توفي الدكتور عبدالعزيز بن سلطان بن إبراهيم الملحم، وكيل وزارة الإعلام الأسبق، بعد مسيرة طويلة شغل خلال العديد من المناصب المهمة.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); شغل "الملحم" منصب وكيل وزارة الثقافة والإعلام المساعد للتخطيط والدراسات والمشرف العام على تقنية المعلومات والإعلام الجديد، وسبق وجرى تكليفه متحدثًا رسميًا لوزارة الثقافة والإعلام في ديسمبر عام 2013.


أخبار متعلقة ولي العهد يترأس القمة الخليجية الأوروبية.. مشاركة تعكس الانفتاح الخليجي على المجتمع الدولي”حارس البحار الذكي“.. ابتكارات جديدة لحماية البيئة البحريةوحصل على وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى نظير براءات اختراع في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، وذلك في يونيو عام 2013.
وكانت هذه المرة الأولى التي يحصل فيها أحد منسوبي الوزارة منذ إنشائها على هذا الوسام نظير اختراعات.

#وزير_الإعلام ينعى وكيل الوزارة الأسبق #عبدالعزيز_الملحم#اليوم @media_ksa @SalmanAldosary
للتفاصيل | https://t.co/R7UsuXKX2L pic.twitter.com/WD0Ow3cCdW— صحيفة اليوم (@alyaum) October 16, 2024منظومة الإعلامونعى وزير الإعلام، سلمان الدوسري، الدكتور عبدالعزيز الملحم، اليوم، عبر حسابه بمنصة "إكس".
وقال الدوسري: "أنعي ببالغ الحزن والأسى أخي وزميلي الدكتور عبدالعزيز الملحم -رحمه الله- الذي قدم كثيرًا لمنظومة الإعلام".
وأضاف: "أسأل الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته. وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام الدكتور عبدالعزيز الملحم وزارة الإعلام السعودية الدکتور عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

اليوم الدامي: مقتل 3 جنود إسرائيليين في مسيرة من جنوب لبنان

13 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: قتل 3 جنود إسرائيليين وارتفاع عدد الجرحى الى العشرات، في هجوم مسيرة من حزب الله اللبناني على تجمع للجنود الإسرائيليين، شمال إسرائيل.

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن منظومة الدفاع الجوي فشلت في رصد الطائرة المسيرة قبل وقوع الهجوم الذي استهدف على ما يبدو قاعدة عسكرية، حيث أطلقت المسيرة صاروخا على الموقع قبل انفجارها.

كما أكدت صحيفة يسرائيل هيوم أن صفارات الإنذار لم تُفعّل في المنطقة المستهدفة.

وأشارت إذاعة الجيش، نقلاً عن مصدر عسكري، إلى أن الطائرة المسيرة التي أطلقها “حزب الله” تسببت في الهجوم الأكثر دموية منذ بدء الحرب.

 

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author Admin

See author's posts

مقالات مشابهة

  • وكيل التعليم يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة دمياط
  • وزير الإعلام ينعى وكيل الوزارة الأسبق عبدالعزيز الملحم
  • 3 ملايين خدمة طبية وعلاجية بمحافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل
  • وزارة الإعلام تنعي وكيلها الأسبق الدكتور عبدالعزيز الملحم بعد مسيرة حافلة بالعطاء
  • سلام : ستدوم المرحلة سنوات طويلة إذا!
  • وكيل "تعليم دمياط" يتفقد المدارس لمتابعة سير اليوم الدراسي
  • اليوم الـ 373.. القسام يواصل القتال والإثخان بقوات العدو / تفاصيل
  • اليوم الدامي: مقتل 3 جنود إسرائيليين في مسيرة من جنوب لبنان
  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» منذ انطلاقها لـ46.6 مليون خدمة