييم مستوى الأداء التعليمي.

خلال الزيارة، تفقد وكيل الوزارة الفصول الدراسية، وتأكد من تطبيق مقترح تخفيض الكثافة الطلابية. كما حرص على الحوار مع الطلاب، وحثهم على الجد والاجتهاد، مؤكدًا أهمية العلم في بناء المستقبل.

وأشاد وكيل الوزارة بالجهود المبذولة من قبل إدارة المدرسة والمعلمين، مؤكدًا أن الطلاب هم الأمانة التي يجب الحفاظ عليها وتقديم أفضل ما لدينا من أجل مستقبلهم.

واكد وكيل الوزارة، على أهمية توفير بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة للطلاب، مشددًا على ضرورة غرس القيم الأخلاقية والمواطنة الصالحة في نفوس الأجيال القادمة.

تعتبر هذه الزيارة تأكيدًا على اهتمام القيادة التعليمية في دمياط بتطوير العملية التعليمية وتحسين جودتها، وذلك من خلال المتابعة المستمرة للمدارس والعمل على حل أي مشكلات قد تواجهها.

قام اليوم محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم دمياط، بجولة تفقدية موسعة لعدد من مدارس إدارة دمياط التعليمية.

شملت الجولة مدارس اللغات الجديدة، وخالد حرز، والشهيد محمود محمد المجدي، وشهداء البصارطة الإبتدائية المشتركة.

وخلال الزيارة، حرص وكيل الوزارة على التواصل المباشر مع الطلاب والمعلمين، حيث أجرى حوارات مطولة للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول العملية التعليمية.

وأكد "غريب" خلال لقائه بالطلاب على أهمية الانضباط والاجتهاد لتحقيق التفوق، مشيدًا بجهودهم والمعلمين في الارتقاء بالعملية التعليمية.

مقالات مشابهة

  • وكيل التعليم يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة دمياط
  • محافظ دمياط: تقديم خدمات طبية مجانيه لأكثر من ٢١ الف مواطن في رأس البر
  • محافظ دمياط يتفقد المدينة الشبابية في رأس البر
  • وزير البترول يتفقد العمل بهيئة الثروة المعدنية
  • متابعة أعمال القوافل الطبية المجانية بمطروح
  • وكيل "تعليم دمياط" يتفقد المدارس لمتابعة سير اليوم الدراسي
  • محافظ دمياط يتابع آخر مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة"
  • محافظ دمياط يناقش مستجدات مشروعات حياة كريمة
  • محافظ الأقصر والسفير الفرنسي يشهدان أعمال تطوير المتحف المفتوح بمعبد الكرنك