تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد  الدكتور أيمن الشهابى محافظ   دمياط،  مستشفى جراحات اليوم الواحد التابعة لأمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، وذلك فى محطة أخرى بجولته التى أجراها صباح اليوم بمدينة رأس البر رافقته خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط.

 


وتفقد " المحافظ " خلال زيارته للمستشفى،  أقسام الغسيل الكلوي والعناية المركزة والعمليات، وأيضًا الغرف، وتواصل مع الطاقم الطبى للتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية، والتعرف على خطوات التعامل مع الحالات التى يتم استقبالها.

 


وتفقد " المحافظ " العيادات الخارجية، حيث يضم ١٢ عيادة يتم العمل بفترتين صباحية ومسائية، وتواصل مع المرضى واطمأن على حصولهم على الخدمات الطبية، واختتم زيارته بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ واطلع على مستوى التجهيزات بالقسم وآلية العمل به، حيث حقق انجاز للتعامل بنجاح وتقديم الخدمات الطبية لنحو ٢١ الف حالة خلال موسم الصيف.

 

هذا وقد أشاد " محافظ دمياط " بمستوى الخدمات الطبية التى تقدمها المستشفى للمرضى، ووجه الشكر إلى الفريق الطبى وطاقم التمريض على جهودهم المبذولة،  مؤكدًا حرص المحافظة الكامل على دعم المنظومة الطبية بالمحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: دمياط اخبار دمياط الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط

إقرأ أيضاً:

محافظ سوهاج يفاجئ مستشفى الهلال للتأمين الصحي ويتابع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجري اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، جولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها سير العمل بمستشفى الهلال للتأمين الصحي، وذلك للوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ومتابعة أعمال التطوير الجارية بالمستشفى.

وتفقد المحافظ خلال جولته بالمستشفى أقسام " الاستقبال، والعمليات، والعناية المركزة، ووحدة القسطرة القلبية، ووحدة الغسيل الكلوي، وقسم الأشعة"، والتقى عدد من المرضى داخل تلك الأقسام، وأطمأن منهم على مستوى الخدمات المقدمة، واستمع إلى شكواهم، ووجه بتوفير أماكن انتظار لائقة للمرضى وأسرهم.

واطمأن المحافظ خلال جولته على مدى توافر المستلزمات الطبية، والعلاجية داخل المستشفى، موجها بتقديم أفضل مستوى من الخدمات الطبية للمرضى، والعمل على تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتسريع وتيرة العمل بمشروع تطوير المستشفى للانتهاء منها في أقرب وقت.

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط يتفقد المدينة الشبابية في رأس البر
  • مطروح .. الكشف الطبى على 5 آلاف شخص خلال القوافل الطبية المجانية
  • متابعة أعمال القوافل الطبية المجانية بمطروح
  • محافظ سوهاج يفاجئ مستشفى الهلال للتأمين الصحي ويتابع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • بداية من نوفمبر..محافظ أسوان: تقديم الخدمات الطبية بمستشفى أسوان العسكري للمواطنين
  • محافظ الشرقية يكلف نائبته بالتنسيق بين "برنامج أسرة" والمجلس الإقليمي للسكان
  • تقديم أكثر من 48 ألف خدمة طبية ضمن مبادرة "بداية" في البحر الأحمر
  • محافظ الشرقية: جولاتي مستمرة على المستشفيات للتأكد من تقديم رعاية طبية متميزة
  • البحرالأحمر .. تقديم 48 ألف خدمة طبية للمواطنين ضمن مبادرة "بداية "